كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل تعاقد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مع الألماني الكاي جوندوجان، قادمًا من نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن مانشستر سيتي صباح اليوم انضمام اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا إلى النادي بعقد لمدة عام واحد، مع خيار التمديد لمدة عام آخر، بعد مغادرته برشلونة في صفقة انتقال مجانية.

ووفقًا لما نشرته صحيفة أتلتيك اليوم الأربعاء فإن مانشستر سيتي توصل إلى اتفاق بشأن الشروط مع جوندوجان، للعودة مرة أخرى وارتداء قميص المانشستراوي، بعد أن تخلى عن عامين من راتبه المستحق مع برشلونة للعودة إلى ملعب الاتحاد.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك خارج كأس مصر ونجم الأهلي يطلب الرحيل بالتراضي ومهاجم ياباني في طريق مانشستر سيتي عاجل.. الزمالك يودع كأس مصر بعد الخسارة من طلائع الجيش بركلات الترجيح أهداف برشلونة من رحيل جوندوجان

ونشرت الصحيفة أن جوندوجان سيخفف حمل برشلونة حيث يتطلع النادي إلى تخفيض فاتورة أجورهم في محاولة لتسجيل عدد من اللاعبين بما في ذلك داني أولمو مقابل 60 مليون وذلك بما يتماشى مع حد تكلفة تشكيلة الدوري الإسباني.

وأكدت الصحفية عن أن جوندوجان، الذي ارتدى الرقم ثمانية خلال فترته الأولى في مانشستر سيتي، سيرتدي الرقم 19.

وعلق جوندوجان سابقًا على احترامه الكبير واهتمامه بالعودة إلى مانشستر سيتي وقال ذلك في تصريحاته: "يعلم الجميع الاحترام الذي أكنه لبيب، فهو أفضل مدير في العالم والعمل معه كل يوم يجعلك لاعبًا أفضل، تشعر بالتحدي باستمرار، وهو ما تريده تمامًا لأي محترف، لا أستطيع الانتظار للعمل معه مرة أخرى"، ليأتي مدرب السيتي ويوافق على عودته من جديد.

وانضم جوندوجان إلى برشلونة في صفقة انتقال مجانية الصيف الماضي بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي، ووقع على عقد لمدة عامين تم تمديده تلقائيًا لمدة 12 شهرًا أخرى بعد مشاركته في أكثر من 60 في المائة من مباريات الفريق الموسم الماضي.

وأنهى جوندوجان الموسم بـ 51 مباراة في جميع المسابقات مع برشلونة، وسجل خمسة أهداف وصنع 14 تمريرة حاسمة.

وخاض جوندوجان 304 مباراة مع مانشستر سيتي خلال السنوات السبع التي قضاها في النادي، بعد أن انضم إلى الفريق قادما من بوروسيا دورتموند في يونيو 2016، وفي فترته الأولى مع مانشستر سيتي، فاز جوندوجان بخمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة أربع مرات، ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة.

الجدير بالذكر أن جوندوجان أصبح ثاني لاعب يتعاقد معه مانشستر سيتي في الصيف بعد سافينيو الذي انضم من تروا مقابل 40 مليون يورو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي إلكاي جوندوجان برشلونة ملعب الاتحاد نادي مانشستر سيتي مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

قطع المياه اليوم لمدة 5 ساعات في المنيا.. اعرف الموعد والمناطق

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، قطع المياه عن مجلس قروي بني حسين الشروق بمركز أبو قرقاص بقرى «نجع الدكة - الشيخ تمي - شيبة الشرقية والغربية - النويرات»، صباح اليوم السبت، بدءا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا.

صيانة طارئة للكهرباء سبب قطع المياه

وأشارت شركة مياه الشرب بالمنيا، خلال المنشور، إلى أن سبب قطع المياه عن المناطق المذكورة، فصل التيار الكهربائي وإجراء أعمال صيانة طارئة للكهرباء.

سيارات مياه مجانية للمناطق المتأثرة

وأكدت الشركة، أنها سوف تقوم بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب مجانا، للمناطق المتأثرة، مطالبة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات الحيوية، بتوفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

استقبال شكاوى واستفسارات المواطنين

أوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، تلقيها شكاوى واستفسارات المواطنين علي رقم واتساب 01271269587 وعلى الصفحة الرسمية على «فيسبوك»، أو على الخط الساخن برقم 125.

مقالات مشابهة

  • قطع المياه اليوم لمدة 5 ساعات في المنيا.. اعرف الموعد والمناطق
  • تصريحات مثيرة من جوارديولا حول الـ115 تهمة ضد مانشستر سيتي.. ومواجهة برينتفورد
  • جلسة استماع في 115 تهمة موجهة إلى مانشستر سيتي
  • الإثنين.. جلسة استماع إلى مانشستر سيتي في اتهامات مالية
  • أول تعليق لقمر السامرائي بعد قرار ايقافها لمدة سنة من مزاولة المحاماة
  • أول تعليق لقمر السامرائي بعد قرار ايقافها لمدة سنة من مزاولة المحاماة- عاجل
  • مانشستر سيتي مهدد بالهبوط من البريميرليغ
  • سيتي يحتفي بفريق «أواسيس» من خلال قميصه الجديد
  • ملحن فرقة Oasis يتولى تصميم الطقم الرابع لمانشستر سيتي
  • فودين يعود لتدريبات مانشستر سيتي بعد غياب 3 أسابيع