بوابة الفجر:
2024-09-13@06:35:32 GMT

الجمهور يشيد بمسرحية كازينو لـ كريم الحسيني

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

أثار عرض مسرحية "كازينو " لـ كريم الحسيني التي تم عرضها للمرة الأولى، إعجاب الجمهور الحاضر بشكل كبير. وقد حصد الممثل  كريم الحسيني وأعضاء فريق العمل تصفيقًا حارًا ومطولًا من الحضور الذين أثنوا على الأداء المتميز والإخراج المبهر للعرض.

 

 

 

جاء هذا النجاح بعد جهود كبيرة بذلها فريق العمل خلال الفترة الماضية لإعداد هذا العمل المسرحي الذي يتناول قصة إنسانية مؤثرة.

 
 

 

وقد أشاد النقاد بالأداء المتألق لكريم الحسيني الذي جسد الشخصية  بمهارة عالية، بالإضافة إلى الإخراج المتقن

 الذي أبرز جوانب العمل بشكل مبهر.

 

 

يُذكر أن العرض سيستمر على خشبة مسرح  خلال الأسابيع المقبلة،وسوف يعرض يوميا ماعدا الثلاثاء بناءً على الإقبال الكبير من الجمهور.
 

أبطال مسرحية كازينو

يضم العرض نخبة من الفنانين، منهم كريم الحسيني، مجدي البحيري، نوال سمير، شادي أسعد، نيچار محمد، نسمة عادل، محمود البيطار، أحمد محسن، ومحمد دياب، والعرض من إخراج عمرو حسان.





 

يشهد العرض أيضًا مشاركة مجموعة من الفنانين في مجالات مختلفة، منهم حسن شحاتة في الاستعراضات، ومحمد عبد الحميد في الديكور، ومها عبد الرحمن في الأزياء، وعز حلمي في الإضاءة، وأمل حسام في المكياج، كما يتولى خالد مهيب مهمة التصوير الفوتوغرافي وتصميم الدعاية والمادة الفيلمية.
 

أحداث مسرحية كازينو

تدور أحداث العرض داخل كازينو، حيث تتجمع مجموعة من الأصدقاء في جو من الترفيه، ومع تتالي الأحداث تتكشف خيوط المؤامرات والأسرار التي تربط الأصدقاء، ما يخلق أجواء مشحونة بالتشويق والإثارة

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريم الحسيني الفجر الفني مسرحية كازينو کریم الحسینی

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يشيد بمستوى أداء الإعلام اليمني

وعبر رئيس الوزراء أثناء لقائه اليوم وزير الإعلام هاشم شرف الدين والقائم بأعمال مدير عام المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون عبدالرحمن الأهنومي، عن الشكر والتقدير للجهود المبذولة لتطوير القطاع الإعلامي وتعزيز مساره الحيوي في خدمة التنمية وزيادة الوعي ومواصلة مواجهة الآلة الإعلامية لتحالف العدوان وفضح أكاذيبها ومساعيها للتشويش على وعي العامة من الناس.

ولفت إلى أهمية الحرص على التناغم والانسجام في العمل على المستوى القيادي والعاملين في مختلف مؤسسات الإعلام الرسمي لترسيخ الاستقرار وتعزيز المكاسب وتحقيق النجاح.

واطلع رئيس الوزراء خلال اللقاء على الهوية البصرية الجديدة لقناة اليمن الفضائية المقرر تدشينها خلال الأيام القليلة المقبلة.

فيما استعرض الوزير شرف الدين خلال اللقاء الجهود القائمة حالياً لمواصلة تطوير منظومة عمل الإعلام الرسمي خاصة المرئي والمسموع وتطوير تقنيات العمل الفني الرئيسية والمساعدة الجاذبة والساعية لمواكبة التطورات في هذا المجال.

ولفت إلى الخطة الإعلامية الخاصة بالاحتفاء بذكرى المولد النبوي على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم والتعاون الكبير من قبل الجميع في التغطية الشاملة والكاملة لكافة الفعاليات وعلى رأسها الفعاليات الرئيسية يوم الأحد المقبل.

ونوه وزير الإعلام بتزامن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي هذا العام مع احتفاء القطاع الإعلامي بالذكرى الستين لانطلاق التلفزيون اليمني في عدن والخمسين في صنعاء.

مقالات مشابهة

  • مخرج مسلسل "عمر أفندي" يكشف عن سبب اختيار فترة الأربعينيات (فيديو)
  • الجمهور يشيد بأغنية "حالي" لـ محمد الشرنوبي (فيديو)
  • كيف يخدع الآيس كريم أدمغتنا ومن الذي اخترعه؟
  • أحمد سعد يفاجئ الجمهور بدلو مع الشاب خالد
  • الجمهور يشيد بأحدث إطلالة لشيماء سيف بعد فقدان الكثير من وزنها.. «فيديو»
  • نيللي كريم تستعد لموسم رمضان 2025 بمسلسل درامي جديد
  • إيهاب توفيق: الحفلات أهم من إحصائيات «السوشيال ميديا»
  • اختيار الاستشاري: مفتاح النجاح الذي قد لا تدرك أهميته
  • مجموعة مصر.. كاب فيردي يتفوق على موريتانيا بثنائية نظيفة في تصفيات أمم إفريقيا
  • رئيس الوزراء يشيد بمستوى أداء الإعلام اليمني