تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة نسب تنفيذ مشروع محور عمرو بن العاص في المنطقة الرابطة مع الطريق الدائري نطاق المريوطية بحي الطالبية في إطار المتابعات الدورية للمجور.

عاين المحافظ موقع وضع الكمرات الحديدية المقرر رفعها خلال المرحلة المقبلة من الأعمال لتمر أعلى الطريق الدائري الجنوبي استكمالاً للأعمال الإنشائية للمشروع.

محور عمرو بن العاص

كما عاين المحافظ مسار محور عمرو بن العاص بالكامل بدءا من مطلع المحور بمنطقتي الإخلاص والعروبة بحي الطالبية مروراً بمناطق الثلاثيني والمحولات والشيخ أحمد نصر وشوارع الهرم والمطبعة وفيصل وحتى نهاية المحور في منطقة الربط مع الطريق الدائري الشمالي اتجاه منشأة البكاري والتي جاري الانتهاء منها لفتح المحور بذلك القطاع بالكامل للتشغيل التجريبي خلال الفترة المقبلة .

شبكة الطرق في الجيزة

وأكد النجار على أهمية محور عمرو بن العاص في تدعيم شبكة الطرق بالمحافظة وتفتيت الكثافات المرورية وتسهيل حركة تنقل المواطنين والربط بين الطريق الدائري الشمالي والدائري الجنوبي.

رافق المحافظ خلال الجولة هند عبد الحليم نائب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام ومحمد نور السكرتير المساعد وزكي سلام وأحمد جلال وأشرف تامر رؤساء احياء جنوب والعمرانية والطالبية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السكرتير العام الطريق الدائري الكثافات المرورية المرحلة المقبلة جولة تفقدية شبكة الطرق عبد الحليم عمرو بن العاص أحمد جلال أعمال محور عمرو بن العاص الطریق الدائری

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يلتقي بالمواطنين بمجلس مدينة الخانكة

التقى المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، بمقر مجلس مدينة الخانكة، عدد من من الحالات الإنسانية وذوى الهمم، وذلك للاستماع إلى شكواهم وتلبية مطالبهم في ضوء اللوائح والقوانين وبالتنسيق مع كافة الجهات المعنية بشتى قطاعات الخدمات.

يأتي ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بالتواصل الدائم مع المواطنين وتخفيف العبء والمعاناة عن الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا وتوفير حياة كريمة وآمنة لهم.

وأكد محافظ القليوبية، خلال عقده لقاء خدمة المواطنين بمركز الخانكة، أنه مكلف من قبل القيادة السياسية بالتواصل المباشر مع المواطنين والاستماع إلى مطالبهم وتلبية حاجاتهم فى كل مكان على أرض المحافظة، مشيرا إلى أن أي مشكلة يمكن حلها إذا تضافرت كافة الجهود من أجل الوصول إلى المستوى المرجو من جودة الخدمات وتحسين أوجه الحياة للمواطنين.

واستمع المحافظ باهتمام بالغ إلى جميع المشكلات، ووعد باتخاذ الإجراءات اللازمة لحل المشكلات المطروحة في أسرع وقت ممكن، مؤكدًا أن خدمة المواطن وتلبية احتياجاته هي أولوية قصوى، وتنوعت طلبات المواطنين بتوفير فرص عمل ورصف شوارع واستخراج تراخيص بناء والمحال التجارية ووبحث عدد من المشكلات المتعلقة بالقطاعات الخدمية والتنموية على أرض المحافظة.وتنفيذ أحكام قضائية كما جرى توفير عدد 3 فرصة عمل وأكد المحافظ أهمية هذه المطالب، وتعهد بالعمل الجاد لحلها بالتنسيق مع الجهات المعنية، وقد وجه بتشكيل لجان متخصصة لدراسة كل قضية على حدة، ووضع الحلول المناسبة لها في أسرع وقت ممكن.

ووجه محافظ القليوبية إدارة خدمة المواطنين متابعة تنفيذ الحلول المتفق عليها خلال اللقاء المفتوح، لضمان الالتزام وسرعة التنفيذ لما تقرر خلال اللقاء، مؤكدًا أن الجهاز التنفيذي بأكمله حريص على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالعمل المتواصل لتحسين مستوى وجودة حياة المواطنين والتعامل مع مشاكلهم عن قرب.

جدير بالذكر أن المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية قد قرر عقد لقاء أسبوعى مع المواطنين، على أن يُعقد يوم الثلاثاء من كل أسبوع، لبحث الشكاوى ومناقشة المقترحات بمراكز بنها وشبرا الخيمة والخانكة وطبقا لتاريخ التقدم، حيث سيتم أسبوعيا مقابلة 30 مواطنا طبقا لأولوية التقدم بالطلب بالمركز التكنولوجى وسوف تكون أماكن عقد اللقاءات بالمحافظة كالآتى بنها لمراكز ومدن (بنها وكفر شكر وطوخ وقها) شبرا لمراكز ومدن (أحياء شرق وغرب شبرا الخيمة وقليوب والقناطر الخيرية) الخانكه لمراكز ومدن (الخانكة وشبين القناطر والخصوص والعبور).

وأكد المحافظ خلال اللقاء أهمية التعاون بين المواطنين والأجهزة التنفيذية لتحقيق التنمية الشاملة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، كما شدد على ضرورة المتابعة المستمرة لتنفيذ القرارات الصادرة عن اللقاءات الجماهيرية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يستقبل الرئيس الالماني خلال زيارة في سوق السمك الحضاري
  • جامعة الكويت تبحث مع “الداخلية” سبل التعاون لتنظيم الحركة المرورية
  • مدني الرياض يخمد حريقًا اندلع في مركبة على الطريق الدائري الغربي
  • محافظ بني سويف يناقش مقترحات تسهيل الحركة المرورية بالميادين
  • الانتهاء من رصف الطريق الرابط بين بلدة الطوية و (بركاء - نخل)
  • الجيزة العامة للمقاولات تضيف نشاط رصف الطرق
  • محافظ الجيزة يتفقد الحالة العامة للمحاور والإشغالات والنظافة بكرداسة والبدرشين وأبو النمرس
  • محافظ القليوبية يلتقي بالمواطنين بمجلس مدينة الخانكة
  • محافظ الجيزة يوجه بسرعة الانتهاء من تجهيزات إنشاء معرض أهلاً مدارس
  • الحالة المرورية بمحافظتي القاهرة والجيزة