أسعار عمرة المولد النبوي 2024: بدءًا من 28 ألف جنيه للبرامج الاقتصادية و52 ألفًا للـ5 نجوم.. كشف حمزة عنبي، عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، أن أسعار عمرة المولد النبوي 2024 للبرامج الاقتصادية التي تمتد لأسبوعين ستبدأ من نحو 28 ألف جنيه. وأضاف أن شركات السياحة ستبدأ في الترويج لهذه البرامج حالما تعلن وزارة السياحة والآثار عن الضوابط المنظمة لموسم العمرة 1446 هجريًا، والتي من المتوقع صدورها خلال الأيام العشرة المقبلة.

أسعار عمرة المولد النبوي 2024: بدءًا من 28 ألف جنيه للبرامج الاقتصادية و52 ألفًا للـ5 نجوم

فيما يخص برامج الـ5 نجوم، أشار عنبي إلى أن أسعار عمرة المولد النبوي 2024، التي تستمر لمدة عشرة أيام، ستبدأ من 52 ألف جنيه. وأوضح أن الأسعار قد تتغير بناءً على أسعار تذاكر الطيران، التي سيتم الإعلان عنها قريبًا.

ومن المتوقع أن تبدأ عمرة المولد النبوي 2024 من منتصف سبتمبر القادم وتستمر حتى نهاية شهر جمادي الثانية. وأضاف عنبي أن الطلب على أداء العمرة خلال هذه الفترة من العام الماضي كان مرتفعًا بشكل ملحوظ.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المولد النبوي المولد النبوي 2024 عمرة المولد النبوي موعد المولد النبوي إجازة المولد النبوي أسعار عمرة المولد النبوی 2024 للبرامج الاقتصادیة ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

المديح النبوي.. إبداع فى حضرة سيد الخلق

يحتفل جميع المسلمون حول العالم بذكرى المولد النبوى الشريف، وهى ذكرى ميلاد النبى محمد صلى الله عليه وسلم، والتى دائما ما تكون لها طقوس خاصة فى يوم يعد من اكثر وأشهر الأيام بركة خلال العام.
ترتبط الأغنية ارتباطا وثيقا مع الجمهور والناس خلال هذا اليوم المجيد، فهناك العديد من الأغانى الشهيرة الذى تعود الناس على سماعها فى ذكرى المولد النبوى الشريف، وهى أعمال خالدة بمجرد سماعها يأتى الى الاذهان مباشرة ذكرى مولد النبى محمد صلى الله عليه وسلم.
أغانى المولد النبوى لم تقف فقط عند المنشدين والمتخصصين فى تقديم هذه النوعية من الأغانى، ولكن هناك الكثير من نجوم الغناء قدموا الكثير من النماذج الناجحة فى هذه النوعية من الأغانى التى كانت قادرة على العبور بشكل مباشر إلى قلب كل من يسمعها، ولمَ لا وهى الأغانى التى تذكرنا بسيرة بينا محمد عليه الصلاة والسلام. 
لا شك أن المنشد محمد الكحلاوى من ابرز من تغنى للسيرة النبوية، فهو صاحب الأغنية الشهيرة «لأجل النبى» كلمات عبد الفتاح مصطفى وألحان محمد الكحلاوى، فهذه الأغنية من أهم تراث أغانى ذكرى المولد النبوى الشريف، فهى النموذج الذى يرسخ إبداع التراث وقدرته على الوصول للعديد من الأجيال المختلفة.



كما ذكرنا سابقاً، لم تقف اغانى السيرة النبوية عند حاجز أجيال العمالقة، ولكن استطاع عدد من نجوم الجيل الجديد للأغنية استيعاب الدرس جيداً، واصبحت لديهم الرغبة فى تقديم هذه النوعية من الأغانى وتخليد اسمائهم بين نجوم التراث الموسيقى الدينى.


مقالات مشابهة

  • المديح النبوي.. إبداع فى حضرة سيد الخلق
  • تبدأ من 35 ألف جنيه.. أسعار عمرة المولد النبوي الشريف
  • «السياحة» تحدد البيانات المطلوبة للاستفادة من مبادرة الـ50 مليار جنيه
  • الفولية بـ 190 جنيهًا.. أسعار حلاوة المولد النبوي الشريف 2024
  • ضوابط جديدة لعمرة المولد النبوي.. وأسباب إلغاء التأشيرة الأونلاين
  • أسعار برامج عمرة المولد النبوي 2024
  • استعدادات موسم عمرة المولد النبوي الشريف 2024
  • اقتصادية وخمس نجوم.. أسعار عمرة الموسم الجديد 2024
  • أسعار رحلات عمرة المولد النبوي لعام 2024: تفاصيل شاملة
  • أسعار برامج عمرة المولد النبوي..«الشعبي» يبدأ من 32 ألف جنيه