بوابة الفجر:
2024-09-17@09:17:48 GMT

محمد حماقي.. وليلة مختلفة في العاصمة الرياض

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

شهدت الرياض، مساء الأمس الخميس، حفلًا غنائيا أحياه الفنان محمد حماقي في محمد عبده أرينا، وذلك ضمن الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية وحفلات جولة المملكة، وذلك برعاية الهيئة العامة للترفيه GEA وبتنظيم شركة بنش مارك.

و منذ اللحظات الأولى للحفل استطاع "حماقي" جذب انتباه الجمهور بحضوره وأدائه المميز، حيث قدم مجموعة من أبرز أغانيه التي لاقت إعجاب وتفاعل الجمهور، حيث غنى الحضور مع حماقي وشاركوه الأجواء الرائعة التي سادت في الأرجاء واختار مجموعة من الاغاني من البومه الاخير والذي حقق نجاحًا كبيرًا.

 

 

و في ختام الحفل وفي المؤتمر الصحفي أعرب حماقي عن شكره الكبير للجمهور الحاضر الذي كان حافزًا له في تقديم ليلة غنائية مختلفة، بالاضافة إلى الاجواء والفعاليات المتنوعة التي تشهدها الرياض.

يذكر أن هذه الحفلات تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات الترفيهية التي تشهدها الرياض بالتزامن مع الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية.

   حماقي يحتل تريند يوتيوب بأغنية "تخسرني"

 

طرح الفنان محمد حماقي مؤخرًا  أحدث أغنيات ألبومه الجديد وقد حملت اسم "تخسرني" وسرعان ما تصدرت الأغنية التريند وذلك بعد طرحها بساعات قليلة وتنتمي الأغنية إلي نوعية الأغاني الدرامية التي يحبها الجمهور ويفضلها دائمًا.

وقد وصلت نسبة مشاهداتها نحو مليون و500 ألف مشاهدة.

وأغنية "تخسرني" هي من كلمات مصطفي ناصر وألحان تيام علي وتوزيع توما

كلمات أغنية "تخسرني" لـ حماقي


شوف نفس الظروف خلوني ماسك فيك لكن خلوك تسيب

مين! حبيتني مين! أنا ما افتكرش إنك في يوم كان لك حبيب

معقولة اترميت منك وأديني

في الطريق مشيت بدموع في عيني

ده انت لو ناديت كنت تلاقيني

ليه تخسرني

معقول جه الأوان اللي انت عادي

لو شفتني في مكان هتشوفني ماضي

وتسيب أيام زمان بتضيع قصادي

وتكسرني

فاق وقت الفراق قلبي ولقاك فجأة في عينيه زي الغريب

ياه شفتك حياة! ازاي قدرت تخلي ظني فيك يخيب

معقولة اترميت منك وأديني

في الطريق مشيت بدموع في عيني

ده انت لو ناديت كنت تلاقيني

ليه تخسرني

معقول جه الأوان اللي انت عادي

لو شفتني في مكان هتشوفني ماضي

وتسيب أيام زمان بتضيع قصادي

وتكسرني

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد حماقي حماقى الرياض يوتيوب

إقرأ أيضاً:

هاني شاكر يستعد لإحياء حفل "العندليب" في الكويت وسط إقبال جماهيري غير مسبوق

 

يستعد أمير الغناء العربي، هاني شاكر، لإحياء حفل غنائي مميز في دولة الكويت يوم 26 سبتمبر الجاري، حيث تم اختيار عنوان "العندليب" للحفل تقديرًا للفنان الراحل عبد الحليم حافظ. يأتي الحفل بقيادة المايسترو محمد الموجي، وقد حقق إقبالًا كبيرًا حتى تم رفع شعار "كامل العدد" بعد نفاد جميع التذاكر في وقت قياسي.

