بتجرد:
2024-09-13@00:52:54 GMT

منة شلبي تكشف مواصفات فتى أحلامها

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

منة شلبي تكشف مواصفات فتى أحلامها

متابعة بتجــرد: نشرت الصفحة الرسمية لقناة MBC على “إنستغرام” البرومو الترويجي للحلقة المقبلة من برنامج “بيت السعد” الذي يقدّمه الشقيقان أحمد وعمرو سعد، وتحلّ فيه النجمة منة شلبي ضيفةً عليهما، حيث تكشف عن بعض مواصفات فتى أحلامها.

وظهرت منة في البرومو الدعائي للحلقة وهي تمازح الشقيقين سعد قائلةً: “أنتوا هتدمّروا مستقبلي”، مما أثار فضول المشاهدين لمعرفة مضمون الحلقة التي تُعرض يوم غدٍ السبت، وتُعد واحدة من أكثر الحلقات المنتظرة، بحيث تقدّم فيها منة شلبي الكثير من المفاجآت والإجابات الصريحة حول حياتها الشخصية والمهنية.

وأثار البرومو ردود فعل واسعة بين المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، الذين عبّروا عن حماستهم لمتابعة الحلقة ومعرفة المزيد عن آراء منة شلبي وتفاصيل حياتها، خصوصاً أن الفنانة نادراً ما تظهر في وسائل الإعلام.

يُذكر أن منة شلبي تنتظر عرض أعمال سينمائية عدة لها خلال الفترة المقبلة، منها فيلما: “فرقة الموت” مع النجم أحمد عز، و”الهوى سلطان” مع الفنان أحمد داوود.

View this post on Instagram

A post shared by MBC1 (@mbc1)

main 2024-08-23 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: منة شلبی

إقرأ أيضاً:

مواصفات شانجان إيدو بلس 2025

أميرة خالد

أزاحت شركة شانجان الصينية الستار عن شانجان إيدو بلس موديل 2025، والتي تعتبر من فئة السيارات السيدان، وتظهر بتصميم جذاب.

وتتمتع السيارة الجديدة بنظام الحفاظ على الثبات، ونظام مساعدة الفرامل، ونظام التحكم بالجر، ونظام المساعدة على صعود المرتفعات.

كما أن بها نظام المساعدة على نزول المنحدرات، ونظام مراقبة ضغط العجلات، وبها حساسات خلفية، ونظام التحكم في السرعة، وكاميرا الزاوية الجانبية الأمامية، وكاميرا خلفية.

وتحظى السيارة بفتحة بانوراما للسقف، ومصابيح أمامية متكيفة، وجناح خلفي، ومقابض خفية للأبواب بتحكم كهربائي، وبها شاشة معلومات وعدادات TFT بالكامل مقاس 10 بوصة، ومقاعد بكسوة جلدية باللون الأخضر.

ويمكن تعديل مقعد الراكب بالسيارة بأربعة اتجاهات بشكل كهربائي، وبها تهوية مقعد السائق والراكب الأمامي، ومسند يد، وحامل أكواب للمقاعد الخلفية، ونظام تتحسس وكشف تعب السائق بدون اتصال بالإنترنت.

ويبلغ سعر الفئة الأول من سيارة شانجان إيدو بلس موديل 2025 67 ألف ريال ، والفئة الثانية 72 ألف ريال سعودى، والفئة الثالثة 80 ألف ريال.

مقالات مشابهة

  • مواصفات وأسعار سيارة كيا نيرو الكهربائية 2025
  • مواصفات شانجان إيدو بلس 2025
  • تعرّف على مواصفات مروحية الاحتلال التي تحطمت في رفح (إنفوغراف)
  • بسمة داود تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو (صورة)
  • "البترول" تكشف حقيقة عودة تخفيف الأحمال خلال الفترة المقبلة (فيديو)
  • بعد طرحه بالأسواق.. مواصفات وسعر هاتف iPhone 16
  • بعد نجاحه.. أبطال مسلسل عمر أفندي في ضيافة معكم منى الشاذلي «صور»
  • بعد نجاحهما في «المعلم».. منذر رياحنة يتعاون مع مصطفى شعبان في رمضان 2025
  • جمارك مطار القاهرة تكشف تفاصيل القبض على سعد الصغير بسبب المخدرات
  • «الأسبوع» تكشف الحلقة المفقودة لانتعاش السوق السوداء للدواء