صحيفة الاتحاد:
2024-09-13@00:28:10 GMT

سانشو.. الحلم «غير الواقعي» لبرشلونة!

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة «الرقم 9» يظهر في مكانين مختلفين بـ «البرنابيو»! الكبار يبحثون عن «العلامة الكاملة» في «البريميرليج»


يبدو أن برشلونة مصمم على التعاقد مع «جناح»، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية بنهاية أغسطس الحالي، بعد أن فشل في الفوز بصفقة الدولي الإسباني نيكو وليامز الذي تمسك به ناديه أتلتيك بلباو، ورفض التفريط فيه هذا الصيف، لحاجته الشديدة إليه في الموسم الحالي، خاصة إن الفريق الباسكي يلعب في الدوري الأوروبي «يوروبا ليج».


والاسم الذي يتردد كثيراً في هذه الآونة الأخيرة هو النجم الإيطالي فيدريكو كييزا جناح يوفنتوس تورينو، وإن كانت هناك خيارات أخرى عديدة يفكر فيها ديكو المدير الرياضي لـ «البارسا»، من أجل التعاقد مع إحداها.
وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية، أنه من بين هذه الخيارات المحتملة، الدولي الإنجليزي جادون سانشو لاعب مانشستر يونايتد «المغضوب عليه» في ناديه، خاصة من جانب الهولندي إريك تن هاج المدير الفني، إذ وقعت بينهما مشادة، اتهم بعدها سانشو مدربه بالكذب، ولم يعتذر عن ذلك، ما جعل إدارة اليونايتد تصر على بيعه أو إعارته مجدداً، بعد أن تمت إعارته أول مرة الموسم الماضي لناديه الأسبق بروسيا دورتموند الألماني.
وقالت الصحيفة إن هناك اهتماماً من جانب باريس سان جيرمان للحصول على خدمات سانشو، ولو على سبيل الإعارة، وإن كانت المصادر القريبة من النادي الفرنسي أشارت إلى أن سان جيرمان صرف النظر عن استكمال التفاوض مع ممثليه.
وأشارت الصحيفة إلى أن المشكلة التي تواجه برشلونة، فيما يتعلق بضم سانشو أن اليونايتد يريد مشترياً قادراً على دفع راتبه بالكامل، والذي يبلغ حوالي 15مليون جنيه إسترليني، وهو رقم لا يقدرعليه «البلاوجرانا»، في ظل الحالة المالية والاقتصادية السيئة التي يعيشها «الكتالوني»، وتحرمه حتى الآن من تسجيل بعض لاعبيه، وصفقاته الجديدة مثل الإسباني داني أولمو القادم من لايبزج الألماني، والذي سبق أن تألق في كأس الأمم الأوروبية الأخيرة «يورو2024»، وحصل على لقب الهداف فيها، وأسهم في حصول «لاروخا» على البطولة.
واختتمت الصحيفة تقريرها بقولها إن كييزا يُعتبر حتى الآن الهدف الأقرب والأولوية الأولى، أما سانشو، فإنه «الحلم غير الواقعي» لديكو، ويبقى كذلك طالما استمرت المشاكل المالية لـ «الكتالوني».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني الليجا جادون سانشو مانشستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

الجامعة اليابانية بالإسكندرية والبنك الإفريقي للتنمية يوقعان إتفاقيات منح لدراسة الماجستير

وقعت الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا بالإسكندرية برئاسة الدكتور عمرو عدلى رئيس الجامعة و البنك الافريقي للتنمية برئاسة عبد الرحمن دياو اليوم الأربعاء توقيع اتفاقية لمنح الجامعة عدد من منح برنامج منحة الحلم الياباني الإفريقي (JADS) حيث يقدم البنك عدد من المنح لطلاب الجامعة اليابانية لدراسة الماجستير بالتخصصات الهندسية.

ومن جانبه قال عبد الرحمن دياو المدير الإقليمي، أن الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا هى اول جامعة فى مصر يختارها البنك الإفريقى للتنمية لتقديم منح برنامج منحة الحلم الياباني الإفريقي (JADS) و يوجد طلب كبير على هذة المنح من جميع البلدان الإفريقية، و لذلك نفتخر أن مصر نالت من هذه المنح و نأمل ان مزيد من الجامعات المصرية تحصل على مثل هذه المنح فى السنوات القادمة.

وأضاف أن مشروع لبناء القدرات تم إطلاقه في 2017 من قبل بنك التنمية الأفريقي وحكومة اليابان لتقديم منح دراسية للطلاب الأفارقة المتفوقين في الدراسات العليا، لتمكينهم من متابعة دراساتهم العليا في مجالات التنمية ذات الأولوية المختارة في القارة الإفريقية واليابان.

وأشار أن البرنامج يهدف في مرحلته الخامسة إلى توفير فرصة للشباب الأفارقة للدراسة في الجامعات اليابانية والأفريقية. كما يسعى البرنامج لضمان انتقال ناجح لخريجي منحة الحلم الياباني من الدراسة إلى العمل وتعزيز مساهمتهم في تحقيق أهداف التنمية الوطنية والإقليمية للقارة الافريقية افريقيا 2063.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء: نضع الحلم ونصر على تحقيقه بعزيمة وبأعلى جودة
  • موقف ثنائي اليونايتد من مواجهة ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي
  • اختطاف جماعي في لبنان.. هكذا تحول الحلم بالهجرة إلى كابوس
  • رونالدو يُهاجم تين هاج مجددًا بسبب اليونايتد
  • «الحلم مالوش عمر».. خمسيني يشارك في برنامج اكتشاف المواهب «كاستنج»
  • العيش في حالة إنمحاء
  • الجامعة اليابانية بالإسكندرية والبنك الإفريقي للتنمية يوقعان إتفاقيات منح لدراسة الماجستير
  • توخيل «الحل الأمثل» لمشكلات «اليونايتد»
  • أحلامك تنذر بالخطر! 5 رؤى تحذرك من مصاعب قادمة
  • كاريكاتير أسامة حجاج