اعلنت الهيئة العامة للطرق والكباري انه في إطار خطة وزارة النقل لتطوير وتنظيم الحركه المروريه بنطاق محطة عدلي منصور المركزية التبادلية العملاقة التي تضم خمس وسائل نقل ( الخط الثالث الثالث للمترو - للقطار الكهربائي الخفيف‎ LRT - ومحطة للسكك الحديدية «القاهرة - السويس» ‏- محطة للسوبرجيت   الأتوبيس الترددى   )فقد تقرر بدءا من صباح غد السبت الموافق ٨/٢٤  تشغيل موقف العاشر من رمضان و بلبيس والاسماعيلبة الجديد  بتقاطع طريق الاسماعيليه الصحراوي مع طريق بلبيس الصحراوي  كبديل للموقف العشوائي اسفل كوبري التعمير امام محطه عدلي منصور  وحيث سيخدم الموقف الجديد عدد (١٢) خط داخلي وخارجي باتجاهات مختلفة وهي  ( الشروق- العبور- بدر - النهضة-  العاشر من رمضان- شبين القناطر - مشتول السوق - هشام بركات - الهرم - المطار - الجبل الأخضر- منيا القمح ).

كما اشار بيان الهيئة انه بالتنسيق مع جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي فقد تقرر توفير وسيله نقل جماعي مناسبه  لربط محطه عدلي منصور المركزية التبادليه بالموقف المستجد لتسهيل حركة تنقل  المواطنين القادمين من المحافظات والمدن المختلفة والمتجهين اما الى القاهرة الكبرى عبر الخط الثالث لمترو والانفاق أو الى مدن شرق القاهرة والعاصمة الادارية 
عبر القطار الكهربائي الخفيف LRT او العكس.

جدير بالذكر ان الموقف الجديد يقع  علي بعد ١ كم من موقع الموقف العشوائي القديم امام محطه عدلي منصور
و يتسع الموقف الجديد الي ٤٥٠ مركبه ميكروباص ويتوافر به أنشطة خدميه وتجاريه بمسطحات ٩٠٠ متر لخدمه رواد الموقف بالاضافة الى  محطه وقود علي مساحه ٤٠٠٠ متر  .

كما  انه قد تم انشاء منطقة انتظار للعربات الخاصة الملاكى امام محطة عدلى منصور  لتشجيع  من يرغب فى ترك سيارته الخاصة فى أمان واستقلال القطار الكهربائى الخفيف LRT المتجه الى مدن شرق القاهرة والعاصمة الادارية  او المترو للوصول للقاهرة الكبرى والعودة لاستقلالها مرة اخرى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهيئة العامة للطرق والكباري وزارة النقل النقل الخط الثالث الثالث للمترو عدلی منصور

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصية محمد رجب فى مسلسله الجديد رمضان 2025

يستعد الفنان محمد رجب لمسلسله الجديد، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2025، يدور في إطار اجتماعي، من تأليف محمود حمدان. 

اسم مسلسل محمد رجب الجديد 

 

أعلن محمد رجب عن اسم مسلسله الجديد، الذي جاء بعنوان الحلنجي، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

تفاصيل شخصية محمد رجب بـ مسلسل الحلنجى

 

يظهر محمد رجب بشخصية نصاب خلال أحداث الحلنجي، تدور احداثه في إطار اجتماعي، وتواصل الشركة المنتجة التحضير والتعاقد مع النجوم المشاركين بجوار رجب في البطولة.

أحدث أعمال محمد رجب

 

ومن ناحية اخري، يرتبط محمد رجب في الفترة الحالية بأكثر من فيلم يجري التحضير له، ومن المقرر الكشف تفاصيل هذه الأعمال فور الانتهاء من ترشيحات النجوم المشاركين بها، وتحديد موعد بدء التصوير.

اخر اعمال محمد رجب

 

وكان اخر اعمال محمد رجب هو ظهوره ضيف شرف في مسلسل الحشاشين، وقدم خلاله شخصية أمير قلعة ألموت، وترك مشهده بصمة وأثر كبير في المشاهدين، والعمل كان من بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

وايضا شارك في رمضان 2023، بمسلسل الكتيبة 101، وتناول العمل بطولات الجيش المصري، وقدم بطولته عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، وأحمد عبدالله محمود، والمسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وايضا ضيف شرف في مسلسل الاختيار 2، الذي عرض في الموسم الرمضاني 2021، والعمل من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

كما عُرض له مسلسل مشوار الونش في 2022، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تكون من 45 حلقة، وشارك به ميريهان حسين، محمود عبدالمغني، ميمي جمال، دانا حلبي، منة فضالي، إيهاب فهمي، هاجر الشرنوبي، محمد أبو داود، بسمة داود، محسن منصور، وحبيبة محمد، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يستعرض الموقف التنفيذي لمشروعات زيادة إمداد محطة مياه القاهرة الجديدة
  • وزير الإسكان يستعرض الموقف التنفيذى لمشروعات زيادة إمداد محطة مياه القاهرة الجديدة من المياه العكرة
  • بدء تشغيل سوق السيارات بالمنصورة بعد نقله بموقعه الجديد
  • السكة الحديد تقرر تشغيل عددا من القطارات على خط الصعيد حتى أسوان
  • طرح 4 قطع أراضٍ بنشاط مخابز للبيع بالعاشر من رمضان
  • بتخفيضات تصل إلى 30%.. محافظ القاهرة يعلن عن إقامة معرض «بازار القاهرة» بمدينة نصر لتوفير مستلزمات المدارس
  • وزير الكهرباء يبحث الموقف التنفيذي لمشروعات التغذية الكهربائية بمحافظة الوادي الجديد
  • وزير الكهرباء يبحث مع محافظ الوادي الجديد الموقف التنفيذي لمشروعات التغذية
  • تفاصيل مزاد أراضي المخابز في العاشر من رمضان
  • تفاصيل شخصية محمد رجب فى مسلسله الجديد رمضان 2025