الوطن:
2024-09-13@08:33:23 GMT

حمزة نمرة يكشف عن أغنية تسببت في بكائه

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

حمزة نمرة يكشف عن أغنية تسببت في بكائه

ظهر الفنان حمزة نمرة ضيفا على إحدى حلقات برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمر الليثي عبر شاشة قناة الحياة وخلال الحلقة كشف عن كثير من التفاصيل الخاصة بحياته الشخصية وأيضا كثير من التفاصيل الخاصة بمشواره الفني وأعماله الفنية.

تعرف على الأغنية التى أبكت حمزة نمرة 

وكان من بين التفاصيل التى كشف عنها الفنان حمزة نمرة بأنه يبكى فى حياته الشخصية أحيانا ولكن يكون هذا أمام أقرب الأقربين أو بمفرده لأنه تربي على ذلك أن لا يبان ضعفه أمام أحد متابعا حديثه بأنه أحيانا عندما يستمع لأغنية مؤثرة يبكى ومن بينها أغنيتة الشهيرة مرايات فقال «كل لما أجى أسجلها فى الاستوديو أقف واستني شوية لأنها أغنية مؤثرة جدا بالنسبالى».

وتابع نمرة حديثه قائلا «وكمان فى أغنية مولود سنة 80 فيها كلمة قعدت فترة أجى أغنيها صوتى يقفل الدموع بتتحبس وهى جملة وغامرت بعمرى كله ووقعت فى يوم وقومت، أنا بفتكر ان فعلا حطيت كل رهانى فى الفن اللى بقدمه».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حمزة نمرة اخبار حمزة نمرة عمرو الليثي حمزة نمرة

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"

كشف الفنان أحمد حاتم، عن رد فعل الفنان أحمد السقا، بعد مشاهدته مسلسل «عمر أفندي» والذي عرض الأيام القليلة الماضية، وإستطاع أن يحقق نجاحت كبيرا من خلال علب مواقع التواصل الإجتماعي.

 

قال أحمد حاتم خلال إستضافتة في برنامج “معكم” التي تقدمة الإعلامية مني الشاذلي، عبر شاشة ON: “من أجمل المفاجآت اللي حصلت في المسلسل إن أحمد السقا بيكلمني من أول حلقة لآخر حلقة كل يوم وأنا بشكره جدا”.

 

كما كشفت آية سماحة عن تفاصيل مكالمة أحمد السقا لها قائلة: “أحمد السقا شبه بابا جدا، مرة أتصل قال لي مبروك وأنا مبسوط بيكي أوي، معاكي الممثل الشاب أحمد السقا، مكنتش مصدقة وصوت في العربية لأن مكالمته كانت فارقة جدا بالنسبة لي”.

 

إحداث مسلسل عمر أفندي  

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

 

أبطال مسلسل عمر أفندي 

 

ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • حمزة نمرة يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة.. «ياه لو أقسم الأيام معاه»
  • ”قال الوحدوي يا عدن”.. أغنية للفنان ”عامر الرجوي” على ألحان الفنان الكبير اليافعي تهز مواقع التواصل باليمن وردود ”جنوبية” كثيرة
  • حزمة تسهيلات ضريبية غير مسبوقة.. وزير المالية يكشف التفاصيل
  • خالد الصاوي يرثي كلبته بعبارات مؤثرة.. ومظهر شاهين يعلق
  • التفاصيل الكاملة لحفل ختام مهرجان المسرح التجريبي قبل انطلاقه.. الليلة
  • صلاح عبد الله يكشف حقيقة اعتزاله للفن
  • خالد الصاوي يودع كلبته بكلمات مؤثرة: «باي باي حبيبة قلبي»
  • الإمارات.. طقس الأربعاء صحو إلى غائم جزئياً أحياناً رطب ليلاً
  • البطل الأولمبي محمد السيد يكشف كواليس حديثه مع محمد صلاح في معسكر المنتخب