بوابة الوفد:
2024-09-13@11:40:36 GMT

محمد حماقي يشعل الرياض بأجمل أغانيه.. صور

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

أحياه الفنان محمد حماقي، حفلًا غنائيًا ضخمًا في الرياض بمسرح محمد عبده، وذلك ضمن الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية و حفلات جولة المملكة، وذلك برعاية الهيئة العامة للترفيه GEA.

و منذ اللحظات الأولى للحفل استطاع "حماقي"، جذب انتباه الجمهور بحضوره وأدائه المميز، وقدم مجموعة من أبرز أغانيه التي لاقت إعجاب و تفاعل الجمهور.

كما تفاعل الجمهور وغنى مع حماقي وشاركوه الأجواء الرائعة التي سادت في الأرجاء واختار مجموعة من الاغاني من البومه الاخير، والذي حقق نجاحاً كبيرًا.

في ختام الحفل وفي المؤتمر الصحفي أعرب حماقي، عن شكره الكبير للجمهور الحاضر الذي كان حافزًا له في تقديم ليلة غنائية مختلفة، بالاضافة إلى الاجواء والفعاليات المتنوعة التي تشهدها الرياض.

يذكر أن هذه الحفلات تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات الترفيهية التي تشهدها الرياض، بالتزامن مع الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد حماقي الفنان محمد حماقي محمد عبده مسرح محمد عبده الرياض كاس العالم حفلات جولة المملكة حماقي

إقرأ أيضاً:

قوات الدفاع الشعبي والعسكري تنظم عددًا من الفعاليات

نظمت قوات الدفاع الشعبي والعسكري بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حفل تكريم لأوائل مدارس الثانوية العامة والثانوية الفنية التي تعمل بنظام التأسيس العسكري والمتفوقين من ذوي الهمم لخلق روح التنافس والمداومة على التميز بين مختلف المدارس وتنمية روح الولاء والإنتماء لدى شباب مصر.

وخلال الفعاليات تم تكريم قادة ومديرى تلك المدارس نظرًا لتميزهم خلال العام الدراسي 2023 / 2024 وذلك بحضور قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري ونائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني.

كما نفذت قوات الدفاع الشعبي والعسكري بالتعاون مع المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة معرضًا لمنتجات أبناء مصر من القادرون باختلاف، بهدف تسهيل عرض منتجاتهم وأعمالهم الفنية التي تبرز موهبتهم وقد حظي المعرض بإقبال كبير من الجمهور الذين أبدوا إعجابهم بالمعروضات وإبداعات حولتها الأيدي الماهرة لذوي الهمم إلى أدوات تناسب الحياة العصرية.

ولمتابعة حجم الإنجازات التى حققتها الدولة المصرية فى مجالات التنمية الشاملة فى مختلف ربوع الوطن نظمت قوات الدفاع الشعبى والعسكرى عدد من الزيارات للعاملين بالوزارات والمديريات وطلائع مصر من طلبة الجامعات والمدارس إلى عدد من الوحدات العسكرية والمشروعات التنموية القومية التى تنفذها الدولة المصرية لتحقيق رؤية مصر المستدامة 2030.

مقالات مشابهة

  • تعرف على قائمة أبطال فيلم "هيبتا 2"
  • قوات الدفاع الشعبي والعسكري تنظم عددًا من الفعاليات
  • الجمهور يشيد بأغنية "حالي" لـ محمد الشرنوبي (فيديو)
  • حماقي.. الكثير من الحب والغزل القليل من الدراما
  • محمد رجب يعود بقوة في رمضان 2025 بمسلسل "الحلانجي" المنتظر
  • رسالة أرادها محمد بن سلمان.. أسلوب استقبال رئيس مجلس الدولة الصيني في الرياض يثير تفاعلا
  • أبرز الفعاليات التي تُقام في الدول المختلفة للاحتفال بمولد النبي عليه السلام
  • طبيب الأهلي يصدم الجمهور الأحمر قبل مواجهة جورماهيا
  • العلاقة بين اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه والحالات المصاحبة له
  • اليوم.. محمد الشرنوبي يطرح أغنية جديدة ويُخير الجمهور بين هذه الأغنيات