بتجرد:
2024-09-13@01:14:13 GMT

الجزء الثاني من “جودر” مفاجأة ياسر جلال في رمضان

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

الجزء الثاني من “جودر” مفاجأة ياسر جلال في رمضان

متابعة بتجــرد: يستعد الممثل المصري ياسر جلال لاستئناف تصوير مشاهد الجزء الثاني من مسلسل “جودر” خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد فترة من الراحة لفريق العمل. وتجري عمليات التصوير في مدينة الإنتاج الإعلامي وبعض شوارع القاهرة القديمة.

وكان من المقرر عرض الجزء الثاني هذا العام، لكن الجهة المنتجة قرّرت تأجيله إلى الموسم الرمضاني المقبل، بعد أن حقق الأول نجاحاً كبيراً في الموسم الماضي.

قصة “جودر” كتبها الكاتب أنور عبدالمغيث منذ فترة طويلة، وقد تمّ تقسيمها إلى جزءين نظراً لضخامة الإنتاج والحاجة إلى تصميم ديكورات تاريخية وخيالية معقّدة، ما دفع الشركة المنتجة إلى اتخاذ هذا القرار.

حقّق المسلسل نجاحاً ملحوظاً، حيث تصدّر قوائم الأعمال الأكثر مشاهدة في رمضان الماضي، واستعاد الجمهور من خلاله ذكريات الفانتازيا والأساطير التي غابت عن الدراما المصرية فترة طويلة. وقد ساهمت الديكورات المبتكرة والمصممة بإبداع، في نجاح العمل، كما أشار إلى ذلك العديد من النقاد الفنيين والمتابعين.

خلال تصوير الموسم الرمضاني الماضي، اندلع حريق في موقع التصوير أدّى إلى تدمير بعض الديكورات، لكن تمّت السيطرة عليه بسرعة وإعادة بناء الاستوديوهات المتضررة.

main 2024-08-23 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

“الخضر” يكسبون 11 نقطة و5 مراكز في ترتيب “الفيفا”

يُرتقب أن يرتقي المنتخب الوطني، إلى المركز الـ 41 عالميا، في تصنيف “الفيفا” الجديد، المقرر صدوره يوم الـ 19 سبتمبر الجاري.

ونجح الخضر، في فترة التوقف الدولي الأخيرة، الخاصة بشهر سبتمبر، في تحقيق انتصارين أمام كل من غينيا الاستوائية (2-0) وليبيريا (0-3)، لحساب الجولتين الأولى والثانية، من التصفيات المؤهلة كأس أمم إفريقيا 2025.

وأفاد موقع “فوتبال رانكينغ” المختص في تصنيف المنتخبات، بأن رفقاء القائد رياض محرز، نجحوا في حصد 11.90 نقطة إضافية، خلال فترة التوقف الأخيرة.

كما أوضح ذات المصدر، بأن رصيد الجزائر سيرتفع إلى 1486.03 نقطة. بعدما كان في آخر تصنيف لـ”الفيفا” في حدود 1474.13.

وبالتالي، فإن المنتخب الوطني، سيصعد خلال التصنيف المرتقب بعد أسبوع من الآن. إلى المركز الـ 41 عالميا، بعدما كان في المركز 46.

وبالرغم من هذا التقدم الطفيف، إلا أن وضعية الخضر، لم تتغيّر على الصعيد القاري. حيث حافظ أشبال فلاديمير بيتكوفيتش، على مركزهم السابع إفريقيا.

بينما تقدموا بخطوة وحيدة عربيا. بعدما باتوا في المركز الرابع. بعد تراجع منتخب قطر، خلال فترة التوقف الخاصة بشهر سبتمبر الجاري، وخسارته لـ 10 مراكز كاملة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • ياسر جلال يشارك بمسلسلين في رمضان 2025
  • أحمد أمين يشارك بـ«مذكرات نشال» في الماراثون الرمضاني 2025
  • ياسر جلال يخوض سباق رمضان 2025 بـ «جودر» و«للعدالة وجه أخر» (صور)
  • “الخضر” يكسبون 11 نقطة و5 مراكز في ترتيب “الفيفا”
  • لوسي تتراجع عن تصريحاتها بشأن “المداح”
  • إيمي سمير غانم تفاجئ جمهورها في رمضان.. وما علاقة حسن الرداد؟
  • مسلسلات رمضان 2025.. ياسر جلال يتعاقد على «للعدالة وجه آخر»
  • جماهير برشلونة تترقب عودة جافي بعد اصابة طويلة
  • "ليفربول يتعرض لضربة موجعة بسبب إصابة لاعبه الدولي لمدة طويلة"
  • خالد الصاوي لن يكون بديلاً لأي فنان في “المداح”.. إليكم التفاصيل