دبي: «الخليج»

أهدت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، متعاملي تعاونية الاتحاد 6 آلاف نسخة من التقويم الهجري 1445ه، وذلك لتوزيعها على الفروع التابعة لتعاونية الاتحاد.

وقال هلال الفيلي، رئيس قسم الاتصال المؤسسي، إن الدائرة طبعت هذا العام 80 ألف نسخة من التقويم الهجري للعام الجديد 1445ه، وتقوم بدورها بالتوزيع الآن حسب خطة معتمدة.

وأضاف بأن التوزيع تم مسبقاً في جميع مساجد دبي وأريافها، والمصليات الخارجية، ومصليات مراكز التسوق، وفي الدوائر والجهات الحكومية والخاصة، وفي الشركات.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات دبي

إقرأ أيضاً:

نجم منتخب سويسرا السابق: نسخة يورو 2024 مثيرة للغاية.. وهذا المنتخب الأقرب للتتويج بالبطولة

كشف باسكال تسوبر حارس مرمى منتخب سويسرا وفريقي باير ليفركوزن الألماني وفولهام الإنجليزي السابق ومدير متحف الفيفا الحالي، عن المنتخب الأقرب للتتويج ببطولة كأس أمم أوروبا 2024.

ونجح المنتخب السويسري في التأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا، بعدما تفوق على منتخب إيطاليا بثنائية نظيفة.

باسكال تسوبر يكشف عن سعادته بتأهل منتخب سويسرا

وأكد باسكال تسوبر في تصريحات له لبرنامج «رقم 10» مع الإعلامي كريم رمزي على القناة «الأولى»:" أنا سعيد للغاية بتأهل سويسرا على حساب إيطاليا في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا، والمنتخب السويسري قدم مستوى مميز في البطولة بقيادة المدرب مورات ياكين، واللاعبين يتطورون بشكل كبير".

وتابع:" منتخب سويسرا كان يمتلك الروح أمام ايطاليا ونتطور بشكل كبير، وسيتم الاستعداد بكل حماس للمباراة القادمة في ربع نهائي اليورو".

عاجل| "تم حل الأزمة".. "كاف" يمد مهلة الزمالك للحصول على الرخصة الأفريقية ناقد رياضي: نادي الزمالك تاجر بالعدالة للتغطية على مشاكل كثيرة يعاني منها

واستكمل نجم سويسرا السابق:" تتويج المنتخب السويسري بلقب كأس أمم أوروبا ٢٠٢٤، غير متوقع ولكننا دائما نمتلك طموحات كبيرة، وكنا فزنا على بطل أوروبا في النسخة الماضية، ولدينا شخصية هائلة الآن ".

ثم أضاف:" نسخة اليورو الحالية مثيرة للغاية، وهناك العديد من المنتخبات تقدم أداء مميز رغم عدم امتلاكها للاعبين كبار ولديهم كذلك لاعبين شباب هم المستقبل في أوروبا".

وقال تسوبر في تصريحاته:" منتخب إنجلترا قوي للغاية، ولكنه لم يقدم كل ما لديه في دور المجموعات، وهم الأقرب للفوز أمام سلوفاكيا في مباراة ثمن نهائي اليورو".

ثم اختتم:" منتخب إسبانيا أدى بشكل مميز للغاية في دور المجموعات ولديهم لاعبين هائلين، ويلعبون كرة جيدة، ولذلك فهم المرشح الأبرز للتتويج بلقب يورو ٢٠٢٤ وكذلك منتخب النمسا الذي ينافس بقوة على بطولة كاس الامم الاوروبية.
 

مقالات مشابهة

  • في حوار خاص الدكتور محمد سالم الغامدي لـ( النيل الدولية) الحاجة لتعديل تقومينا الهجري تأتي من ضرورة ضمان دقة توقيت الشرعية السماوية
  • جمعية إكرام: حفظ أكثر من 800 ألف كيلو من فائض الطعام في موسم حج 1445هـ
  • جامعة الأمير سلطان تعتمد التقويم الدراسي للعام الجامعي القادم
  • نجم منتخب سويسرا السابق: نسخة يورو 2024 مثيرة للغاية.. وهذا المنتخب الأقرب للتتويج بالبطولة
  • وزارة التعليم بالسعودية توضح عدد الفصول الدارسية في التقويم الدراسي الجديد
  • وزير الشباب والرياضة يشهد أول نسخة من دوري البادل المصري بالإسكندرية
  • وزير الرياضة يشهد أول نسخة من دوري البادل بالإسكندرية
  • عضو بـ«الشيوخ»: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي حدث بارز في التقويم الاقتصادي لمصر
  • واتساب تطلق نسخة تجريبية للاتصال دون حفظ الأرقام
  • إسرائيل تعثر على نسخة حماس من لعبة "السلالم"