سام برس:
2024-09-19@04:25:59 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
طھظˆط§طµظ„ ظˆط­ط¯ط© ط§ظ„طھط¯ط®ظ„ط§طھ ط§ظ„ظ…ط±ظƒط²ظٹط© ط§ظ„ط·ط§ط±ط¦ط© ط¨ظ…ط­ط§ظپط¸ط© طھط¹ط² طŒ ط¥ط¹ط§ط¯ط© ظپطھط­ ظˆطھط£ظ‡ظٹظ„ ط§ظ„ط·ط±ظ‚ ط§ظ„ظ…طھط¶ط±ط±ط© ظ…ظ† ط§ظ„ط³ظٹظˆظ„ ظپظٹ ظ…ط¯ظٹط±ظٹط© ظ…ظ‚ط¨ظ†ط©.

ظˆط£ظˆط¶ط­ ظ…ظ…ط«ظ„ ظˆط­ط¯ط© ط§ظ„طھط¯ط®ظ„ط§طھ ط¨ظ…ط­ط§ظپط¸طھظٹ طھط¹ط² ظˆظ„ط­ط¬ ط§ظ„ظ…ظ‡ظ†ط¯ط³ ط¨ط¯ط± ط§ظ„ط¯ظٹظ† ط§ظ„ط·ظٹط§ط± ط£ظ† ظپط±ظ‚ ط§ظ„ط¹ظ…ظ„ ط§ظ„ظپظ†ظٹط© ط§ظ„ظ…ظٹط¯ط§ظ†ظٹط©طŒ طھظ†ظپط° ط£ط¹ظ…ط§ظ„ظ‡ط§ ظپظٹ ط§ظ„ظ…ظ†ط§ط·ظ‚ ط§ظ„ظ…طھط¶ط±ط±ط© ط¬ط±ط§ط، ط§ظ„ط³ظٹظˆظ„ ظپظٹ ط¹ط²ظ„ ط§ظ„ط§ط®ط¯ظˆط¹ ط§ط¹ظ„ظ‰ ظˆظ…ظ†ط§ط·ظ‚ ط§ظ„ظ‡ط¬ط± ظˆط§ظ„ط°ظ†ط¨ ظˆط¨ظٹط¯ط­ط© ظˆط¨ظ†ظٹ ط³ظٹظپ ظˆط¹ط²ظ„ط© ط§ظ„ظ…ظ„ط§ط­ط¸ط© ظˆط·ط±ظٹظ‚ ظ…ط³طھط´ظپظ‰ ط§ظ„ظ†طµط± ظپظٹ ط³ظ‚ظ… ط¨ط§ظ„ظ…ط¯ظٹط±ظٹط©.



ظˆط«ظ…ظ† ط¬ظ‡ظˆط¯ ط§ظ„ظˆط­ط¯ط© ظپظٹ طھظˆظپظٹط± ظ…ط¹ط¯ط§طھ ط´ظ‚ ط§ظ„ط·ط±ظ‚ ظˆظ…ط§ط¯ط© ط§ظ„ط¥ط³ظ…ظ†طھ ظ„ط¥ط¹ط§ط¯ط© طھط£ظ‡ظٹظ„ 97 ط¨ط¦ط±ط§ظ‹ ط·ظ…ط±طھظ‡ط§ ط§ظ„ط³ظٹظˆظ„.

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ظ طھط ط ظپظٹ ط

إقرأ أيضاً:

280 مليون مكالمة ورسالة مزعجة في كوريا خلال 8 أشهر

المناطق_متابعات

ذكرت تقارير إخبارية أن حجم المكالمات المزعجة عبر الهواتف المحمولة في كوريا الجنوبية وصل إلى مستوى قياسي، خلال أول ثمانية أشهر من العام.

وذكرت هيئة الإذاعة الكورية الجنوبية أن بيانات وكالة الإنترنت والأمن الكورية، التي قدمتها للجمعية الوطنية، أظهرت أنه تم تسجيل أو رصد 280.4 مليون مكالمة ورسالة مزعجة ما بين يناير وأغسطس الماضيين، بارتفاع بنسبة 68 % مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. ويمثل العدد نحو 95 % من المكالمات المزعجة، التي تم تسجيلها خلال العام الماضي بأكمله.

أخبار قد تهمك ارتفاع صادرات كوريا من السيارات خلال مايو الماضي 20 يونيو 2024 - 8:57 صباحًا شقيقة كيم تتوعّد بـ«رد جديد» على الدعاية الكورية الجنوبية بمكبّرات الصوت 9 يونيو 2024 - 9:57 مساءً

ويشار إلى أن المكالمات المزعجة على الهواتف المحمولة تتزايد سنوياً. وتواجه الشركات المقدمة لخدمات الاتصالات، التي لم تتخذ إجراءات بعدما علمت بالمكالمات والرسائل المزعجة على شبكاتها، عقوبة غرامة تصل إلى 30 مليون وون أو 22600 دولار، وهي تواجه انتقادات لكونها غير كافية.

وتأتي هذه الإحصائية والمستويات المهولة في عدد المكالمات المزعجة والرسائل أيضاً، في وقت أصبحت فيه مسائل وإفرازات الهواتف المتحركة وفضاءات السوشيال ميديا، تؤرق المجتمعات وتخلف إشكالات خطرة، تنعكس بدورها في أحيان كثيرة على سلوكيات أفراد المجتمع بشكل سلبي وتؤجج الخلافات وتقود لتصرفات غير بناءة.

مقالات مشابهة