أصيب 3 أشخاص من أسرة واحدة أم وابنيها بإصابات متفرقة في الجسم إثر وقوع حادث اصطدام سيارة بمواطنين، منذ قليل، على طريق الإسكندرية مطروح الدولي الساحلي عند علامة الكيلو 80 في اتجاه الإسكندرية، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتقديم الإسعافات الأولية لجميع المصابين ونقلهم إلى أقرب مستشفى، وأخطرت شرطة تأمين الطريق اللواء السيد سلطان مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح بالحادث.

أسماء وحالات مصابي حادث طريق الإسكندرية مطروح

واستقبل مستشفى الحمام المركزي مصابي حادث سير، وهم، فاطمة علي عبدالباري 28 سنة من قرية العميد الحمام، يعاني من كسر مضاعف بالفخذ الأيمن جرح قطعي بالجبهة، واشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم، ومحمد ماهر سيد 19 سنة من قرية العميد الحمام، مصابا بكدمات متفرقة بالجسم، واشتباه ما بعد الارتجاج، وسيف ماهر سيد 11 سنة من قرية العميد بالحمام، يعاني من  كدمات متفرقة في الجسم، وجاري استكمال العلاج للمصابين، من خلال فريق الانتشار السريع بقسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى تحت إشراف الدكتور رفيق محمد مدير المستشفى.

الشرطة تعاين الحادث

وانتقلت شرطة تأمين طريق مطروح الإسكندرية الساحلي إلى موقع الحادث، وجاري الفحص للتعرف على أسباب وقوع الحادث والكشف عن ملابساته، ورفع تقرير شامل إلى جهات التحقيق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حادث طريق مطروح حادث حادث سير مطروح الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

أصيب 5 أشخاص إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة - أسيوط الغربي عند كوبرى دمو بجوار الصوب نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

وكان اللواء ثروت المحلاوى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة جاء مفاده تلقيها بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة اسيوط الغربي عند كوبري دمو نطاق المحافظة ووجود مصابين.

 

على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين انه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة مسفراً عن انقلابها وقد نتج عن الحادث إصابة 5 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد.

 

ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.







مقالات مشابهة

  • بينهم سائح.. مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بالبحر الأحمر
  • مصر.. مصرع 5 أشخاص وإصابة العشرات في انقلاب حافلة سياحية
  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى الهرم
  • إصابة 4 أشخاص أثر إنقلاب تروسيكل في ترعه بالفيوم
  • المدية.. إصابة 3 أشخاص في حادث اصطدام تسلسلي بين شاحنة وسيارتين
  • إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الإسكندرية الصحراوى
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الإقليمي بالمنوفية
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى