سواليف:
2024-09-13@00:08:59 GMT

“نحن في خطر”.. ترامب ينهي مقابلة بشكل مفاجئ (فيديو)

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

#سواليف

أنهى المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد #ترامب بصورة مفاجئة #مقابلة_تلفزيونية كان يجريها في ولاية #أريزونا لدواع أمنية.

وخلال إجرائه مقابلة مع مراسلة قناة NewsNation والتي كانت تسأله عن محاولة الاغتيال التي تعرض لها يوم 13 يوليو الفائت، قطع ترامب المقابلة بصورة مفاجئة قائلا: “… هل يمكنني أن أقول لك شيئا.

. وقوفنا هنا والتحدث يشكل خطرا علينا. لذا دعينا لا نطيل الحديث. (فريقي الأمني) لا يريدني أن أقف هنا، كما أنه لا يريد أن تقفي هنا أيضا”.

وقبل خطاب ترامب في أريزونا، أعلنت السلطات أنها ألقت القبض على رجل يدعي رونالد لي سيفرود البالغ من العمر 66 عاما.

مقالات ذات صلة وول ستريت جورنال: مليونا شخص من غزة أصبحوا محصورين بـ15 ميلا مربعا 2024/08/23

وقال مكتب عمدة مقاطعة كوتشيس لشبكة “فوكس نيوز” إن سيفرود متهم بنشر منشورات تهديدية على وسائل التواصل الاجتماعي تستهدف ترامب.

وأوضحت الشبكة أن سيفرود، لديه أوامر قضائية معلقة في ولاية ويسكونسن بشأن قيادة السيارة تحت تأثير الكحول، وأخرى في أريزونا تتعلق بالدهس والهروب.

وفي يوليو الماضي، أصيب ترامب برصاصة في أذنه بعد محاولة اغتيال أثناء حدث انتخابي في بنسلفانيا، انتهت بمقتل رجل من الحضور.

"نحن في خطر".. ترامب ينهي مقابلة بشكل مفاجئ pic.twitter.com/RRKOBCzk0Q

— fadia miqdadai (@fadiamiqdadi) August 23, 2024

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف ترامب مقابلة تلفزيونية أريزونا

إقرأ أيضاً:

حالات الانتحار بإقليم الحسيمة تتزايد بشكل مقلق .. ثلاثة في أسبوع!

أخبارنا المغربية - فكري ولد علي

في أقل من أسبوع، سُجِّلت في إقليم الحسيمة ثلاث حالات انتحار ومحاولتان، أغلبها نتيجة اضطرابات نفسية.

أفادت مصادر مطلعة أن فتاة تبلغ من العمر حوالي 15 سنة، حاولت الانتحار بإلقاء نفسها من الطابق الثاني للمنزل الذي تقطنه بحي الثانوي بمدينة إمزورن، إقليم الحسيمة، مما أدى إلى إصابتها بكسور ونزيف داخلي.

ذات المصادر أوضحت أن الفتاة ألقت بنفسها حوالي الساعة الثانية من صباح يوم الأربعاء، 11 شتنبر، من الطابق الثاني للمنزل الذي تعيش فيه، مما استدعى نقلها على وجه السرعة إلى المركز الاستشفائي الإقليمي محمد السادس بأجدير لتلقي الإسعافات الضرورية.

وأكدت مصادر متطابقة من المركز الاستشفائي الإقليمي محمد السادس بأجدير أن الفتاة المعنية لا تزال ترقد بقسم الإنعاش، وأنها في حالة غيبوبة. وقد بيّنت الفحوصات الطبية التي أجريت لها إصابتها بنزيف داخلي وكسور متعددة في أنحاء جسمها.

وفي سياق متصل، ومباشرة بعد علمها بالحادث، فتحت مصلحة الشرطة القضائية بإمزورن، بأمر من النيابة العامة المختصة، تحقيقاً في الحادث لمعرفة الأسباب الحقيقية التي دفعت الفتاة إلى محاولة الانتحار.

وسجلت مدينة تاركيست أيضاً محاولة انتحار لشخص يبلغ من العمر حوالي 47 سنة، حيث ألقى بنفسه من الطابق الأول للمنزل الذي يقطنه حوالي الساعة الثالثة صباحاً من يوم الأربعاء، 11 شتنبر، مما أدى إلى إصابته بكسور متعددة.

وأكدت مصادر من عين المكان أن الشخص نُقل على وجه السرعة إلى المستشفى المحلي بتاركيست، ومن ثم إلى المركز الاستشفائي الإقليمي محمد السادس بأجدير لتلقي العلاجات الضرورية.

وتشير المعطيات الأولية من محيطه إلى أن هذا الشخص كان يعاني من حالة نفسية، وكان يتابع علاجه قبل أن يقدم على محاولة الانتحار، والتي قد تكون مرتبطة بهذه الحالة النفسية.

الجدير بالذكر أن إقليم الحسيمة شهد في الآونة الأخيرة عدداً من حالات الانتحار، من بينها حالة سيدة من مواليد 1959 كانت تعاني من اضطرابات نفسية، أقدمت في ظروف غامضة على وضع حد لحياتها بدوار "تلولي" بجماعة بني جميل. كما أقدمت سيدة سبعينية على الانتحار بجماعة تاركيست بالقرب من منزلها. وفي حادث آخر يوم الثلاثاء، 10 شتنبر، أقدم شخص على وضع حد لحياته شنقاً بالقرب من منزله بدوار "تبرانت" بجماعة بني بوشيبت، إقليم الحسيمة.

مقالات مشابهة

  • حالات الانتحار بإقليم الحسيمة تتزايد بشكل مقلق .. ثلاثة في أسبوع!
  • الإعصار “فرانسين” يدخل البر في ولاية لويزيانا الأمريكية
  • قدر ضغط يفنجر بشكل مفاجئ خلال كشتة لشباب في البر .. فيديو
  • دبي الرقمية تطلق “دليل الحماية الأسرية” لمساعدة الأسر على استخدام الأبناء للإنترنت بشكل آمن
  • “المولد النبوي في مناطق الحوثيين”.. إتاوات وتوظيف سياسي للطائفية بصورة دخيلة على اليمنيين
  • بمقطع فيديو.. ميلانيا ترامب تطرح تساؤلات حول محاولة اغتيال زوجها فماذا قالت؟
  •  “الزكاة والضريبة الجمارك” تدعو المنشآت الخاضعة للضريبة الانتقائية إلى تقديم إقراراتها عن شهري يوليو وأغسطس
  • ما علاقة الموساد والـ “سي اي ايه” في الاعتداء على “جبلي أحمد”
  • “هيئة الإحصاء”: ارتفاع الرقم القياسي للإنتاج الصناعي بنسبة 1.6% خلال شهر يوليو 2024م
  • “الإحصاء”: ارتفاع الرقم القياسي للإنتاج الصناعي بنسبة 1.6% خلال يوليو 2024م