زنقة20| متابعة

علم موقع Rue20،ذ أن السلطات الموريتانية قد عثرت أول أمس، على جثة مواطن من جنسية مغربية مرمية على شاطئ البحر وتحديدا قبالة منطقة كبانو 3 في مدينة نواذيبو شمال غرب البلاد.

وبعد التحقيق تأكد بأن جثة الضحية تعود لشاب ينحدر من الأقاليم الجنوبية للمملكة وشقيق لنائب برلماني بإقليم طرفاية، وأن جثة الضحية تم العثور عليها من قبل مصطافين كانوا بالشاطىء المذكور.

وأكدت مصادر عليمة في حديثها للجريدة، أن جثة الضحية وبعد معاينتها من قبل السلطات الموريتانية، تبين بأنها تحمل علامات واضحة من شدة التعذيب من بينها كدمات على مستوى الرأس، والرقبة، مايرجح فرضية القتل العمد.

إلى ذلك قامت السلطات الموريتانية بنقل الجثة إلى مستودع الأموات بمركز استشفائي بنواذيبو ،حيث تم نقلها لاحقا لمدينة طرفاية إذ جرت مراسيم الدفن بحضور عائلة الضحية على راسهم النائب البرلماني.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

بمشهد من عمر أفندي.. أحمد حاتم يمازح آية سماحة بجملة غامضة (صورة)

مازح الفنان أحمد حاتم، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، الفنانة آية سماحة، حيث علق على إحدى مشاهد مسلسل عمر أفندي، وذلك بعد نهاية عرض حلقاته.

وشارك أحمد حاتم صورة من مشاهد مسلسل عمر أفندي، عبر حسابه على «إنستجرام»، معلقا عليها: «بوء بوء»، لترد الفنانة آية سماحة: «السمكة العنيدة بتعوم في الميه وأنا أعند منها».

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي، حول 3 شخصيات أساسية وهم: أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام رانيا يوسف في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

أبطال مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي، مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

آخر أعمال أحمد حاتم

يشار إلى، أن أحمد حاتم يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث يشهد مجاح آخر أعماله في السينما بعد انطلاقة فيلم عاشق بالتعاون مع الفنانة أسماء أبو اليزيد الذي يعد آحدث أعماله في الفترة الحالية.

اقرأ أيضاًبعد نجاحه.. أبطال مسلسل عمر أفندي في ضيافة معكم منى الشاذلي «صور»

«سرقة الذهب من أحمد حاتم قبل بيعه».. ملخص مسلسل عمر أفندي الحلقة 13

أحمد حاتم يعيش بين زمنين مختلفين في مسلسل عمر أفندي على قناة ON

مقالات مشابهة

  • بمشهد من عمر أفندي.. أحمد حاتم يمازح آية سماحة بجملة غامضة (صورة)
  • معتقلو دعم المقاومة في الأردن.. ظروف بائسة وتجريم على أفعال مشروعة
  • ظروف بائسة يواجهها معتقلو دعم المقاومة بالأردن
  • محامي الضحية الثالثة لسفاح التجمع : الإعدام أثلج صدورنا ونطلب تعويض 5 ملايين جنيه
  • اتهـام شقيق لاعب مصري بسـرقة خواتم ذهبية
  • جماعة بني بوشيبت تستفيق على وقع انتحار أربعيني في ظروف غامضة
  • الضحية نجل دبلوماسي سابق.. التفاصيل كاملة لـ جريمة الشيخ زايد
  • العثور على 4 جثث في جبال الألب
  • دراسة بحثية: الأقاليم الجنوبية تفتح آفاقاً استثمارية ضخمة للشركات البريطانية
  • العثور على جثة فقيه مغربي جرفته السيول في تارودانت