متابعة بتجــرد: حلّ الفنان حمزة نمرة ضيفاً على الإعلامي عمرو الليثي في سهرة خاصة على هامش إحيائه حفله الأخير في “محكى القلعة”، حيث كشف خلال الحلقة العديد من أسرار حياته الخاصة، وتحدث للمرة الأولى عن علاقته بزوجته وموقفه من التمثيل، حيث قال: “أنا شايف مش لازم المطرب يكون ممثل أصلاً، ليه أمثل يعني؟ أنا مش شايف نفسي أنفع في التمثيل أصلاً”.

وأضاف: “أنا بحب أتفرج على الأفلام والمسلسلات، وبحب أشاهد ممثلين عظماء زي أحمد ومحمود عبد العزيز ونور الشريف… دول ناس محترفين تمثيل ويظهروا لي إن التمثيل صنعة، أنا اتكسف إني أمثل في حضرة ناس عظماء زي دول… أنا هدفي مش التمثيل، أنا بحب المزيكا وبحس إنها بتعبّر عني أفضل ما يكون ومش مفتقد تعبير إضافي علشان أبقى ممثل”.

واستكمل حمزة: “الحبايب اللي ماليين عليّ حياتي هم مراتي وأولادي وإخواتي وأصدقائي القليلين أوي، ومع الوقت حسيت إن فيه أولويات مهمة جداً بعيد عن الشغل وأنا محتاج طول الوقت الحفاظ على علاقتي بيهم. غنّيت لمراتي “الوقعة الأخيرة” و”غروب”، بس مبطلعش أقول على الإنترنت، علاقتي بمراتي فيها خصوصية مش بحب تكون على المشاع”.

واستطرد بالقول: “أنا بني اَدم طبيعي عندي مشاعر وبحس، لكن الغريب إن بعض الناس بتخلط ما بين شعور التعاطف والكآبة، بالعكس أنا الشجن اللي بقدّمه في الأغاني بتاعتي حاجة راقية بترقق قلب الإنسان. وإذا كنت بحسّس الناس بنوع من الشجن فدي حاجة حلوة مش العكس، لو فيه أغنية حسّستني بحالة من الشجن لدرجة إني دمعت فدي مش حاجة وحشة ولكن شعور إنساني جداً لإن الإنسان هو خلطة من مشاعر كتيرة”.

واختتم حمزة نمرة حديثه قائلاً: “أنا في الأغاني بتاعتي بقدّم طول عمري كل الألوان اللي فيها شجن والمفرحة، ومن سنين كانوا بيقولوا عليّ مطرب التنمية البشرية بعد لما قدّمت أغنية “إنسان”، وهي أغنية تعتبر سعيدة… ومش شرط كل أغنية تنجح يبقى فيه لون معين للمطرب خلاص يتزنق فيه، وأنا مؤمن بنفسي إني مش مزنوق في لون معين لإني بقدّم أنماط كتير وبحاول أنوّع في الفن اللي بقدّمه، والأهم إن الفن يكون صادق وبيوصل للناس”.

main 2024-08-23 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

عبد اللي ينال تكريما مميّزا في أنجي الفرنسي

نال الدولي الجزائري حيماد عبد اللي تكريما خاصا في مباراة فريقه أنجي التي جرت، اليوم الأحد، أمام نادي مونبيليه التي انتهت بفوز بهدفين دون رد.
كما نال حيماد عبد اللي “معلم رمزي” مكتوب عليه “عبد اللي 100” بعد وصوله إلى مباراته الـ 100 رفقة نادي أنجي، قبل دقائق من انطلاق المواجهة التي كانت فاصلة في سباق حسم البقاء في القسم الأول.
هذا، و يصنع عبد اللي الحدث في الليغ 1، بالنظر إلى المستويات الكبيرة التي قدمها منذ انطلاق الموسم الكروي الجديد، وهو التألق الذي قد يكون كافيا لانتقال الجزائري إلى إحدى الفرق الكبرى في فرنسا، أبرزها أولمبيك مارسيليا الذي أبدى اهتمامه بخدماته مؤخرا.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • التمثيل التجاري تكشف أسباب الإقبال على جناح مصر في إكسبو أوساكا 2025
  • تصعيد كبير للانتقالي في أبين بعد التمثيل بجثة أحد أبنائها
  • منة عدلي القيعي تعلن عن أغنية جديدة تجمع أصالة وتامر عاشور
  • حسني بي لـ«عين ليبيا» يتحدّث عن نتائج رفع سعر الوقود على المواطن: ستزيد إفقار الطبقات الهشة!
  • تفسير حلم الامتحان في المنام.. ما علاقته بالنجاح والتحديات؟
  • آيت واعمر: “لا خيار أمامنا غير الفوز ضد اتحاد الحراش”
  • مستشار ترامب ينفي وجود أي توترات في علاقته مع ماسك
  • سعر الأسماك والمأكولات البحرية اليوم
  • عبد اللي ينال تكريما مميّزا في أنجي الفرنسي
  • تعرف على أسعار الأسماك والمأكولات البحرية اليوم 12 - 4 - 2025