تجربة فنية جديدة تعيد إحياء أغاني العندليب

 

في تصريحات صحفية، أعرب هاني شاكر عن سعادته بهذه التجربة الجديدة التي تعتمد على تقديم أغاني العندليب عبد الحليم حافظ بصوته. وصرح قائلًا: "هذه التجربة تعد مختلفة عما قدمته من قبل، وأرغب في تكرارها في حفلاتي المقبلة بمزيد من الدول." وأضاف أن الجمهور تفاعل بشكل كبير مع فكرة الغناء لفنانين آخرين، وهو ما يخطط لتكراره في أكثر من بلد في الفترة القادمة.

تحضيرات مكثفة وأغانٍ مختارة بعناية

 

أكد هاني شاكر أن الحفل سيكون مميزًا، حيث تم تحضير مجموعة من الأغاني الجميلة التي تم اختيارها بعناية لتناسب أذواق الجمهور. وأضاف قائلًا: "سأقدم أغاني العندليب بصحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو محمد الموجي، وجميع العازفين مصريون ويعملون بجدية خلال التدريبات لضمان تقديم حفل يليق بالجمهور."

نشاط فني مكثف في العديد من الدول

 

لا يقتصر نشاط هاني شاكر على حفل الكويت فقط، بل يعيش حالة من النشاط الفني، حيث يستعد لإحياء عدة حفلات في دول مختلفة خلال الفترة المقبلة. ومن بين هذه الدول الولايات المتحدة الأمريكية، الإمارات، ولبنان، بالإضافة إلى حفله المنتظر في الكويت. تأتي هذه الحفلات بالتعاون مع المحامي خضر عكنان، مدير أعماله، الذي ينسق جميع هذه الفعاليات الفنية.

ألبوم "اليوم جميل" يضيف إلى مسيرة شاكر الفنية

 

مؤخرًا، أطلق هاني شاكر ألبومه الجديد "اليوم جميل"، الذي لاقى إعجابًا كبيرًا بين جمهوره. تضمن الألبوم 9 أغاني، منها "اديتك ورود"، "يا ويل حالي"، "حمل الليالي"، "تعباني حياتي"، "اليوم جميل"، "مالكة كل حياتي"، "فيه حل"، "بستان شوك"، و"عادي". هذا الألبوم كان من إنتاج محمد علام، ويعد إضافة جديدة لمسيرته الفنية الناجحة.

 يستعد الجمهور في الكويت لحفل استثنائي من أمير الغناء العربي، حيث ينتظرون بفارغ الصبر سماع صوته وهو يحيي أغاني العندليب في ليلة موسيقية لا تُنسى.

مقالات مشابهة

  • «مبسوط جدا».. محمد أنور يشارك ردود أفعال الجمهور على مسلسل «ديبو»
  • هاني شاكر يستعد لإحياء حفل "العندليب" في الكويت وسط إقبال جماهيري غير مسبوق
  • الشؤون الإسلامية توجه بتخصيص خطبة الجمعة عن نعمة الأمن في المملكة وجه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم الاثنين، خطباء الجوامع بعموم مناطق المملكة، بتخصيص خطبة الجمعة المقبلة يوم 17 ربيع الأول 144
  • ترشيح أيتن عامر لمسلسل "الحلانجي" أمام محمد رجب في رمضان 2025
  • بهذه الكلمات.. محمد نور يحتفل بعيد ميلاد أبنائه
  • هزائم وخسائر فادحةً للجنجويد في محاور مختلفة
  • محمد علي رزق لـ الوفد: سعيد بدعم جمهوري وجزمته فوق دماغي (فيديو)
  • مواعيد عرض مسلسل «ديبو» بطولة محمد أنور
  • تامر هجرس يتألق مع أسرته وسط الطبيعة ويُشيد بتفاعل الجمهور عبر إنستجرام
  • عاجل | المكتب الإعلامي الحكومي في غزة: نطلق نداء استغاثة إنسانية عاجلة لإنقاذ 2 مليون نازح بالقطاع قبل فوات الأوان