تتجه أنظار عشاق ومتابعي الكرة العربية مساء اليوم الجمعة إلى ملعب الجوهرة المشعة لمتابعة أولى مباريات فريق أهلي جدة أمامك منافسه العروبة ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة دوري روشن السعودي.

ثلاثي أهلي جدة يغيب عن المباراة الافتتاحية في الدوري السعودي

يدخل الأهلي مباراة اليوم بحثاً عن تقديم عرضاً قوياً وثلاث نقاط يضع بها نفسه منذ البداية في صراع المنافسة على اللقب مستفيداً من عامل الأرض والجمهور.

ويخوض الفريق الجداوي منافسات الموسم الحالي بطموحات مختلفة بالمنافسة على اللقب بعدما خسر فرصته في الموسم الماضي ليحل بالمركز الثالث خلف الهلال والنصر.

على الجانب الآخر يدخل العروبة مباراة اليوم بحثاً عن تحقيق نتيجة إيجابية بعدما نجح في تدعيم صفوفه بعدة صفقات قوية كان آخرها الدولي الإيفواري جان ميشيل سيري المنضم من هال سيتي الإنجليزي.

موعد مباراة أهلي جدة والعروبة في دوري روشن

تنطلق مباراة أهلي جدة والعروبة ضمن منافسات بطولة دوري روشن في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة، بينما يكون موعد اللقاء في العاشرة مساءً بتوقي مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعروبة في دوري روشن

تنقل مباراة أهلي جدة والعروبة ضمن منافسات بطولة دوري روشن بشكل حصري عبر قناة  SSC1.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أهلي جدة أخبار الرياضة دوري روشن الدوري السعودي موعد مباراة الأهلي والعروبة القنوات الناقلة بوابة الوفد دوری روشن أهلی جدة

إقرأ أيضاً:

في ختام الجولة الثالثة من دوري روشن..كلاسيكو بين الاتحاد والوحدة.. والقادسية يصطدم بالشباب

هلال سلمان- جدة

تختتم اليوم الأحد الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين؛ حيث يستضيف القادسية نظيره الشباب في الـ 6:30 مساء، ويلعب الخلود مع العروبة في الـ 6:50 مساء، ثم لقاء الكلاسيكو بين الاتحاد والوحدة في الـ 9 مساء على ملعب (الجوهرة).

الاتحاد VS الوحدة
يستضيف الاتحاد الثالث برصيد 6 نقاط، نظيره الوحدة السابع بـ 4 نقاط، في كلاسيكو مثير؛ يسعى فيه الاتحاد لاستغلال دعم الأرض والجمهور لتحقيق فوزه الثالث على التوالي، بعد انتصاره في أول جولتين على كل من الخلود والتعاون، في حين يأمل الوحدة بفوز ثان على التوالي، بعد تغلبه على العروبة في الجولة الماضية، وستلعب التعزيزات الأخيرة دورًا في زيادة إثارة الكلاسيكو، فالاتحاد ضم الهولندي بيرخفاين، والألباني ميتاي، لكنه سيفتقد خدمات الجزائري حسام عوار للإصابة. أما الوحدة فضم التونسي سعد بقير نجم أبها السابق.


القادسية VS الشباب
يسعى القادسية للبقاء في المركز الثاني، بعد أن جمع 6 نقاط من انتصارين على كل من الفتح والرائد، ويأمل باستغلال اللعب على أرضه وبين جماهيره؛ لتحقيق الفوز على ضيفه الشباب الـ 11 بثلاث نقاط، بعد خسارة افتتاحية أمام الاتفاق ثم فوز على الخليج، وعزز القادسية صفوفه بالعديد من اللاعبين، كان آخرهم هيثم عسيري من الأهلي، فيما ضم الشباب مصعب الجوير مجددًا بالإعارة، وسيتأخر ظهور لاعبه الجديد بودينسي بعد إصابته.

الخلود VS العروبة
يلتقي الخلود مع العروبة للمرة الأولى في دوري روشن. يحتل الخلود المركز الـ 15 وخلفه مباشرة العروبة الـ 16 دون أن يجمعا أي نقطة في أول جولتين، حيث خسر الخلود أمام الاتحاد والرياض، في حين خسر العروبة أمام الأهلي والوحدة، والتعويض هدف مشترك للفريقين الطامحين للفوز الأول هذا الموسم، خصوصًا بعد أن عززا صفوفهما بالعديد من اللاعبين؛ أبرزهم موليكا وماوليدا وإيكونغ وديانغ في الخلود، وتيو وزوما وغودموندسون وبواتينغ في العروبة.

مقالات مشابهة

  • تشكيل أهلي جدة المتوقع لمواجهة برسبوليس الإيراني بدوري أبطال آسيا
  • عاجل.. هدف أليو ديانج العالمي في مباراة الخلود والعروبة اليوم بالدوري السعودي
  • بقيادة بنزيما.. تشكيلة الاتحاد الرسميه امام الوحدة اليوم في منافسات دوري روشن السعودي
  • منافسات روشن.. رابط مشاهدة مباراة الشباب والقادسية اليوم عبر البث المباشر HD
  • في ختام الجولة الثالثة من دوري روشن..كلاسيكو بين الاتحاد والوحدة.. والقادسية يصطدم بالشباب
  • تشكيل الرياض المتوقع أمام الهلال في دوري روشن السعودي
  • موعد مباراة الفتح ضد الاتفاق في دوري روشن السعودي
  • سالم الدوسري يقود تشكيل الهلال المتوقع أمام الرياض في دوري روشن السعودي
  • دوري روشن.. رابط مشاهده مباراة الاتفاق والفتح اليوم مباشر بدون تقطيع في منافسات دوري روشن 2024
  • الرياض يستضيف الهلال الليلة في دوري روشن