الوطن:
2024-09-13@10:24:13 GMT

حمزة نمرة: بعت عربيتي علشان أعمل استوديو في بدروم

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

حمزة نمرة: بعت عربيتي علشان أعمل استوديو في بدروم

كشف الفنان حمزة نمرة خلال لقائه مع الإعلامي عمر الليثي فى برنامج واحد من الناس الذي يتم عرضه عبر شاشة قناة الحياة عن الأغنية التى تسببت فى بيعه عربيته وذلك لكى يتمكن من تجهيز استوديو كامل خاص به.

أغنية تسببت فى بيع سيارة حمزة نمرة 

حيث قال الفنان حمزة نمرة بأن أغنية احلم معايا التى قدمها فى بداياته كانت السر وراء ذلك كاشفا عن التفاصيل فقال «أغنية احلم معايا بفتكر الاستوديو اللى عملته فى بدروم واحد صحبي استلفته منه وبعت عربيتي علشان أعمله جبت ميكسر وعملت أوضة كدا جوا الأوضة علشان اسجل جواها».

وتابع نمرة قائلا «أغنية احلم معايا فى الوقت دا طلعت وغنيناها الكلام دا كان سنة 2000 وكان وقتها فى مهرجان القاهرة الدولى للأغنية وكان كل أملى ان أغنية احلم معايا دى تخش المسابقة بس للأسف مدخلتش المهرجان فى الوقت دا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حمزة نمرة عمرو الليثي اخبار حمزة نمرة حمزة نمرة

إقرأ أيضاً:

دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء"

أكد أحمد دويدار قائد فريق الزمالك السابق، أن مسئولي النادى الأهلي، قاموا بالتفاوض معه 3 مرات ولكنه رفض التوقيع على العقود وفضل الانتقال إلى الزمالك بسبب خطة مسئوليه فى ذلك التوقيت عام 2014، وانتماءه أيضا من الناشئين إلى القلعة البيضاء.

دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك

وقال أحمد دويدار خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و10 مع محمد الليثى المذاع على أون تايم سبورت إف إم على مواجات 93.7  " أعمل حاليا لاصبح رئيس نادي الزمالك مستقبلا ولكن لا أخوض الانتخابات المقبلة انتظر الدورة التى تليها للدخول على منصب العضوية أولًا ".

وتابع: " الزمالك كان لا بد أن يتعاقد مع مدير فني أجنبي أعلى من جوميز ومن العيب على لاعبو القلعة البيضاء المشاركة فى بطولة السوبر بالكارت الذهبى والأفضل المنافسة بكل قوة على بطولة كأس مصر الماضية والحصول على اللقب وعدم منح اللاعبين راحه للذهاب إلى الساحل الشمالى ".

الليثي: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي.. لن يتم قيده في قائمة السوبر الأفريقي.. وبن رمضان خارج الصورة بعد رفض تغليظ العقوبة.. تفاصيل جلسة مارسيل كولر مع "كهربا"

وأردف: "المغربى يحيى عطية الله لاعب فريق الاهلى لم يكن على مستوى على معلول وسوف يكون نقطة ضعف للفريق الأحمر الموسم المقبل وانضمام إمام عاشور نقطة سوداء فى تاريخ القلعة الحمراء بسبب الإعتداء لفظًا على مجلس إدارة الأهلى الأسبق وفى هذا الحال لا بد من عودة عصام الحضرى ورمضان صبحي".

وأختتم أحمد دويدار حديثه قائلا: " لا بد عدم الاستعجال بالحكم على تجربة حسام حسن مع منتخب مصر  حاليا ومنحه الفرصة كاملة والأرجنتينى كوبر والبرتغالى كيروش من أفضل المربين الذين تولوا تجربة تدريب الفراعنة ".

مقالات مشابهة

  • حمزة نمرة يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة.. «ياه لو أقسم الأيام معاه»
  • الفيضانات تقطع الطرقات و مروحية تجلي محاصرين بالسيول بجرادة (صور)
  • دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء"
  • أحمد دويدار: أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك
  • في يوم ميلاده.. كيف تحدث خالد النبوي عن زوجته وأولاده؟
  • «أصغر علبة حلاوة».. «عائلة زيزى» تبدع: «سمسمية وحمصية» بحجم كف اليد
  • «علشان الأكل ميبوظش».. احذر هذه الأفعال عند استخدام الميكرويف
  • ”قال الوحدوي يا عدن”.. أغنية للفنان ”عامر الرجوي” على ألحان الفنان الكبير اليافعي تهز مواقع التواصل باليمن وردود ”جنوبية” كثيرة
  • علشان ميضحكش عليك.. إزاي توثق عقد شقة في الشهر العقاري
  • بليغ حمدى الموسيقار المبهر