بتجرد:
2024-09-13@03:32:40 GMT

تسريب أحداث الموسم الثالث من “طائر الرفراف”

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

تسريب أحداث الموسم الثالث من “طائر الرفراف”

متابعة بتجــرد: كشفت تقارير إعلامية بعض أحداث الموسم الثالث من مسلسل “طائر الرفراف”، المرتقب عرضه مطلع شهر أيلول (سبتمبر) المقبل، من بطولة النجمين التركيين رمضان ديمير بدور “فريد” وعفراء ساراتش أوغلو بشخصية “سيران”.

وأكدت التسريبات أن تصوير الحلقة الأولى من المسلسل يبدأ في الساعات القليلة المقبلة، وهو من إخراج بورجو ألبتكين، وكتابة زينب بونتشي التي سبق أن كتبت مسلسل “ابنة السفير”.

وفي ما يتعلق بالأحداث، أشارت التقارير إلى أنها تبدأ بقفزة زمنية طويلة تمتد إلى سنوات، بعد انفصال الثنائي “فريد” و”سيران”، مع انضمام شخصية رئيسية جديدة إلى الموسم الثالث تُدعى “سنان”، من دون الكشف عن اسم الممثل الذي سيؤديها.

وتجدر الإشارة إلى أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو رصد ردّ فعل عفراء ساراتش أوغلو العنيف تجاه مراسل إعلامي سألها عن علاقتها بوالدها أوغور سراج، وانفصالها عن مارت رمضان دمير، وأجابته: “دعنا لا نتحدث في المواضيع الخاصة”، ثم أقفلت باب السيارة.

يُذكر أن الموسم الأول من “طائر الرفراف” بدأ عرضه في 23 أيلول (سبتمبر) 2022 واستمر حتى 9 حزيران (يونيو) 2023. وانطلق عرض الموسم الثاني في 15 أيلول 2023 وانتهى في 7 حزيران 2024.

main 2024-08-23 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

جورجينا رودريغز تتحدث عن حياتها بالسعودية في موسم جديد من Soy Georgina

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--مع اقتراب عرض الموسم الثالث، من السلسلة الوثائقية " Soy Georgina" على نتفلكس، نشرت المنصة إعلانًا ترويجياً جديداً للموسم الثالث، تركز فيه جورجينا روديغرز، على حياتها في السعودية، بعد انتقالها للعيش فيها مع كريستيانو رونالدو في 2023.

وتظهر جورجينا في الإعلان للموسم الثالث من السلسلة الوثائقية التي تتناول حياتها، في لقطات من أمام قاعة المرايا الشهيرة في العلا، وتستعيد الترحيب الحار بكريستيانو وبها، في حفل تقديمه لجماهير نادي النصر السعودي.

كما يرصد الإعلان الترويجي للموسم الثالث من " Soy Georgina"، لحظات من حياة جورجينا اليومية مع كريستيانو وعائلتهم في منزلهم بالعاصمة السعودية، إلى جانب مشاركتها بأحداث وفعاليات مهمة في المملكة، ومنها موسم الرياض.

وكشف إعلان الموسم الثالث أيضًا، عن تجارب جديدة خاضتها جورجينا، خلال الفترة الماضية، مثل مشاركتها في أسبوع الموضة في باريس.

مقالات مشابهة

  • جورجينا رودريغز تتحدث عن حياتها بالسعودية في موسم جديد من Soy Georgina
  • “طائر الرفراف” يعود بموسمه الثالث ومفاجآت غير متوقعة في الحلقة 74
  • معالي سعيد محمد الطاير يكرّم 194 موظفاً وموظفة فازوا بجوائز “نجوم ديوا” 2024
  • الهيئة الملكية لمحافظة العلا تُطلق غداً “موسم التمور”
  • لمواجهة عجز كبير.. تونس تخطط لزيادة مساحة زراعة الحبوب
  • مخططات تونسية لزيادة المساحات المخصصة لزراعة الحبوب
  • “دبي للرطب” يناقش تحضيرات الموسم القادم
  • القادسية يضم العالمية “ليا لو جاريك” لفريق السيدات
  • التركية بوتشي بوسي كهرمان في باريس.. والسبب مفاجئ
  • التركية بوتشي بوسي كهرمان.. والسبب مفاجئ