صرح مدير الحملة الانتخابية للمترشح الحر، عبد المجيد تبون، اليوم الجمعة في لقاء جواري بمليانة. أنه من ضمن المراكز التي ستكون ولاية خلال التقسيم الولائي المقبل هي خميس مليانة.

وقال مدير الحملة الانتخابية للمترشح الحر، عبد المجيد تبون، الرئيس تبون قبل استكمال المسيرة فعلينا أن لا نتركه وحيدا.

وأضاف “سنزيد من عدد الولايات، الأمور تغيرت، ويجب من مراكز القرار أن تكون قريبة من المواطنين.

وأعدكم أنه بمجرد ان يكون التقسيم الاقليمي اعتبروا خميس مليانة ولاية”.

واشار ابراهيم مراد أن انجازات المرشح الحر عبد المجيد تبون تتكلم عليه هنا وهناك. من ناحية السكن والزراعة وفي المحافل الدولية. كما منح للشباب قيمة كبيرة وتركهم يشتركون في الحياة السياسية. والدليل على ذلك أن المجالس اليوم كلها شباب. ولا تزال سياسته للسنوات الخمس المقبلة ستدعم الإقتصاد أكثر فأكثر، وتؤسس لدولة عصرية في مستوى تطلعات المواطنين.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

مراد: الأمطار ساهمت في تحسّن قدرات المياه الجوفية

أكد وزير الداخلية والجماعات المحلية إبراهيم مراد، على أنّه سيتمّ إحصاء كل الأضرار وتعويض المتضررين جرّاء الأمطار الغزيرة والفيضانات.

وأضاف مراد خلال تنقله إلى ولاية النعامة للوقوف على مخلفات التقلبات الجوية التي شهدتها المنطقة ومعاينة التدابير المتخذة للتكفل بالوضع. حفاظا على سلامة المواطنين وممتلكاتهم. أنّ عملية التكفل ستكون سريعة وشاملة، وفور انتهاء عملية إحصاء وتقييم الخسائر من طرف اللجان التقنية المختصة. مضيفاً أن مؤسسات الدولة وكل فعاليات المجتمع المدني تعمل بجدّ من أجل إعادة الأوضاع إلى حالها.

وقام الوزير بمعاينة أحياء وسط مدينة عين الصفراء التي شهدت خسائر جراء السيول التي غمرتها بسبب إرتفاع منسوب وادي البريج. وذكر مراد أنّ جانب الوقاية من المخاطر التي تسببها الفيضانات تستدعي العمل الاستباقي والتنسيق التام بين مختلف المصالح والقطاعات. من خلال التأهب والتحضير الجيد لمجابهة هذه الظواهر الناجمة عن تأثيرات التغيرات المناخية.

وأشار الوزير إلى أنّ الإحصاء الدقيق للمواطنين المتضررين والخسائر يتواصل، وسينتهي قريبا من أجل التكفل بجميع الأضرار. التي مسّت مساكن المواطنين وشبكة الطرقات والمنشآت القاعدية وبالتالي الشروع العاجل في الأشغال لإصلاحها.

وأبرز مراد أنّ “التساقط الهام للأمطار الذي شهدته المنطقة سمح بتحسين قدراتنا من المياه الجوفية. كاشفا في سياق ذي صلة، أن تنقله إلى ولاية النعامة، وتحديداً مدينة عين الصفراء. يرمي إلى تفقد مدى التكفل بالأوضاع محليا عقب التساقط الأخير للأمطار وللتعبير عن وقوف الدولة إلى جانب المتضررين. وذلك تطبيقا لتعليمات رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون الذي يولي كل العناية والحرص للإعتناء بالمواطن والوقوف إلى جانبه في كل الظروف.

مقالات مشابهة

  • هاريس وترامب يستأنفان الحملة الانتخابية
  • مراد: الأمطار ساهمت في تحسّن قدرات المياه الجوفية
  • شاهد: فيديو مثير للجدل لـ ”بايدن” يرتدي قبعة الحملة الانتخابية لـ ”ترامب”
  • حمدان بن محمد ينشئ السجل الموحد لسكان دبي
  • «أمطار في عز الحر».. الأرصاد تكشف حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الأربعاء 11 سبتمبر
  • خميس: تصرف محمد كنو ذكرني بالملاعب الترابية .. فيديو
  • اتفقا على لقاء قريب.. الرئيس الإماراتي يهاتف الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون
  • شاهد بالفيديو.. إبراهيم جابر في استقبال الآليات الجديدة لهيئة الموانئ البحرية
  • إبراهيم حسن: "اللاعبين كانوا رجالًا اليوم"
  • محمد بن زايد يهنئ عبد المجيد تبون على إعادة انتخابه