الأسبوع:
2024-09-16@19:07:12 GMT

تبدأ من 28 ألف جنيه.. أسعار عمرة المولد النبوي 2024

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

تبدأ من 28 ألف جنيه.. أسعار عمرة المولد النبوي 2024

أكد حمزة عنبي، عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، أن أسعار عمرة المولد النبوي 2024 بالنسبة للبرامج الاقتصادية التي تبلغ مدتها نحو أسبوعين ستبدأ من نحو 28 ألف جنيه.

وأشار عنبى إلى أن شركات السياحة ستبدأ في التسويق لبرامج عمرة المولد النبوي الشريف، فور إعلان وزارة السياحة والآثار عن الضوابط المنظمة لموسم العمرة لعام 1446 هجريًا، والمتوقع صدورها خلال الـ10 أيام المقبلة.

عمرة المولد النبوى 2024 أسعار عمرة المولد النبوي برنامج الـ 5 نجوم

وأضاف أن أسعار عمرة المولد النبوي 2024 بالنسبة لبرامج الـ5 نجوم، التي تبلغ مدتها نحو 10 أيام، ستبدأ من 52 ألف جنيه، موضحًا أن أسعار العمرة قد تشهد تغيرا وفقا لأسعار تذاكر الطيران، والتي سيتم الإعلان عنها قريبا.

عمرة المولد النبوى 2024 موعد عمرة المولد النبوي 2024

وأشار عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة أن عمرة المولد النبوي 2024 تبدأ من منتصف شهر سبتمبر المقبل وحتى نهاية شهر جمادي ثاني، لافتا إلى أن إقبال المواطنين على السفر لأداء مناسك العمرة خلال تلك الفترة من العام الماضي كان جيدا للغاية.

اقرأ أيضاًسعر عمرة المولد النبوي الشريف 2024.. الأرواق المطلوبة للتقديم

قبل المولد النبوي 2024.. أسعار رحلات العمرة والبرامج المتاحة

عمرة المولد النبوي 2024.. الأسعار والبرامج

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المولد النبوي اسعار العمرة عمرة المولد النبوي عمرة المولد اسعار عمرة المولد النبوي عمرة مولد النبي عمرة المولد النبوي 2024 أسعار عمرة المولد النبوی عمرة المولد النبوی 2024

إقرأ أيضاً:

بدء اعتماد عقود شركات السياحة استعدادا لانطلاق رحلات العمرة

أعلنت غرفة شركات السياحة التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، أن البوابة المصرية للعمرة بدأت اعتماد وتوثيق عقود شركات السياحة المصرية والوكلاء السعوديين، استعدادا لانطلاق رحلات العمرة لهذا العام، موضحة أن الغرفة أرسلت كتابا دوريا عاجلاً إلى شركات السياحة تضمن الضوابط والقواعد المنظمة لموسم العمرة الجديد وآليات العمل خلاله، والإجراءات التي تتخذ لضمان حقوق المعتمرين ونجاح الموسم، وتنظيم العلاقة بين الشركات المصرية والوكلاء السعوديين لضمان تقديم أفضل خدمة للمعتمرين المصريين.

الضمانات المالية التي تقدمها الشركة المنفذة لرحلات العمرة

وأضافت الغرفة، في بيان صحفي اليوم، أن أمس شهد فتح باب اعتماد وتوثيق عقود العمرة بين شركات السياحة المصرية والوكلاء السعوديين من خلال البوابة المصرية للعمرة، لافتة إلى وجود عدد من الضمانات والإجراءات المهمة التي يجب أن تنفذها شركات السياحة التي استوفت الشروط والإجراءات الخاصة بالعمرة للموسم الحالي، ومن بين تلك الإجراءات المهمة الضمانات المالية التي تقدمها الشركة المنفذة لرحلات العمرة ومنها:-

1- إصدار الشركة خطاب ضمان نهائي لصالح وزارة السياحة والآثار بقيمة 1.5 مليون جنيه لمدة 9 أشهر بغرض تنظيم رحلات العمرة لموسم 1446 هجريا، أو إصدار شيك مقبول الدفع بنفس القيمة 1.5 مليون جنيه لصالح وزارة السياحة والآثار.

2- إصدار شيك بنكي بقيمة 3.5 مليون جنيه لصالح وزارة السياحة والآثار لنفس الغرض، وهو تنظيم العمرة للموسم الجديد.

إجراءات التسجيل وتوثيق عقود وكالة العمرة

وشددت غرفة شركات السياحة على ضرورة عودة شركات السياحة إلى الغرفة فورا في حال واجهت الشركة أي معوقات خلال تنفيذ إجراءات التسجيل، توثيق العقود لحلها ومساعدة الشركات على استكمال الإجراءات واللحاق بالموسم.

مقالات مشابهة

  • بدء اعتماد عقود شركات السياحة استعدادا لانطلاق رحلات العمرة
  • ما هو حكم عمرة المولد النبوي؟
  • موعد وأسعار عمرة المولد النبوي الشريف.. وما هي ضوابط العمرة؟
  • تبدأ من 34 ألف جنيه.. أسعار عمرة المولد النبوي 2024
  • أسعار عمرة المولد النبوي 2024 وتذاكر الطيران
  • غرفة شركات السياحة تكشف حقيقة حظر المصريين من أداء عمرة المولد النبوي
  • تبدأ من 30 ألف جنيه| شركات السياحة تكشف تفاصيل رحلات العمرة
  • عضو غرفة شركات السياحة: موسم العمرة الرسمي لم يبدأ بعد
  • «مصر للطيران» تعلن أسعار تذاكر موسم العمرة حتى أكتوبر.. تبدأ من 11 ألف جنيه
  • شركات الطيران تعلن أسعار تذاكر العمرة.. تبدأ من 11 ألف جنيه