تسير إدارة نادي ليفربول الإنجليزي بشكل هادئ حتى الآن في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تسعى لتدعيم مختلف المراكز داخل تشكيل الفريق، للعودة من جديد إلى المنافسة على الألقاب وتجنب أخطاء الموسم الماضي.

ثالث مصري داخل الأنفيلد.. ليفربول يضم صفقة مفاجئة 

وأكد سلوت هذا الموسم، ضرورة العمل على تدعيم بعض المراكز الهامة والتي يأتي في مقدمتها خط الدفاع الذي كان أحد نقاط الضعف في الموسم الماضي.

وفجر الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو الصحفي المتخصص في أخبار الانتقالات، مفاجأة من العيار الثقيل حول صفقة جديدة لنادي ليفربول.

ونشر رومانو عبر صفحته الرسمية "تويتر"، صباح الجمعة:"أنهى مسؤولي نادي ليفربول، التعاقد مع صفقة الموهبة الشابة ألفين أيمن البالغ من العمر 16 عامًا من نادي وولفرهامبتون".

راتب فلكي ينتظر زيزو حال الرحيل عن الزمالك براتب خيالي.. نجم الزمالك يتلقى عرضًا سعوديًا لا يمكن رفضه

ويعتبر نجم وولفرهامبتون من أصول مصرية.

وتابع فابريزيو:" مدة العقد بين اللاعب وليفربول ستكون خمس سنوات، ورسوم تعويض لنادي وولفرهامبتون تصل بـ2 مليون جنيه إسترليني".

ويذكر أن يتواجد ثنائي مصري داخل قلعة الريدز وهم، محمد صلاح نجم الفريق الأول وقائد المنتخب الوطني، واللاعب الشاب كريم أحمد.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفربول محمد صلاح انفيلد الدوري الانجليزي البريميرليج

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسماعيلية يتفقد منطقة الـ 500 وحدة بحي ثالث

قام اللواء طيار أ.ح أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية،  اليوم الخميس، بجولة ميدانية بمنطقة "الـ 500 وحدة ب"، لتفقد أعمال رصف الطرق بالمنطقة.

وذلك بحضور المهندس أحمد الشيمي مدير عام مديرية الطرق والنقل، ومحمد صابر رئيس حي ثالث مدينة الإسماعيلية.

وخلال الجولة تفقَّد "أكرم" ومرافقوه أعمال الرصف بالمنطقة (شارع المدارس الخاصة، الشوارع الداخلية بين العمارات)، والمتخللات بين العمارات السكنية.

ووجَّه محافظ الإسماعيلية بسرعة إنهاء أعمال الرصف بالمنطقة، وبتحويل المتخللات بين العمارات لحدائق ومسطحات خضراء، لتكن متنفسًا للمواطنين بالمنطقة.

كما وجَّه بإنشاء شبكة ري "مياه عكرة"، لري المسطحات الخضراء والجزر الوسطى بالمنطقة، للحفاظ عليها من التصحر.

وأكد "أكرم" خلال جولته، على إمكانية تنفيذ نموذجًا حضاريًا بمنطقة "الـ ٥٠٠ وحدة ب"، نظرًا لطبيعة المنطقة الإنشائية وتناسقها، يمكن من خلاله توحيد ألوان العمارات، النوافذ، والأرصفة.

وعلى هامش الجولة التقى محافظ الإسماعيلية بعدد من سائقي سيارات الأجرة "التاكسي"، لاستطلاع أرائهم في تشغيل العداد كآلية لحساب تعريفة الركوب، وأهم المشكلات والمعوقات التي تواجه تطبيق النظام، بجانب التعرف على ما يواجهه سائقي سيارات الأجرة من مشكلات على مدار اليوم خلال ساعات عملهم.

كذلك التقى "أكرم" بعدد من المواطنين خلال جولته، وحرص على الاستماع لطلباتهم وشكواهم، ووعد بتلبية طلبات كافة مواطني الإسماعيلية في إطار القانون والإمكانيات المتاحة، مطالبهم بالحفاظ على ما يتم تنفيذه من أعمال، والتمسك بالسلوك المتحضر الذي تميز به المواطن الإسماعيلي دومًا.

مقالات مشابهة

  • مقتل 14 شخصا في هجوم ضد الهزارة وسط أفغانستان
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد منطقة الـ 500 وحدة بحي ثالث
  • منافسة قوية مرتقبة بين ثلاثي الدوري الإنجليزي على صفقة جديدة
  • القنصل الأمريكي: 2200 طالب مصري حصلوا على الفيزا الدراسية العام الماضي
  • بدر حامد يوجه مدربي قطاع الناشئين بالزمالك بخطة الموسم الجديد
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يرفع راتب كولر وأزمة طاهر وتجديد أكرم توفيق.. إصابة نجم ليفربول ورونالدو ينتقد تين هاج
  • الواثق البرير: هذه القوات وفي ظل رفضها من أحد طرفي الحرب، يمكن أن تتحول إلى طرف ثالث
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • بروتوكول تعاون لإنشاء أروقة أزهرية بفروع نادي القضاة على مستوى الجمهورية
  • وكيل الأزهر ورئيس نادي قضاة مصر يوقعان برتوكول تعاون لإنشاء أروقةلتحفيظ القرآن