أعلن الأستاذ الدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب بجامعة طنطا ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، عن نجاح فريق طبي بوحدة المناظير بقسم الأمراض الباطنة بكلية الطب جامعة طنطا، فى استخراج هاتف محمول من معدة مريض وذلك داخل وحدة الطوارئ بمستشفيات جامعـة طنطـا.

أوضح "غنيم"، أن وحدة الطوارئ بمستشفيات جامعة طنطا، استقبلت مريض فى العقد الرابع من العمر يعانى من وجود "هاتف محمول" ابتلعه بطريق الخطأ لمدة 5 شهور داخل البطن وتم إجراء كافة الفحوصات الطبية ومنها أشعة عادية على البطن لتحديد مكان الهاتف المحمول وأشارت الأشعة إلى وجوده داخل المعدة وتم إجراء منظار على البطن استمر لمدة ساعة وتم إخراجه من بطن المريض الذى غادر المستشفى بعد استقرار حالته الصحية.

وأشاد عميد كلية الطب، بمهارة وكفاءة الفريق الطبي الذى أجرى المنظار من وحدة المناظير بقسم الأمراض الباطنة بكلية الطب جامعة طنطا تحت إشراف الأستاذ الدكتور حسن التطاوى المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية، والأستاذ الدكتور محمد الشبينى المشرف العام على وحدة الطوارئ بمستشفيات جامعـة طنطا، والأستاذ الدكتور لؤى الأحول رئيس قسم الأمراض الباطنة والقائم بأعمال وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذ الدكتور محمد عنبة رئيس الوحدة، وضم الفريق الطبى الدكتور محمود عبد الحميد الجاويش والدكتور محمد جلال فليفل مدرسين والدكتور عمر الغراب والدكتور محمد جنيدى والدكتور محمد جابر مدرسين مساعدين.

استخراج هاتف محمول من معدة مريض

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة طنطا فريق طبي أخبار جامعة طنطا كلية الطب بجامعة طنطا الدکتور محمد هاتف محمول

إقرأ أيضاً:

نمو إنتاج ومبيعات مركبات الطاقة الجديدة في الصين خلال 8 أشهر

واصل إنتاج ومبيعات مركبات الطاقة الجديدة، الحفاظ على نمو سريع في الصين خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام الجاري، مع زيادة حصة سوق تلك المركبات بشكل مطرد في السوق المحلية، وفق البيانات الصادرة عن الجمعية الصينية لمصنعي السيارات أمس الثلاثاء.

وذكرت وكالة الأنباء الصينية “شينخوا”، أن البيانات أظهرت أنه خلال الفترة من يناير إلى أغسطس الماضيين، بلغ إنتاج مركبات الطاقة الجديدة حوالي 7.01 مليون وحدة، بزيادة 29 في المائة على أساس سنوي، بينما نمت مبيعات مركبات الطاقة الجديدة بزيادة 30.9 في المائة عن العام السابق إلى 7.04 مليون وحدة. وبلغت حصة السوق لمركبات الطاقة الجديدة في الصين 37.5 في المائة.

وفي الفترة من يناير إلى أغسطس، تم تصدير نحو 818 ألف وحدة من مركبات الطاقة الجديدة، بزيادة بنسبة 12.6 في المائة على أساس سنوي.وام


مقالات مشابهة

  • تجديد حبس المتهم بسرقة هاتف محمول من سيدة فى القاهرة 15 يوما
  • ممرض يتعدى جنسيا على مريض داخل مستشفى.. والنيابة تحقق
  • «أعمته الشهوة».. ممرض يعتدي جنسيًا على مريض نفسي بمستشفى العباسية
  • نمو إنتاج ومبيعات مركبات الطاقة الجديدة في الصين خلال 8 أشهر
  • جرح نافذ بالبطن.. فريق جراحي بمستشفى كفر شكر يُنقذ حياة شاب من الموت
  • بعد 8 ساعات.. فريق طب أسيوط ينجح في فصل توأم ملتصق بالبطن وأسفل الصدر
  • فريق طبي بجامعة أسيوط ينجح فى إجراء عملية فصل توأم ملتصق (تفاصيل)  
  • بيان حكومي رسمي بشأن أنباء حذف من يمتلك إنترنت أرضي من بطاقات التموين
  • الحكومة تكشف حقيقة حذف أي مواطن يمتلك إنترنت أرضي من بطاقة التموين
  • الحكومة: لا صحة لحذف أي مواطن يمتلك إنترنت أرضي أو أكثر من نوع هاتف من التموين