بوابة الفجر:
2024-09-14@05:52:24 GMT

برشلونة يضم صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

اقترب نادي برشلونة الإسباني من حسم صفقة التعاقد مع فيدريكو كييزا نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

برشلونة يضم صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي 

ووفقًا للقناة الثالثة الإسبانية، فإن النادي الكتالوني بات قريبًا جدًا من حسم صفقة الحصول على خدمات كييزا من السيدة العجوز.

وأضافت القناة الإسبانية بأن كييزا وافق على تخفيض راتبه الذي يتقاضاه من أجل تسهيل مهمة انتقاله إلى صفوف الفريق الكتالوني.

قائمة الراحلين بالأسماء.. الزمالك يستقر على تسريح 10 لاعبين عقب انتهاء الموسم معسكر إعداد مغلق بالإسكندرية للاعبي الزمالك استعدادًا للموسم الجديد

وأوضحت أن برشلونة قيّم اللاعب بـ 14 مليون يورو وسيحاولون خفض السعر بشكل أكبر خلال الأيام الأخيرة من عمر الميركاتو الصيفي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة الميركاتو الصيفي يوفنتوس النادي الكتالوني كييزا

إقرأ أيضاً:

أرسنال يخطط لخطف هدف ريال مدريد في الميركاتو القادم

يسعي أرسنال الإنجليزي، في تدعيم نواقص الفريق خلال الانتقالات الشتوية القادمة، للاستمرار في المنافسة علي كافة البطولات المحلية والقارية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ذا أتلتيك"، فإن أرسنال يراقب الدولي الهولندي الواعد جوريل هاتو مدافع أياكس، للتعاقد معه، في الميركاتو القادم.

كريستيانو رونالدو يكشف سر تذبذب مستوي مانشستر يونايتد.. ويهاجم تين هاج مانشستر يونايتد يراقب ظهير ليتشي الإيطالي لضمه في الميركاتو القادم أرسنال يراقب جوهرة أياكس الهولندي

وأكدت الصحيفة، أن الإسباني ميكل ارتيتا المدير الفني للفريق الإنجليزي، أبدي إعجابه الشديد بالمستوي الفني الذي يقدمه المدافع الهولندي جوريل هاتو مع فريقه.

وأضافت أن من المتوقع أن تشهد الأسابيع القليلة القادمة مفاوضات من جانب إدارة الجانرز لضم اللاعب خلال الميركاتو الشتوي القادم، لتعزيز خط الدفاع.

وكانت تقارير صحفية سابقة، قد أشارت إلي وجود أهتمام من جانب ريال مدريد لاقتناص جوهرة أياكس، لتعويض فشل صفقة المدافع الفرنسي ليني يورو الذي انضم إلي صفوف مانشستر يونايتد في الانتقالات الماضية.

ويجيد الواعد جوريل هاتو المنضم حديثًا إلي منتخب هولندا، اللعب في مركزي الدفاع والظهير الأيسر.

وشارك اللاعب الهولندي البالغ من العمر 18 عاما، مع أياكس الموسم الماضي، في 52 مباراة، أحرز خلالهم هدفين، وصنع 3 تمريرات حاسمة.
 

مقالات مشابهة

  • مدرب ليفربول يكشف موقف كييزا من مواجهة نوتينجهام
  • برشلونة يسعى لتجديد عقد لاعب الفريق
  • مران الزمالك.. تقسيمات فنية وتكتيكية للاعبي الفريق استعدادا لمباراة الشرطة الكيني
  • BLS تعتمد إجراءات جديدة لتسهيل حصول المغاربة على التأشيرة الإسبانية
  • ‎الميركاتو الأكثر إثارة بين الأهلي المصري والزمالك.. صور
  • مدرب ليفربول يتحدث عن مواجهة نوتينجهام.. وموقف كييزا
  • بعد مبابي.. ريال مدريد يستهدف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • منافسة قوية مرتقبة بين ثلاثي الدوري الإنجليزي على صفقة جديدة
  • أرسنال يخطط لخطف هدف ريال مدريد في الميركاتو القادم
  • سبب فشل انتقال نيكو ويليمامز لصفوف برشلونة في الميركاتو