تعرض الملحن والموزع المصري محمد رحيم لموجة من الانتقادات الحادة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من قبل جمهور مواطنته شيرين عبدالوهاب، بسبب أغنيتها الشهيرة "الوتر الحساس"، التي قدمتها ضمن ألبومها "نساي"، الذي صدر عام 2018، ولحّنها محمد رحيم.

 ونشر محمد رحيم مقطع فيديو عبر حسابه على منصة إكس، لطفل روسي يغني ويردد قدر الإمكان بعضاً من كلمات أغنية شيرين "الوتر الحساس"، وعبر الملحن عن اعتزازه وفخره لإمكانية وصول الأغنية إلى العالمية، وكونه من قام بتلحين الأغنية.


وقال رحيم في منشوره: "إيصال الموسيقى الخاصة بنا لكل دول العالم.. حلم كان في دماغي من بداياتي، وعملت من أجله.. أشكر الله من كل قلبي".

توصيل الموسيقى بتاعتنا لكل دول العالم حلم كان في دماغي من بداياتي واشتغلت عليه من قلبي وكل مابشوفه يتحقق بحمد ربنا من كل قلبي وبفرح اوي علشان احنا نقدر نعمل كل حاجه ان شاء الله #طفل #روسي #يغني #الوتر#الحساس#بالعربي

Delivering our music to all the countries of the world is a… pic.twitter.com/8S40UpHjah

— Mohamed Rahim (@MohamedRahim) August 22, 2024

لم يمر منشوره مرور الكرام على جمهور شيرين عبدالوهاب، صاحبة الأغنية، فبالرغم من احتفال بعض متابعيه معه ومدح أعماله، إلا أن جمهور شيرين كان له رأياً آخر، نظراً لتجاهل رحيم ذكر اسم شيرين ضمن منشوره.

ووجه جمهور شيرين لرحيم عتاباً حاداً، وطالبه بضرورة عدم إنكار حق شيرين، ونسب نجاح الأغنية إليها، ولفريق عمل الأغنية بأكمله، من مؤلفها الشاعر السعودي سعود الشربتلي، وموزعها توما، إلا أن ما أغضب جمهور شيرين هو أن رحيم نسب الفضل لنفسه فقط.

وردّ رحيم على منتقديه بمنشور آخر على إكس، مشيراً إلى أنهما تعاونا معاً منذ أكثر من 20 عاماً، مستذكراً بعض الأغاني التي جمعتهما مثل "صبري قليل، ومشاعر، والوتر الحساس"، موضحاً أن هذه الأغاني محطات مهمة في مسيرتهما الفنية معاً، داعياً الجمهور إلى التوقف عن إثارة الفتنة والخلافات والتوتر بين شيرين وزملائها في الوسط الفني. 

وبعدين انا بحب شيرين من قلبي ومن اكتر من عشرين سنه واحنا بنشتغل وبننجح صيري قليل مشاعر الوتر الحساس كلها اغاني ومحطات مهمه لينا احنا الاتنين بطلوا تثيروا فتنه بينها وبين زملاؤها في الوسط وصناع اغانيها وابعدوها عن دائرة التوتر والخلافات pic.twitter.com/ffSsDwaBj0

— Mohamed Rahim (@MohamedRahim) August 22, 2024

وبهذه المناسبة، لا تزال أغنيتا "صبري قليل" و"الوتر الحساس" تتصدران المراكز الـ10 الأولى ضمن قائمة بيلبورد عربية، فأغنية صبري قليل التي صدرت عام 2003، تحتل المركز الأول من بين 200 أغنية على مستوى العالم، ضمن الأغاني الأكثر استماعاً على الموقع العالمي شازام، أما "الوتر الحساس" التي صدرت عام 2018 فتعد أكثر الأغاني استماعاً على تيك توك.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية شيرين عبدالوهاب نجوم جمهور شیرین محمد رحیم

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رامي عباس يثير الجدل بكلماته حول مستقبل صلاح مع ليفربول

رد رامي عباس وكيل محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، على كافة التقارير المتداولة حول مستقبل اللاعب تزامنًا مع اقتراب نهاية عقده مع “الريدز”.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول، في صيف 2025، ويحق له التوقيع لأي نادٍ بشكل مجانٍ في يناير المقبل، دون العودة لإدارة النادي الإنجليزي، حال عدم تجديد عقده.

رسالة وكيل محمد صلاح

قال رامي عباس عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي: "للعلم.. كل هؤلاء "الصحفيين" الذين يزعمون أنهم يمتلكون "معلومات داخلية" عن مستقبل محمد صلاح، ينشرون ادعاءات ومنشورات لا تستند إلى أي أساس على الإطلاق".

"لا تعترض على قراراتي".. جلسة بين كولر ونجم الأهلي لتصفية الأجواء أبرز المعلومات عن مروة عيد عبدالملك مُترجمة عبدالمنعم بمؤتمر تقديمه في نيس

وأضاف رامي عباس: “هم يستغلون فرصة جذب الإهتمام ولا وجود لمصادر مقربة من محمد، أنا اخبركم بأنهم لا يعرفون شيئًا”.
 

FYI - all those ‘journalists’ who imply having ‘inside information’ about Mohamed’s future are making claims/posts based on absolutely nothing. Just click-whoring. “Sources close to Mohamed” don’t exist. This post is really just to tell you that they don’t know.

— Ramy Abbas Issa (@RamyCol) September 12، 2024

مقالات مشابهة

  • عاجل.. رامي عباس يثير الجدل بكلماته حول مستقبل صلاح مع ليفربول
  • عمرو مصطفى يعلن إعادة توزيع أغنية "مشربتش من نيلها" لـ شيرين عبدالوهاب بصوت جديد
  • عمرو مصطفى يُعيد تقديم أغنية "مشربتش من نيلها" بصوت بديل لـ شيرين عبدالوهاب
  • ابنة الموسيقار محمد عبدالوهاب في وثائقي «سيرة الفن»: «مصر سبب شهرة الفنانين»
  • روتانا تحاصر شيرين عبدالوهاب وتضيع أملها الأخير.. ما القصة؟
  • حلمي عبدالباقي يفتح صندوق الأسرار في سبوت لايت مع شيرين سليمان
  • أحمد الفهيد: طرد غير مبرر من كنو .. لا يحق لك ارتداء قميص الأخضر .. فيديو
  • ليلة مع الأغاني والقصائد الفرنسية في أوبرا القاهرة والإسكندرية
  • محمد كنو يقدم اعتذاره بعد طرده في مواجهة الصين
  • بعد قليل.. الحكم على المتهمين بـ"خلية تفجير كنيسة النعمة الأولى بالمرج"