ارتفعت حركة المرور بمطار الحسيمة الشريف الإدريسي منذ بداية عملية « مرحبا 2024 « ، بنسبة 27 في المائة، مقارنة بالفترة نفسها من عملية 2023.

في هذا الإطار، أشار رئيس مصلحة الاستغلال المطاري بمطار الحسيمة الشريف الإدريسي، فؤاد الخطابي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إلى أن المطار استقبل منذ انطلاق عملية مرحبا 2024 وإلى غاية اليوم الخميس، 42 ألف و773 من المسافرين، من بينهم 23 ألف و747 من المسافرين الوافدين، و 19 ألف و26 من المغادرين.

كما أشار المصدر ذاته إلى أنه تم خلال الفترة ذاتها من عملية مرحبا 2023، تسجيل عبور 33 ألف و667 من مجموع المسافرين، يتوزعون على 18 ألف و697 من المسافرين الذين استقبلهم المطار، و14 ألف و970 من المغادرين، موضحا أن فترة عملية مرحبا لهذه السنة سجلت ارتفاعا مهما يقدر بنسبة 27 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من السنة المنصرمة.

وبخصوص ظروف الاستقبال والمغادرة خلال عملية مرحبا بهذه البوابة الجوية، أبرز رئيس مصلحة الاستغلال المطاري، أنها تمر في ظروف جيدة وآمنة للمسافرين بفضل الجهود المتضافرة لإدارة المطار، بتعاون مع كل السلطات المتدخلة، وذلك في سبيل تجويد الخدمات المقدمة على مستوى جميع مرافق المطار.

كلمات دلالية عملية مرحبا مطارات

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: عملية مرحبا مطارات عملیة مرحبا

إقرأ أيضاً:

شاهد.. صورة سعد الصغير داخل الطائرة قبل القبض عليه بمطار القاهرة

ألقت سلطات مطار القاهرة الدولي، القبض على المطرب سعد الصغير، أثناء عودته من الخارج لحيازته سجائر إلكترونية «فيب» بها مواد مخدرة، وتم عمل محضر ضبط جمركي وتحويله إلى النيابة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، آخر ظهور لـ سعد الصغير، من داخل الطائرة، قبل ساعات من القض عليه.

سعد الصغير القبض على سعد الصغير

والبداية تعود إلى أنه في أثناء تفتيش المطرب الشعبي سعد الصغير، بمطار المطار القاهرة الدولي عقب عودته من رحلته الغنائية وإحيائه إحدى الحفلات، عثر بحوزته على مواد مخدرة،

وبينت المعاينة أن المخدرات المضبوطة بحوزته عبارة عن سجائر إليكترونية وفيب بزيت الماريجوانا المخدر، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

المطرب الشعبي سعد الصغير

ووصل المطرب سعد الصغير، إلى مطار القاهرة مساء أمس الاثنين، قادما من أمريكا ترانزيت على متن طائرة الخطوط القطرية، وتم ضبط الضبط الجمركي لما بحوزته من ممنوعات، وجاري التحقيق معه.

آخر أعمال سعد الصغير

وطرح سعد الصغير، خلال الفترة الماضية، أغنية شارع شريف، كما طرح اغنية هنروح المولد 2 على كافة المنصات الالكترونية والمحطات الفضائية، وأغنية “يابت يلا”، وحققت نجاحا كبيرا من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.

اقرأ أيضاًلـ 28 سبتمبر.. تأجيل أولى جلسات محاكمة المطرب سعد الصغير وطليقته برلنتي

بحوزته زيت الماريجوانا المخدر.. القبض على سعد الصغير في مطار القاهرة الدولي

اليوم.. محاكمة سعد الصغير وزوجته لاتهامهما بسب وقذف طليقته السابقة

مقالات مشابهة

  • إلغاء كافة الرحلات الجوية في مطار بروكسل شارلروا الجنوب
  • عبور 2.8 مليون مسافر و 662 ألف سيارة عبر موانئ المملكة
  • مطار هيثرو يسجل عددا قياسيًا جديدًا للركاب في أغسطس  
  • حورية فرغلي تكشف عن شعورها بعد إجراء عملية الأنف الأخيرة
  • صيحة قد تجعلك أكثر شخص مكروه في المطار.. لماذا تلفت انتباه المسافرين؟
  • «جاب المخدرات من أمريكا».. القصة الكاملة للقبض على سعد الصغير بمطار القاهرة
  • مرحبا 2024 : أزيد من 45 ألف مغربي بالخارج سافروا عبر ميناء الحسيمة
  • شاهد.. صورة سعد الصغير داخل الطائرة قبل القبض عليه بمطار القاهرة
  • الأحراز المضبوطة بحوزة سعد الصغير فى مطار القاهرة
  • القبض على سعد الصغير في مطار القاهرة