المدينة المنورة

في مشهد يحبس الأنفاس نجا شاب في آخر لحظة من تعرضه للاحتجاز تحت سياج حديدي، وذلك نتيجة لسرعة الرياح الهابطة التي ضربت المدينة المنورة.

وأظهر مقطع تم تداوله على نطاق واسع تعرض المنطقة لرياح عاتية أدت إلى سقوط سياج حديدي أمام شاب بشكل مفاجئ.

ومن حسن حظ الشاب أنه تمكن من تفادي الإصابة، حيث تحرك بسرعة للهروب من خطر السياج المتساقط.

ولاقى المقطع انتشارا واسعا ، حيث دعا الكثير من نشطاء التواصل إلى ضرورة اتخاذ احتياطات أكبر لتفادي مثل هذه الحوادث، خاصة مع تقلبات الطقس التي شهدتها المدينة مؤخرًا.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/HRc0pGm0Blu5BUwp.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الطقس المدينة المنورة رياح سياج حديدي

إقرأ أيضاً:

900 ألف ريال جوائز.. موسم تمور المدينة المنورة يحشد المبدعين لابتكار حلول رقمية

أعلن موسم تمور المدينة المنورة عن انطلاق فعاليات هاكثون التمور بنسخته الأولى، الأحد المقبل، بهدف معالجة مجموعة واسعة من التحديات الزراعية، وإحداث نقلة نوعية في زراعة التمور وتقييم جودتها باستخدام التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، وذلك بمشاركة مجموعات واسعة من المبرمجين والمبتكرين في المجال التقني، حيث يبلغ مجموع قيمة الجوائز المقدمة (900.000) ريال.
وينقسم الهاكثون إلى مسارات رئيسية، لإنشاء مجموعات بيانات عامة مبتكرة، وحلول ذكاء اصطناعي للزراعة الذكية للتمور، ومن ضمنها: بيانات أجهزة استشعار زراعية، لمراقبة رطوبة التربة، ودرجة الحرارة، والعوامل البيئية الأخرى التي تؤثر على زراعة التمور.مكافحة الآفاتبالإضافة إلى بناء أدوات تستخدم الذكاء الاصطناعي لمراقبة صحة المحاصيل بشكل مستمر، والكشف عن العلامات المبكرة للأمراض أو الإجهاد، مع توفير رؤى قابلة للتنفيذ للمزارعين من أجل المعالجة في الوقت المناسب.
أخبار متعلقة ضبط مخالفًا لنظام البيئة لاستغلاله الرواسب في منطقة المدينة المنورةاشتراطات جديدة للمسالخ الأهلية.. منطقة انتظار مكيفة ودورات مياه ومنع التدخين .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } 900 ألف ريال جوائز.. موسم تمور المدينة المنورة يحشد المبدعين لابتكار حلول رقمية
كما تشمل موضوعات المسارات بيانات جينومية أو بيولوجية ذات صلة بزراعة التمور، بما في ذلك معلومات عن صحة النبات، ومقاومة الأمراض، والتنوع الجيني، إلى جانب مجموعة صور عالية الجودة للتمور تعرض أنواعًا وأحجامًا ودرجات وحالات متنوعة، وأنظمة تتنبأ بنشاط الآفات الزراعية، ما يساعد المزارعين على تطبيق إجراءات مكافحة الآفات في الأوقات الأكثر فاعلية؛ لتقليل خسائر المحاصيل وتقليل استخدام المواد الكيميائية.
يُذكر أن فترة التقديم في الهاكثون تنتهي غدًا الخميس، ويمكن للراغبين في المشاركة أو الاطلاع على فعاليات الموسم المختلفة التسجيل عن طريق الموقع الإلكتروني للموسم https://mdseason.com/.

مقالات مشابهة

  • "الأرصاد" ينبه من أمطار خفيفة على أجزاء من المدينة المنورة
  • طيران ناس يحتفل بإطلاق رحلاته المباشرة من المدينة المنورة إلى البحرين والدوحة
  • موجة حارة على عددٍ من محافظات المدينة المنورة
  • نائب وزير الصناعة يبحث فرص النمو الصناعي مع المستثمرين في غرفة المدينة المنورة
  • 900 ألف ريال جوائز.. موسم تمور المدينة المنورة يحشد المبدعين لابتكار حلول رقمية
  • ضبط مخالفًا لنظام البيئة لاستغلاله الرواسب في منطقة المدينة المنورة
  • ضبط مقيمًا مخالفًا لاستغلاله الرواسب في المدينة المنورة
  • انتظام الحضور الصباحي للطلاب عبر البصمة في إحدى مدارس المدينة المنورة .. فيديو
  • حتى 7 مساءً.. أمطار على منطقة المدينة المنورة
  • أمانة المدينة تعتمد إنشاء مشروعين تجاريين لرفع جودة الحياة في المدينة المنورة