أعلن لاعب كرة القدم الإنجليزي السابق إيميل هيسكي، وأسطورة ليفربول الإنجليزي إفلاسه، بعد الوصول إلى ثروة كبيرة تقدر بنحو 12 مليون إسترليني، وفقا لما ذكره موقع «ديلي ستار».

كانت مصلحة الضرائب في إنجلترا، تقدمت بدعوى قضائية في يناير 2024 أمام المحكمة العليا، تشير فيها إلى إفلاس إيميل هيسكي، وحكمت بإفلاسه بالوقت الحالي، بعدما وصلت ديونه الضريبية إلى  1.

64 مليون جنيه إسترليني، إضافة إلى تكاليف قانونية تبلغ نحو 195 ألف جنيه إسترليني.

مشاكل هيسكي المالية

تشير التقارير إلى أن هيسكي عانى من مشاكل مالية، منذ انضمامه إلى مخطط استثماري للمشاهير، وتخلف العام الماضي عن سداد 92 ألف جنيه إسترليني من الضرائب، خلال عمله كمسؤول تطوير كرة القدم بين عامي 2017 و2020، وحُكم عليه بغرامة قدرها 42 ألف جنيه إسترليني.

المتحدث باسم هيئة الإيرادات والجمارك، رفض التعليق على الواقعة الفردية، لكنه أكد لموقع ديلي ستار، أنهم يتبعون نهجا للتعامل مع العملاء الذين لديهم ديون ضريبية، ويفعلون كل ما في وسعهم لمساعدتهم على الخروج من الديون، مثل تقديم خطط التقسيط، والتقدم بطلب الإفلاس يعد القرار الأخير.

إيميل هيسكي سجل 110 أهداف في تاريخه

ويعد إيميل هيكسي أحد أهم الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ سجل 110 أهداف منها 33 هدفا لصالح ليستر سيتي و39 هدفا لليفربول، بالإضافة إلى 14 هدفا مع برمنجهام سيتي، و15 هدفا مع ويجان أتلتك، و9 أهداف مع أستون فيلا، ليحتل المركز الـ27 ضمن قائمة هدافي البريميرليج عبر التاريخ.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جيرارد ليفربول جنیه إسترلینی

إقرأ أيضاً:

في عيد ميلاد صالح سليم.. قصة 100 جنيه حوَّلت أسطورة الأهلي لنجم سينمائي

ذو وجه سينمائي وسيم، وأحد رواد كرة القدم المصرية والعربية، وقائد ثورة التطوير الحديثة في النادي الأهلي، التي أهلته ليصبح «نادي القرن»، وأحد أبرز رؤسائه، أهله اللعب دور البطولة في أفلام سينمائية، حتى برع خطف الأضواء، وحصد إعجاب كثيرين، وتحل اليوم 11 سبتمبر 2024، ذكرى ميلاد المايسترو صالح سليم.

المايسترو صالح سليم

بصوت لا يخلو من المشاعر الصادقة، وبملامح جادة وطلة يغلب عليها الهيبة وشخصية بها جاذبية وكاريزما طاغية، شق المايسترو طريقه بسهولة نحو النجومية من خلال لعب كرة قدم بالنادي الأهلي، ثم تحول إلى رمز من رموز الكرة المصرية والعربية، وبشغف كبير بكرة القدم وموهبة استثنائية سرعت خطوات صالح سليم نحو النجومية.

وفي حوار سابق لصالح سليم قال، إنه قدم من اللعب في حي الدقي بالقاهرة ثم تدرج للوصول إلى الفريق الأول في النادي الأهلي، وهو في سن الـ17 عامًا ليحرز هدف الفوز بأول لقاء له مع الفريق الأول في عام 1948، مضيفا أنه يوزع يومه بين التمرين بالنادي الأهلي وبين التدريب بالاستوديو على تمثيل دوره مع الفنانة الراحلة سعاد حسني والفنانة زيزي البدراوي.

قصة 100 جنيه غيرت حياته

لعب دور «بطل في الشيش» بفيلم السبع بنات الذي أنتجه «حلمي رفلة»، ومن إخراج «عاطف سالم»، الذي كان من هواة كرة القدم وخاصةً فريق النادي الأهلي، إذ بدأت العلاقة بينهما عندما كان يجلس في صفوف المتفرجين ويصفق بحرارة، ثم قابله بعد ذلك به على «الباخرة أريبيا» وعرض عليه دوره في الفيلم، مؤكدا أنه لم يتردد في الموافقة على الظهور في السينما، بأجر 100 جني، إذا كان محظوظًا بسبب خوضه المجال الفني وتحقيقه نجاحات كثيرة، وشارك في أدور وضع عليها بصمته ولا تزال عالقة في أذهان الجمهور.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات الجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي.. ليفربول يلاقي نوتينجهام
  • هاري كين القياسي هداف هجرته الألقاب
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح
  • تفاصيل أهداف رونالدو الـ901 في مسيرته مع المنتخب والأندية
  • 113.2 مليون إسترليني خسائر مانشستر يونايتد
  • تخطت 254 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» بدور العرض
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • في عيد ميلاد صالح سليم.. قصة 100 جنيه حوَّلت أسطورة الأهلي لنجم سينمائي
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يحدد بديل صلاح من الدوري الإنجليزي