كتب- حسن مرسي:

قال شنودة مكارم، محامي ضحية أحمد فتوح، إن أسرة الضحية استقبلت وفد من ممثلي ولاعبي نادي الزمالك، وكان شرط الأسرة للزيارة تقديم واجب العزاء لا غير وعدم التحدث في أي أمور أخرى.

وأشار مكارم، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية" إلى أنه لم يطرح أي حديث أو مناقشة متعلقة بالتصالح، أو اتفاقات مالية خلال الزيارة، موضحا أن المجني عليه لديه ابنتين قاصرتين إحداهما 16 سنة والأخرى 15 سنة، وزوجة، ووالدته على قيد الحياة، بالتالي يتطلب الأمر استصدار قرار وصاية وإعلام وراثة شرعي لتقديمه أمام المحكمة للادعاء بالحقوق المدنية.

وأكد مكارم: "مفيش أي عروض للدية الشرعية وجميع الأرقام التي ذكرت غير صحيحة على الإطلاق، قبول الدية الشرعية من عدمه أمر يخص أسرة أمين الشرطة".

واختتم "إذا تم قبول الدية فالقضية بها أكثر من عنصر واتهام بسبب حيازة الحشيش بغرض التعاطي وتسببه بمقتل المجني عليه وتجاوز السرعة، ولكن التصالح مع أسرة المجني عليه قد يؤدي لتخفيف العقوبة على أحمد فتوح".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان شنودة مكارم محامي أسرة ضحية أحمد فتوح عمرو أديب نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

صلاح عبد الله يكشف حقيقة اعتزاله للفن

 

أثار الفنان صلاح عبد الله، الجدل جمهوره بعد مشاركته بمنشورا على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك جعل البعض يتكهن بتلميحه لاعتزال الفن أو رغبته في الابتعاد عن المشاركة في أعمال فنية بجانب تكهنات حول حالته الصحية.

نشر صلاح عبد الله صورتين من أول عمل شارك فيه بدور دؤمة في مسلسل سنبل بعد المليون بجانب صورة لآخر عمل قدمه في التلفزيون وهو دور خميس فتيحة الذي قدمه في مسلسل العتاولة في الموسم الرمضاني 2024.



 

ومن جانبه، نفى صلاح عبد الله خلال تصريحات صحفية اعتزاله التمثيل نهائيا، مؤكدا أنه لم يقصد هذا على الإطلاق من المنشور الذي كتبه.


 

وقال صلاح عبد الله: من حين لآخر بحب أفكر نفسي أني قدمت مشوار وأعمال كثيرة، والعملين اللي كتبتهم هم من أول ظهر ليا في التليفزيون وآخر ظهور لان في ناس جابت ليا أعمال قدمتها بعد العتاولة في السينما ولكني كنت أقصد الأعمال التلفزيونية.

 

آخر أعمال الفنان صلاح عبدالله 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان صلاح عبد الله مشاركته في مسلسل تيتا زوزو مع إسعاد يونس التي تجسد شخصية اعتزاز، وتلقب بـ زوزو، وتحارب الفساد من خلال منصبها كوكيل للوزارة، ويعرضها ذلك للدخول فى صراعات من الآخرين، ولكنها تنتصر فى نهاية الأمر، وهو من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد عبدالعزيز

مقالات مشابهة

  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • مش بس إعدام..أسرة ضحية سفاح التجمع الثالثة تطلب تعويض 5 ملايين جنيه
  • سيناريوهات تنتظر أحمد فتوح لاعب الزمالك المتهم بالقتل الخطأ وحيازة المخدرات
  • وكيل ساليتش يكشف لـ "الفجر" حقيقة اقترابه من الأهلي في الصيف
  • محكمة الجنايات تحسم مصير أحمد فتوح بعد 72 ساعة
  • مع اقتراب حسم مصيره.. اتهامات تواجه لاعب كرة القدم أحمد فتوح
  • منتج مسلسل عمر أفندي يكشف حقيقة تقديم جزء جديد من العمل
  • مجدي عبد العاطي يكشف للوفد حقيقة مفاوضات الأهلي وبيراميدز لضم ثنائي زد
  • صلاح عبد الله يكشف حقيقة اعتزاله للفن
  • منتج عمر أفندي يحسم حقيقة الجزء الثاني بهذا القرار