صرحت جهات التحقيق بنيابة المرج الجزئية، بدفن جثمان «محمد» ضحية الغدر على يد صديقه ووالده، وذلك عقب توقيع الكشف الطبي عليه لإعداد تقرير مفصل عن الضحية وأسباب الجريمة وملابساتها.

وعثرت الأجهزة الأمنية على جثة الشاب محمد، مدفونة داخل حمام شقة صديقه ومغطاة بمادة لتمنع انبعاث الرائحة الكريهة حين تعفن الجثة، والصدمة تكمن في أن صديق المجني عليه الذي عُثر على جثة محمد داخل شقته، كان يكثف من البحث عنه برفقة أسرته.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا باختفاء شاب عن منزله لعدة أيام، بمنطقة المرج.

وانتقلت قوة أمنية إلى المكان، وبالفحص والتحريات وجمع المعلومات الأولية، استمعت جهات التحقيق إلى أقوال أصدقاء الشاب المبلغ باختفائه، وحين تضييق النقاش على أحدهم، اعترف عن محل تواجد جثة الضحية، وتم العثور عليها، وتحفظت الجهات المعنية عليها تحت تصرف النيابة العامة.

اقرأ أيضاًبـ 54 لاعبًا ولاعبة.. مصر تستعد لأكبر مشاركة في تاريخها بـ«بارالمبياد باريس»

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد العروبة في الدوري السعودي اليوم والمعلق

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث المرج النيابة العامة جريمة المرج جريمة قتل

إقرأ أيضاً:

هذا ما قاله سعد الصغير أمام النيابة بعد القبض عليه في مطار القاهرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--خلال التحقيق معه أمام النيابة، قال المطرب الشعبي المصري سعد الصغير، إنه "لم يكن يعلم بأن تلك المواد التي ضُبطت بحوزته مدرجة ضمن جدول المخدرات، لأنها تُباع في الخارج "، وأوضح  أنه "لا يجيد القراءة باللغة الإنجليزية"، وكان يعتقد أن ما ضبط بحوزته "سجائر إلكترونية عادية".

وقررت النيابة العامة عرض سعد الصغير على مصلحة الطب الشرعي لأخد عينة من الدم والبول لبيان مدى تعاطيه المواد المخدرة، وذلك بعد أن تم القبض عليه الثلاثاء، في مطار القاهرة، بعدما ضبطت سلطة الجمارك بالمطار بحوزته "سجائر إلكترونية، وفيب بزيت الماريجوانا".

وبمواجهته أقر أنها "بقصد التعاطي"، وحُرر محضر بالواقعة وأُحيل إلى النيابة العامة للتحقيق، بحسب ما نشر موقع "بوابة الأهرام" الإلكتروني الحكومي.

وكانت جهات التحقيق قد أمرت: "بحبس سعد محمود حنفي وشهرته سعد الصغير، 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع تحرير فيش وتشبيه له، وترفق صحيفة سوابقه بالأوراق، ويراعى التجديد له في الموعد المقرر قانونًا".

وصرح الفنان حلمي عبد الباقي عضو نقابة المهن الموسيقية لـ"بوابة الأهرام"،  أن مجلس إدارة النقابة سيعقد اجتماعا طارئا الأربعاء حول أزمة سعد الصغير، وسيعلن عن تفاصيل الاجتماع فور انتهائه.

مقالات مشابهة

  • جهات التحقيق تستجوب متهما بغسيل أموال
  • "حشيش وهيروين".. التحقيق مع 2 من أباطرة الكيف في الحي الشعبي
  • هذا ما قاله سعد الصغير أمام النيابة بعد القبض عليه في مطار القاهرة
  • بعد القبض عليه بالمطار.. سعد الصغير يجري تحليل مخدرات بمصلحة الطب الشرعي
  • جهات التحقيق تستجوب متهم بغسل 25 مليون جنيه فى تجارة العقارات والسيارات
  • صدمتها سيارة .. النيابة العامة تصرح بدفن جثة طفلة فى سوهاج
  • سعد الصغير يعرض على الطب الشرعي بعد القبض عليه بمطار القاهرة
  • جريمة على أطراف أوسيم.. التصريح بدفن أشلاء «كريم» ضحية الغدر
  • عرض سعد الصغير على النيابة المختصة وإرسال المواد المخدرة للمعمل الكيماوى
  • جهات التحقيق تستجوب متهما بغسل 10 ملايين جنيه حصيلة تجارته فى العملة