موقع 24:
2024-09-13@00:18:20 GMT

نيبال.. مقتل 14 هندياً جراء سقوط حافلة في نهر

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

نيبال.. مقتل 14 هندياً جراء سقوط حافلة في نهر

قال متحدث باسم الشرطة في نيبال، اليوم الجمعة، إن 14 شخصاً على الأقل لاقوا حتفهم، وأصيب 16، ويخشى أن يكون المزيد في عداد المفقودين، بعد أن سقطت حافلة تقل 40 هنديا في نهر في البلد الواقع في جبال الهيمالايا.

وعادة ما تشكل الطرق الوعرة في المنطقة الجبلية تحدياً للسائقين، لأنها غالباً ما تكون ضيقة وخطيرة، ما يجعل من الصعب قيادة المركبات الكبيرة عبر المنحنيات الضيقة.


وقال المتحدث باسم الشرطة شايليندرا تابا إن الحافلة المسجلة في الهند كانت متجهة إلى العاصمة كاتمندو من مدينة بوكارا السياحية، وعلى متنها نحو 40 هندياً.
وأضاف أن رجال الإنقاذ انتشلوا 16 شخصاً من مياه نهر مارسيانجدي في منطقة تانا هون، على بعد نحو 118 كيلومتراً من العاصمة.

سقوط حافلة ركاب هندية على متنها 40 شخصاً في نهر بنيبال، وتم إنقاذ 29 شخصاً، بحسب وكالة أنباء شينخوا الصينية#الهند pic.twitter.com/Lq2ArsoSST

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) August 23, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الهند

إقرأ أيضاً:

سقوط شخصين حاولا غسل 30 مليون جنيه من الاتجار في العملة

اضطلعت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية باتخاذ الإجراءات القانونية حيال (شخصان “لأحدهما معلومات جنائية”، مقيمان بمحافظة القاهرة) لقيامهما بغسل أموال متحصلة من نشاطهما الإجرامى فى مجال الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية.

وتبين محاولتهما إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق (تأسيس الشركات - شراء السيارات).

وقد قدرت أفعال الغسل التى قام بها المذكور بمبلغ (30 مليون جنيه).

بيان بشأن وفاة نزيلين بقسم الشرطة

وفي واقعة أخرى نفى مصدر أمنى جملةً وتفصيلاً صحة ما تداولته إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن الادعاء بوفاة 2 من النزلاء "تم ذكر أسمائهما" (أحدهما مريض بالكبد والآخر بنقص المناعة) بزعم عدم تلقيهما الرعاية الطبية اللازمة والتعدى عليهما داخل أحد أقسام الشرطة بالشرقية.

وأوضح المصدر أن أحد النزلاء المشار إليهما على قيد الحياة " محكوم عليه بالسجن 6 سنوات فى قضايا "سلاح وذخيرة ، مخدرات ، تبديد" مريض بنقص المناعة ويتلقى الرعاية الطبية اللازمة بمحبسه.

وبالنسبة للآخر تبين عدم وجود نزيل يحمل ذات الأسم بأىٍ من أقسام الشرطة بمديرية أمن الشرقية.. كما تبين أن المواطن المذكور كان يعالج بمستشفى بلبيس العام من أورام سرطانية ولم يسبق إتهامه بأىٍ من القضايا وتوفى لرحمة مولاه بتاريخ 2 الجارى.

وأكد المصدر أن ذلك يأتى فى إطار نهج الجماعة الإرهابية وما دأبت عليه من نشر الأكاذيب والإفتراءات والأخبار المختلقة فى محاولة يائسة لإثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها فى أوساط الرأى العام وهو ما يؤكد على إفلاسها.

مقالات مشابهة

  • ظلام دامس في إسرائيل.. صواريخ حزب الله تشل تل أبيب وهروب 50 ألف إلى الملاجئ
  • سقوط 5 شهداء فلسطينيين وإصابة آخرين بجروح جراء قصف الاحتلال
  • إعصار ياغي يقتل 324 شخصا في فيتنام
  • سقوط شخصين حاولا غسل 30 مليون جنيه من الاتجار في العملة
  • مقتل وإصابة 9 جنود إسرائيليين جراء سقوط مروحية في غزة
  • مصرع وفقدان 200 شخص في فيتنام جراء “ياغي” وتحذيرات من الفيضانات
  • بسبب العنف الطائفي..حظر تجول وحجب الإنترنت في شمال شرق الهند
  • سقوط 7 شهداء وإصابة العشرات جراء قصف الاحتلال في غزة
  • سقوط شهداء وجرحى إثر غارة أمريكية بريطانية بمحافظة تعز في اليمن
  • في مجزرة إسرائيلية جديدة بحق المدنيين.. سقوط 40 شهيدًا على الأقل وعشرات المصابين جنوب قطاع غزة