موقع 24:
2024-09-18@16:54:00 GMT

شاهد.. لحظات تحبس الأنفاس لإنقاذ طفل من موت محقق

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

شاهد.. لحظات تحبس الأنفاس لإنقاذ طفل من موت محقق

تحوّل مقيم برازيلي في إسبانيا إلى بطل، بعدما خاطر بحياته لإنقاذ طفل تدلّى بشكل خطر من شرفة منزله، في مدينة أليكانتي الساحلية في إسبانيا.

وفي مقطع فيديو متداول على وسائل الإعلام الأمريكية، سمع الرسام فيليبي ديفيد سوزا (29 عاماً) صراخاً خارج الشقة التي يعمل بها، أمس الأول الأربعاء، فنظر إلى الخارج ليجد حشداً من الناس متجمهرين في الشارع.



ويُسمع في الفيديو أصواتهم، وهم يشيرون إلى الشرفة المجاورة لموقع فيليبي في الطابق الثاني، فتبيّن أن سبب ذعرهم هو خوفهم على طفل عمره 6 أعوام، يتدلى نصف جسده خارج الشرفة.
وكان الطفل متجمداً من الخوف على حاجز الشرفة، خاصة أن إحدى ساقيه تتدلى من ارتفاع متر، لكنه بسبب الهلع فقد السيطرة والقدرة على العودة إلى الداخل، ولم تمر ثوانٍ حتى قفز فيليبي من شرفته، واتجه نحوه بكل شجاعة، ونجح في إنقاذه، فتعالت الهتافات بين المحتشدين في الأسفل.

وبحسب صحيفة "ذا غارديان" البريطانية، كان والدي الطفل في نوم عميق، عندما فتح النافذة، وخرج منها في غضون ثوان.


أنا أب.. وسأكررها لو اضطررت

شرح فيليبي أن هذه المسافة القصيرة التي لم يتجاوز قطعها إلا دقائق قليلة، شعر وكأنها طويلة جداً وكان كل تركيزه متمحوراً  حول تهدئة الطفل، كي لا يفقد توازنه.

وعن  سبب اندفاعه بكل جرأة نحو الطفل، قال: "سأكررها  إذا واجهت نفس الموقف مرة أخرى، لأنني أب وأرفض أن يحدث أي مكروه لطفلي".

من جهته، أعلن مسؤول من مجلس مدينة أليكانتي أن البلدية تعتزم  تكريم فيليبي خلال حفل في نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.
ووصف عضو المجلس خوليو كاليرو تصرف فيليبي بالعمل البطولي، الذي لا يقدر يثمن، حيث خاطر بحياته لإنقاذ الطفل.م

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية إسبانيا

إقرأ أيضاً:

مدير شرطة بالم بيتش: المشتبه به كان مختبئا بين الشجيرات وكان ترامب على بعد 300 إلى 500 متر منه

سرايا - نقلت "سي إن إن" عن قائد شرطة مقاطعة مارتن بفلوريدا قوله إن الشرطة ألقت القبض على المشتبه به الذي تبحث عنه شرطة مقاطعة بالم بيتش في حادث إطلاق النار بملعب الرئيس الأميركي السابق للغولف.

وكان مدير شرطة بالم بيتش قد قال إن المشتبه به "كان مختبئا بين الشجيرات في الملعب، وكان ترامب على بعد 300 إلى 500 متر منه".

وأضاف قائد الشرطة: "قمنا باعتقال مشتبه به في حادث إطلاق النار والتحقيق معه مستمر".

وتداولت وسائل إعلام أميركية صورة قالت إنه للمشتبه في حادث إطلاق النار، بالإضافة إلى سيارته التي جرى توقيفها من قبل الشرطة.

وأعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي "إف بي آي" الأحد أن إطلاق النار بالقرب من ملعب الغولف الخاص بترامب "يبدو أنه محاولة اغتيال" للمرشح الجمهوري لرئاسة الولايات المتحدة.

وأوضح مكتب التحقيقات الفيدرالي في بيان أنه استجاب للحادث في مقاطعة "ويست بالم بيتش بولاية فلوريدا ويحقق في ما يبدو أنه محاولة اغتيال للرئيس السابق دونالد ترامب".

وأعلنت حملة المرشح الجمهوري لرئاسة الولايات المتحدة الأحد عن وقوع "إطلاق نار على مقربة منه"، مؤكدة أن الرئيس السابق ترامب في أمان.

وأفاد المتحدث باسم حملته الانتخابية ستيفن تشيونغ في بيان "الرئيس ترامب آمن بعد إطلاق نار على مقربة منه".

وكان ترامب يلعب الغولف في ملعبه في ويست بالم بيتش بولاية فلوريدا، على مقربة من مقر إقامته في مارالاغو، خلال يوم ينقطع فيه عن الحملة الرئاسية، وفق تقارير إعلامية متعددة، وكان برفقة فريق الحماية الخاص به عندما تم إطلاق الأعيرة النارية.


مقالات مشابهة

  • شاهد| اللحظات الأولى عقب المجزرة المروعة التي ارتكبها الاحتلال بقصف مدرسة “ابن الهيثم” التي تؤوي نازحين بحي الشجاعية (فيديو)
  • ماذا تعرف عن أجهزة اتصال آيكوم التي انفجرت في لبنان؟ (شاهد)
  • عيد الثقيل: إقالة كاسترو أمر متوقع وكان لابد منه
  • مهدد بالشلل.. تطورات حالة اللاعب السعودي فهد المولد بعد سقوطه من الشرفة
  • مغامرة تحبس الأنفاس.. أول رياضي في العالم يعبر مضيق البوسفور مشياً على الحبل
  • أرادت استقبال والدتها فسقطت من الطابق السابع..مقتل طفلة مصرية
  • مشاهد تحبس الأنفاس.. من قارة آسيا إلى أوروبا على حبل مشدود (صور)
  • بات الأكروبات الإستوني يان روز، أول شخص يعبر من قارة آسيا إلى أوروبا عبر حبل مشدود بعد أن قطع مضيق البوسفور في إسطنبول التركية خلال رحلة استغرقت حوالي ساعة، حبست أنفاس المشاهدين. مشاهد تحبس الأنفاس.. من قارة آسيا إلى أوروبا على حبل مشدود وفي إطار فعالية ك
  • مدير شرطة بالم بيتش: المشتبه به كان مختبئا بين الشجيرات وكان ترامب على بعد 300 إلى 500 متر منه
  • ‎اللاعب فهد المولد.. تعرف على اللحظات الأخيرة قبل سقوطه من الشرفة