تفقد اللواء هشام أبو النصر محافظ اسيوط اعمال إصلاح كسر خط طرد محطة البركة صرف صحي 800 مم بميدان المجذوب بحى غرب أسيوط. 

ورافقه خلال جولته التفقدية الدكتور مينا عماد نائب المحافظ واسلام عوض مستشار المحافظ للإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة.

فقد قام أبوالنصر بالتوجه إلى موقع البلاغ أثناء جولته الميدانية ليلًا، ووجه على الفور وحدة الإنقاذ السريع بالانتقال إلى موقع البلاغ وكذلك بالاستعانة بجميع سيارات كسح المياة من المراكز والمدند والاحياء وتوجيهها إلى موقع البلاغ، وقد تمت أعمال رفع المياة من الجراجات والبدرومات والمخازن بالبنايات السكنية التي تدفقت إليها المياه بالمنطقة، وباشرت فرق الصيانة أعمالها فى وقت متأخر من الليل مع تواجد  طوارئ الغاز والكهرباء والتليفونات لعمل اللازم بالموقع.

وكما وجه محافظ أسيوط، التفتيش والمتابعة بالمحافظة لفتح تحقيق في مدى جاهزية سيارات شركة مياه الشرب والصرف الصحى للتعامل مع الحالات الطارئة، وعمل حصر لها والوقوف على مدى توافر الخراطيم اللازمة لشفط المياه بسيارات كسح المياة التابعة لشركة مياة الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط الانتقال الانقاذ الإنقاذ السريع الب البدر البدروم البرك البر البركة الاتصال السياسي الاستعانة إله التابع الان البلاغ البن البنا التفتيش والمتابعة التليف الها الات الاتصال التل الاحياء التابعة أعمال إصلاح كسر

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يتفقد محطة مياه بني أحمد الشرقية

تفقد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، محطة مياه بني أحمد الشرقية عقب أعمال الإحلال والتجديد ورفع كفاءة المحطة، المقامة على مساحة 14 فدانًا، والتي تعمل بطاقة إنتاجية تصل إلى 1200 لتر/ثانية.

وتعمل الأجهزة التنفيذية على تطوير المحطة بشكل دوري نظرًا لأهميتها في تلبية احتياجات المواطنين، حيث تعد من أهم المنشآت الحيوية التي تغذي مركز ومدينة المنيا، وتغطي حوالي 60% إلى 70% من احتياجات المنطقة من مياه الشرب.

المحطة تنقسم إلى مرحلتين

استمع المحافظ خلال جولته إلى شرح تفصيلي من المهندس رجب السعيد، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، حيث أوضح أن المحطة تتكون من مرحلتين: الأولى بطاقة 400 لتر/ثانية، والثانية بطاقة 800 لتر/ثانية، مما يوفر إجمالي 102 ألف متر مكعب يوميًا.

تقديم خدمات أفضل للمواطنين

وجه المحافظ خلال الجولة بضرورة الالتزام بأعمال الصيانة الدورية لضمان استمرارية كفاءة المحطة، مشددًا على أهمية دراسة إمكانية توسعتها مستقبلًا لاستيعاب الزيادة السكانية وتلبية الطلب المتزايد على مياه الشرب.

وأشار المحافظ إلى أن محطة مياه بني أحمد الشرقية تمثل ركيزة أساسية في البنية التحتية للمحافظة، مؤكدًا أن أعمال التطوير المستمرة تأتي ضمن استراتيجية المحافظة لضمان تقديم خدمات مياه بجودة عالية للمواطنين.

رافق المحافظ خلال الجولة النائب أشرف الأحمداوي، عضو مجلس النواب، وعامر طه، رئيس المركز، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ السويس يتفقد عدد من مشروعات الصرف الصحي بالمحافظة 
  • خلال جولته بإسنا.. محافظ الأقصر يزور مستشفى الصدر ويتفقد شوارع المدينة ويتابع منظومة التقنين ويباشر إصلاح كسر بخط الصرف الصحي
  • محافظ الجيزة يتفقد الحالة العامة للمحاور والإشغالات والنظافة بكرداسة والبدرشين وأبو النمرس
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال التطوير بمحطات الثروة الحيوانية ببني مر بالفتح والحمام بأبنوب  
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال استكمال نفق مشاة "المعلمين – نزلة عبد اللاه"
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال استكمال نفق مشاة المعلمين / نزلة عبد اللاه لخدمة المواطنين  
  • محافظ المنيا يتفقد محطة مياه بني أحمد الشرقية
  • محافظ المنيا يوجه بترخيص 3 سيارات أجرة لخدمة الأهالي
  • محافظ المنيا يتفقد محطة مياه بني أحمد الشرقية ويؤكد على أهمية التوسع المستقبلي
  • محافظ أسيوط يتابع إصلاح هبوط بعض المطابق بشارع التليفونات بحي شرق