بوابة الفجر:
2024-09-13@00:36:35 GMT

هل ينتقل رافائيل لياو إلى برشلونة؟

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن آخر تطورات مفاوضات نادي برشلونة الإسباني للحصول على خدمات البرتغالي رافائيل لياو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

هل ينتقل رافائيل لياو إلى برشلونة؟ 

وقال الصحفي الإسباني خوسيه الفاريز:"أستطيع أن أقول أن برشلونة يتحدث مع ميلان حول لياو وتم وضع أرقام أولية وهناك حديث عن لاعبين يمكنهم الدخول في العملية".

راتب فلكي ينتظر زيزو حال الرحيل عن الزمالك نادر السيد يعلق على خروج الزمالك من كأس مصر أمام طلائع الجيش

‏وأضاف:"رسالة المدير العام اليوم صحيحة، لكن في الوقت الحالي ومن خلال مينديز، تحدث برشلونة مع ميلان، تحدثوا عن أرقام قريبة من 100 مليون وكان هناك الحديث عن اسم معين".

‏وتابع:"هناك لاعبين محددين في العملية، هذا لا يعني أن لياو سيوقع لبرشلونة لا، في برشلونة يقولون لي المطلوب هُو الحكمة والهدوء، هناك وقت حتى نهاية الميركاتو والأسبوع المقبل سيكون مجنونًا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة لياو الدوري الاسباني الدورى الايطالى الليجا

إقرأ أيضاً:

بايتاس: الحكومة لا تشكك في أرقام المؤسسات الوطنية حول التضخم

زنقة 20 ا الرباط

أكد مصطفى بايتاس، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، أن “موضوع التضخم بشكل عام دون التفصيل فيه يجب أن نعترف بأنه وصل في بعض الأشهر عرف ارتفاعا خاصة في سنة 2022 في عدة مناطق من المغرب، ولكن اليوم يعرف انخفاضا والحكومة ليس لديها مشكل أن تتحدث في هذا الموضوع”.

وقال بايتاس إن “مجموعة من المؤسسات في بلادنا ترصده في طليعتها المندوبية السامية للتخطيط وبنك المغرب وغير من المؤسسات من خلال التقارير التي تصدرها”.

وأشار إلى الناطق الرسمي باسم الحكومة، أن “هذه الحكومة لم يسجل عليها أن شككت في الأرقام التي تصدرها هذه المؤسسات بل تشتغل وتواجه المشكلات بدون أن نثير أي خلافات” .

وأوضح بيتاس، أن “التضخم جاء مع الجفاف وهذا ما يختلف فيه المغرب عن مجموعة من البلدان.. لكن الحكومة قامت بمجهود كبير من خلال عدد من الإجراءات غير المسبوقة وبآليات جدية لتساهم في الرفع من القدرة الشرائية للمواطنين، وتم ذلك من خلال الحوار الاجتماعي والاستثمار وغيرها من الإجراءات بدون تعميق الإستدانة”.

وشدد المتحدث ذاته على أن “هناك تحكم كبير في الإستدانة.. ونلاحظ جميع كيف أن نسب الاستدانة تنخفض سنة تلوى الأخرى، طبعا مع التحكم الشديد في نسب العجز.. وفي سنة 2026 سنصل إلى أرقام متحكم فيها جدا بخصوص العجز”.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • 99 مباراة.. أرقام ليفاندوفسكي مع برشلونة قبل مباراته المائة
  • بايتاس: الحكومة لا تشكك في أرقام المؤسسات الوطنية حول التضخم
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • مدة غياب إسماعيل بن ناصر عن ميلان
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة الخامسة
  • مواعيد مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.. ريال مدريد ضد سوسيداد
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني 2024-2025 قبل بداية الجولة الخامسة
  • لامين يامال أفضل لاعب تحت 23 عامًا بالدوري الإسباني في أغسطس