كرم اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط مجدي نجيب وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط بعد القرار  الوزارى بنقله وكيلا للوزارة بمحافظة جنوب سيناء.

 

وجاء ذلك بحضور الدكتور مينا عماد نائب المحافظ والمهندسة فاطمة إبراهيم سكرتير عام المحافظة.


وحيث أهدى المحافظ وكيل الوزارة درع المحافظة لجهوده المخلصة خلال الفترة الماضية ومشاركته في الفعاليات ودفع وتيرة العمل بمديرية التضامن الاجتماعي وتعاونه المثمر مع المحافظة والمؤسسات والهيئات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني والجمعيات الأهلية لتقديم خدمات للمواطنين وخاصة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة ورعاية الأسر الأكثر احتياجًا.


وأشاد المحافظ بدور مجدي نجيب خلال فترة تواجده بمحافظة أسيوط وعمله المتميز متمنيًا له التوفيق والنجاح في منصبه الجديد مشيرًا إلى حرص الدولة على تكريم مثل هذه النماذج المتفانية في عملها تقديرًا لجهودهم وتحفيزًا لغيرهم للاستمرار في بذل مزيد من الجهد والعمل وخدمة الوطن.


وكانت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي قد أصدرت قرارًا بندب مجدي نجيب وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط لوكيلًا لوزارة التضامن الاجتماعي بجنوب سيناء على أن يتم ندب محمد حسين ليكون وكيلًا للوزارة بأسيوط والشيماء عبد المعطي وكيلًا للمديرية بالمحافظة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط الهيئات الحكومية الجد الجدى التوفي التوفيق الهيئات التضامن الاجتماع الجمعيات الاهلية التضامن الاجتماعى إله الجمعيات الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة الحكومي الأشخاص التضامن الخاصة الجديد الحكومية

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يشهد تجربة محاكاة تصريف الأمطار (صور)

شهد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، تجربة لعملية شفط المياه من الأنفاق تنفذها شركة مياه الشرب والصرف الصحي بعدد من مدن المحافظة، للتأكد من جاهزية الأنفاق لمجابهة الأزمات والطوارئ خلال فصل الشتاء.

جاء ذلك بحضور المهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، واللواء طارق ماهر رئيس مدينة بنها واللواء أحمد جميل رئيس مدينة طوخ، والعقيد أ.ح محمد طلبه المستشار العسكري وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وشهد المحافظ التجربة باستخدام 50 معدة تابعة لشركة المياه والصرف الصحي في عدد من الأنفاق من بينها نفق الشهيد النقيب عبد الله نجيب الجندي أمام المحافظة ونفق شعراوي ونفق سعد زغلول ونفق كلية العلوم بمدينة بنها ونفق سندنهور بمركز بنها  ونفق مشتهر بمركز طوخ ونفق مزلقان ذكي بمدينة قها.

وقال المحافظ إن تطبيق هذه التجربة يأتي في إطار التأكد التام من استعدادات المحافظة ومدى جاهزية كل الأجهزة التنفيذية بها، لسرعة التعامل الفوري واللحظي مع الكوارث والسيول والأمطار الشديدة، مشددًا على الجهات المعنية ضرورة أن تكون جميع محطات الرفع والطلمبات ومعدات الصرف في حالة تأهب واستعداد تام ومستمر، لاستقبال موسم الشتاء، لمواجهة أي احتمالات طارئة أثناء موسم سقوط الأمطار، مؤكدا الاستمرار في متابعة تطهير وصيانة الطلمبات، وشبكات الصرف الصحي، وتوفير كل الإمكانيات اللازمة والتمركز الدائم في الأماكن الحيوية على مستوى المحافظة.

الجدير بالذكر أن محافظ القليوبية قد وجه برفع درجة الإستعداد بالوحدات المحلية والمديريات وإدارات الأزمات وغرف العمليات بالمراكز، مشددا على الإلتزام باتخاذ التدابير اللازمة ومراجعة جاهزية كافة المعدات الخاصة بالتعامل مع الأمطار والأطقم العاملة عليها والاستمرار في تطهير صفايات وخطوط صرف مياه الأمطار بالشوارع والطرق وأسفل وأعلى الكباري والأنفاق ومراجعة كافة الإستعدادات والتمركزات للتعامل مع السيول والأمطار ومراجعة محطات الصرف الصحي والزراعي ومناسیب الترع والمصارف.

كما وجه المحافظ أيضا بضرورة تطهير الترع والمصارف وكافة المجاري المائية وإزالة التعديات عليها ومراجعة المناسيب أولا بأول والانتهاء من أعمال الصيانة بكافة محطات الصرف الزراعي ومراجعة المباني الآيلة للسقوط وذات الخطر الداهم واتخاذ الإجراءات القانونية والتدابير الأمنية اللازمة لحماية الأرواح والممتلكات العامة والخاصة،
وحرصا على سلامة المواطنين شدد المحافظ على رؤساء المدن والأحياء والمختصين بضرورة إنهاء أعمال تأمين أعمدة الإنارة العامة بنطاق الأحياء إستعدادا لموسم الأمطار مع إستمرار أعمال الصيانة الدورية والإستجابة لشكاوى المواطنين أولا بأول.
 

محافظ القليوبية IMG-20240911-WA0051 IMG-20240911-WA0050 IMG-20240911-WA0048 IMG-20240911-WA0049 IMG-20240911-WA0046 IMG-20240911-WA0047

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا يكرم صفاء النجار صاحبة الميدالية البرونزية فى دورة الألعاب البارالمبية بباريس
  • محافظ شمال سيناء لأهالي الشيخ زويد: نواصل التنمية والبناء
  • محافظ الغربية يطلق مبادرة "فرحة العودة للمدارس" بتوفير مستلزمات مجانية للطلاب
  • محافظ أسيوط يلتقي طلاب مدرسة ضيف الله الدولية للتكنولوجيا التطبيقية 
  • محافظ الغربية: الإعلام يكمّل الأجهزة التنفيذية ويسلط الضوء على جهود الدولة
  • محافظ شمال سيناء يتناول الغداء مع الأسر الأكثر احتياجاً
  • شمال سيناء تنظم المؤتمر الوطني للشباب «الفرص - التحديات» بالعريش
  • محافظ القليوبية يشهد تجربة محاكاة تصريف الأمطار (صور)
  • محافظ شمال سيناء يفتتح المركز اللوجستي لدعم غزة
  • محافظ سوهاج ونائبه يبحثان شكاوى 311 مواطنا