تصدر إسم الفنان إيهاب فهمي ،تريند مؤشر البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما غاب عن عزاء والد زوجته والسبب وراء ذلك إنشغاله تصوير مسلسله الجديد "برغم القانون".

  تفاصيل وفاة والد زوجة إيهاب فهمي

 

 

أعلن  "فهمي"  وفاة والد زوجته، من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"،وأرفق بالمنشور تعليقًا قال فيه:" ببالغ الحزن والأسى، أودع اليوم  والد زوجتي الحبيبة يسرا الحاج وجيه عثمان، وإنا لله وإنا إليه راجعون، سوف تشييع الجنازة عقب صلاة الظهر في مسجد الشرطة في الشيخ زايد".

  آخر أعمال إيهاب فهمي

 

 

ومن ناحية اخري، كان آخر أعمال الفنان إيهاب فهمي، مسلسل «وبينا ميعاد 2»، والذي تم عرضه قبل السباق الرمضاني 2024 وحقق نجاحًا ساحقًا، شارك في بطولة مسلسل «وبينا ميعاد»: صبري فواز، وشيرين رضا، ومدحت صالح، وإيهاب فهمي، وعايدة فهمي، وبسمة، وهاجر الشرنوبي، محمد مهران، أسامة الهادي، آية سليم، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، تسنيم مطر، أحمد فريد، وعدد آخر من نجوم الفن.

 

و أيضا شارك في مسلسل «الأصلي»، الذي تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى، حول فاطمة الأصلى التى تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها الأربعة فايزة وفريال، وفريدة وفاروق، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع، مسلسل "الأصلي" من بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: زوجة ايهاب فهمي مسلسل وبينا ميعاد 2 مسلسل وبينا ميعاد مسجد الشرطة إیهاب فهمی

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل أغنية سيمون القادمة

تستعد الفنانة سيمون لطرح أغنية جديدة لها خلال الفتره المقبلة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والأغنية تحمل عنوان "كلمني عن نفسك " من توزيع نادر حمدي ومن كلمات والحان نورة العتيبي.


آخر أعمال سيمون

وكانت آخر أعمال سيمون، هو مشاركتها بـ مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبد الرازق، والذي تم عرضه ضمن موسم رمضان 2024، وحقق العما نجاح جماهيري كبير.

 

وضم مسلسل صيد العقارب في بطولته بجانب الفنانة غادة عبد الرازق عدد من النجوم منهم: أحمد ماهر رياض الخولي، محمود عبد المغنى منال سلامة، مي القاضي، مجدى بدر، محمد على رزق، محمد علاء جاميكا، عماد صفوت، سامية عاطف، ميار الغيطي، أحمد ماجد صفاء جلال، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، والعمل من تأليف باهر دويدار، إخراج الدكتور أحمد حسن.

مقالات مشابهة

  • الكشف عن السبب الصادم وراء اقتحام مدرسة بنات في همدان
  • أحمد أمين يشارك بـ«مذكرات نشال» في الماراثون الرمضاني 2025
  • رانيا يوسف تحتفل بنجاح مسلسل "عمر أفندي" وتوجه رسالة للجمهور
  • تعرف على تفاصيل أغنية سيمون القادمة
  • نجم الزمالك السابق: لست راضيا عن رحيل يوسف أوباما لهذا السبب
  • تفاصيل مسلسل «عين شمس» لأحمد مكي في رمضان 2025 
  • «وداعاً دلال.. و عمر أفندي».. رانيا يوسف: أتمنى تكون دلال عجبتكم «فيديو»
  • المخرج عمرو سلامة يروي رحلة محاولة صناعة "ما وراء الطبيعة": بدأت 2006
  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"
  • حنان يوسف تنضم لأبطال مسلسل مفترق طرق لـ حنان مطاوع