صحيفة الاتحاد:
2024-09-13@01:02:32 GMT

ديبالا يتراجع عن قراره!

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT


روما (أ ف ب)

أخبار ذات صلة مدرب النصر: شاهدت أمراً غريباً! النصر يبدأ بـ «عثرة»


في تحوّل مفاجئ، عاد المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا عن قرار الانتقال إلى الدوري السعودي للدفاع عن ألوان القادسية، مقابل 75 مليون يورو لمدة ثلاثة أعوام، وفضّل البقاء في فريقه الحالي روما، بحسب ما أكدّ في حسابه على «إنستجرام».


وبعدما ودع زملاءه، وخرج من مركز «تريجوريا للتمارين بـ«تأثر واضح»، بحسب وسائل الإعلام الإيطالية، فاجأ ديبالا الجميع مساءً بالعودة عن قرار الانضمام إلى القادسية الذي عرض عليه راتباً مغرياً قدره 75 مليون يورو لثلاثة مواسم، أي 25 مليوناً في الموسم، بحسب التقارير.
وتضاربت المعلومات الصحفية حول سبب عدم إتمام الصفقة مع القادسية، إذ قالت بعض وسائل الإعلام إن ديبالا هو من رفض الانتقال إلى الدوري السعودي، فيما أفادت أخرى بأن روما هو الذي ألغى الصفقة، لأنه ليس راضياً عن تقاضي بين 3 و4 ملايين يورو فقط، إضافة إلى المكافآت المرتبطة بما يقدمه المهاجم الأرجنتيني مع الفريق السعودي.
ويتضمن عقد ابن الـ30 عاماً مع نادي العاصمة، والذي يمتد حتى صيف 2025، بنداً جزائياً يسمح له بالرحيل مقابل 12 مليون يورو، لكن مفعوله انتهى في 31 يوليو، مع خيار التجديد تلقائياً لموسم إضافي، مع نفس الراتب، في حال خاض 14 مباراة رسمية مع الفريق هذا الموسم بحسب موقع «فوتبول إيتاليا».
وأرفق ديبالا في مقطع الفيديو الذي نشره على إنستجرام جملة «شكرا روما.. أراكم الأحد»، حيث يلعب نادي العاصمة ضد إمبولي في المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي.
وتجمهر مشجعو روما تحت منزل ديبالا من أجل شكره على قرار البقاء مع نادي العاصمة، بحسب مقطع فيديو تداولته وسائل الإعلام الإيطالية.
وبدا رحيل الأرجنتيني عن روما صباح الخميس محسوماً، بعدما نُشِرَ مقطع فيديو للأرجنتيني، وهو يغادر مركز «تريجوريا»، حيث كان بانتظاره مجموعة من المشجعين لتحيته في ظهوره الأخير المفترض، قبل مغادرة الفريق الذي انضم إليه في صيف 2022 من الغريم المحلي يوفنتوس.
وأفاد موقع «فورتسا روما» المتخصص بأخبار نادي العاصمة بأن ديبالا كان «متأثراً بشكل واضح» لدى مغادرته مقر التمارين، فيما كشفت صحيفة «كورييري ديلو سبورت» وشبكة «سكاي سبورت» أن الأرجنتيني ودع زملاءه ولم يشارك في الحصة التدريبية الصباحية، بل اكتفى بالتمارين البدنية.
وأشارت «كورييري ديلو سبورت» إلى أن روما والقادسية تفاوضا بشأن ديبالا حتى بعد منتصف ليل الأربعاء-الخميس، ثم استأنفا المفاوضات صباحاً على أمل التوصل إلى اتفاق بأسرع وقت ممكن، لاسيما أن مدرب نادي العاصمة دانييلي دي روسي لا يريد أي مسألة عالقة مع حلول مباراة الأحد ضد إمبولي.
وخاض ديبالا 78 مباراة بألوان روما في جميع المسابقات سجل خلالها 34 هدفاً، وذلك منذ انضمامه إليه من يوفنتوس الذي قضى معه سبعة مواسم، ولعب معه 293 مباراة في كافة المسابقات سجل فيها 115 هدفاً، وتُوج معه بلقب الدوري المحلي خمس مرات، الكأس المحلية أربع مرات، الكأس السوبر المحلية مرتين، إضافة لوصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2017.
وكان ديبالا الذي تعثرت مسيرته مع يوفنتوس بسبب الإصابات، ضمن التشكيلة التي خاض بها روما مباراته الأولى في الدوري ضد كالياري الأحد (0-0)، ودخل بديلاً في الدقيقة 69.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: السعودية الدوري السعودي القادسية روما باولو ديبالا نادی العاصمة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح

يستعد فريق ليفربول لاستقبال ضيفه نوتينغهام فورست في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب آنفيلد معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يدخل فريق ليفربول المباراة بقيادة المدرب آرني سلوت بروح معنوية عالية بعد تحقيق العلامة الكاملة بالفوز في المبارات الثلاثة التي خاضها بالدوري حتى الآن وتحقيق 9 نقاط كاملة متساويًا مع مانشستر سيتي.

مدة غياب هارفي إليوت نجم ليفربول بعد تعرضه للاصابة مهاجم البرتغال : كبار أندية العالم تطلعوا إلى ضم محمد صلاح

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن فريق مانشستر سيتي الذي يحتل الصدارة بنفس رصيد النقاط.

ومن المتوقع أن يشارك النجم الدولي المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول المقبلة بعد انتهاءه من مهمته الدولية مع منتخب مصر، والعودة إلى إنجلترا للانتظام بصفوف الريدز.

موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام والقناة الناقلة :

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست يوم السبت المقبل الموافق 14 سبتمبر الجاري، حيث ستنطلق في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وستذاع مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست عبر قناة beIN Sports HD 1 التابعة لسلسلة قنوات بي إن سبورت الحاصلة على حقوق نقل الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • الإتحاد الآسيوي يكشف سبب نقل مباراة الشرطة والنصر الى بغداد
  • سعود عبدالحميد يعود للواجهة من جديد بعد انتظامه مع نادي روما الإيطالي
  • موعد مباراة الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • 26 لاعبًا في قائمة نادي النصر بـ رابطة الدوري السعودي
  • أوهارا ينتقد رفض بن وايت تمثيل منتخب إنجلترا
  • موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح
  • الأرجنتيني بوكيتينو مدربا لمنتخب الولايات المتحدة
  • موعد مباراة برايتون وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي
  • هاري كين يدخل نادي الـ100 مع منتخب إنجلترا
  • صلاح يدخل «نادي المئة» مع منتخب مصر