أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أفادت مصادر مطلعة، أن حالة من التوتر الشديد، باتت تخيم على محيط فريق الوداد البيضاوي، بسبب رغبة مدربه الجديد "عادل رمزي" في الاستقالة من مهامه، بسبب تماطل رئيس النادي "سعيد الناصيري" في الاستجابة لمطالبه.

ذات المصادر أوضحت أيضا أن "رمزي" ألح ما مرة على ضرورة التعاقد مع لاعبين جدد على مستوى قلب الدفاع ووسط الميدان وخط الهجوم، مشيرة إلى أنه غير مقتنع بأداء عدد من لاعبي الفريق، سواء القدامى منهم أو حتى الجدد.

جاء ذلك عقب المشاركة المخيبة لآمال جماهير الوداد في كأس الملك سلمان، والتي بصم خلالها الفريق على حضور باهت جدا، حيث قام "رمزي" بتجريب كل اللاعبين، وخرج بخلاصات تؤكد حاجة الوداد إلى تعاقدات وازنة، من أجل خلق فريق تنافسي قادر على اللعب في أكثر من واجهة.

ويرى "رمزي" بحسب ذات المصادر، أن التركيبة البشرية التي يتوفر عليها حاليا، لا يمكنها التنافس على أكثر من واجهة (وطنية وقارية)، موضحة أنه منزعج جدا من التعاقدات التي أبرمها رئيس الفريق مع لاعبين مستوياتهم لا ترقى لتطلعاته وتطلعات جماهير الوداد.

انتشار خبر خلاف المدرب "رمزي" مع رئيس النادي، حرك غضب جماهير الوداد، حيث حذرت "الناصيري" من تكرار نفس الأخطاء التي ارتكبها خلال المواسم الماضية، والتي كانت سببا في كل الاخفاقات التي تجرعها النادي البيضاوي، في إشارة منها إلى طريقة التسيير العشوائية والانفرادية، وفق تعبير جماهير الفريق.

وألحت الجماهير على ضرورة الاستجابة لمطالب المدرب الجديد، والمتمثلة في التعاقد مع لاعبين بمعايير معلومة، حددها "رمزي"، مع ضرورة تسريح عدد من اللاعبين الذين يستنزفون خزينة الفريق دون أن يقدموا أي إضافة تذكر للفريق.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

الوداد ينتفض أخيرا ويدك شباك الدفاع الجديدي برباعية

أخبارنا المغربية ـــ هدى جميعي 

حقق فريق الوداد الرياضي فوزًا كبيرًا على نظيره الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة 4-1، في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت بملعب العربي الزاولي ضمن منافسات الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية الأولى.

وسجل الدفاع الجديدي الهدف الأول في الدقيقة 39 عن طريق ياسين فاتن، لكن الوداد تمكن من قلب النتيجة لصالحه بدايةً من هدف التعادل الذي أحرزه نبيل مرموق في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، عزز الوداد تقدمه بهدف ثانٍ عبر وليد ناسي، واستمر الوداد في فرض سيطرته على المباراة، حيث سجل إسماعيل المترجي الهدف الثالث في الدقيقة 70. قبل أن يختتم رايحي الرباعية في الدقيقة 90.

الفريق البيضاوي نجح في التعامل مع المباراة بفضل الانضباط التكتيكي والتبديلات الناجحة التي أجراها المدرب موكوينا، ليحقق انتصارًا مستحقًا وضعه في الصدارة برصيد 7 نقاط مناصفة مع نهضة الزمامرة والمغرب الفاسي.

مقالات مشابهة

  • السيسي لـ رئيس وزراء العراق: وقوف مصر مع ضرورة الحفاظ على أمن واستقرار لبنان
  • كواليس ومفاجآت وتهديد بالاستقالة في اتحاد الكرة بسبب القائمة الدولية للحكام
  • سلطنة عمان تؤكد للعالم ضرورة وضع حد للإبادة الجماعية التي تمارسها إسرائيل
  • عن الفرق بين إيران وبين الكيان.. تذكير ضروري وسط جدل ساخن
  • رئيس الوزراء اللبناني: نؤكد ضرورة تفعيل مقترح أمريكا للتهدئة
  • “العقوري” يطلع على مسودة تقرير حقوق الإنسان التي أعدها الفريق المُشكل من ديوان مجلس النواب
  • الوداد ينتفض أخيرا ويدك شباك الدفاع الجديدي برباعية
  • رئيس جامعة بورسعيد الجديد يؤكد ضرورة ربط الخريجين بسوق العمل
  • 359 يوماً للحرب على غزة والشرق الأوسط على صفيح ساخن
  • الوداد يقسو على الدفاع الجديدي