موقع 24:
2024-09-13@01:42:58 GMT

انسحاب أنس جابر من "أمريكا للتنس"

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

انسحاب أنس جابر من 'أمريكا للتنس'

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس (فلاشينغ ميدوز)، آخر بطولات (غراند سلام) الأربع الكبرى هذا الموسم، انسحاب النجمة التونسية أنس جابر من منافسات فردي السيدات بالبطولة المقامة على الملاعب الصلبة.

وكتبت اللجنة المنظمة للبطولة، التي تقام فعالياتها بمدينة نيويورك الأمريكية، في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة، على حسابها بموقع إكس للتواصل الاجتماعي "انسحبت اللاعبة أنس جابر من منافسات فردي السيدات بسبب الإصابة".


وأضافت اللجنة "سيتم استبدال جابر بالبلجيكية إليز ميرتنز، اللاعبة التالية الأعلى تصنيفاً، التي ستصبح المصنفة رقم 33 في المسابقة".
واختتمت اللجنة بيانها قائلة "نتمنى لك الشفاء العاجل أنس جابر".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أنس جابر أنس جابر

إقرأ أيضاً:

12 متسابقة في اليوم الرابع لمسابقة «الشيخة فاطمة للقرآن» بدبي

دبي(الاتحاد) تواصلت فعاليات مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم، لليوم الرابع على التوالي في نسختها الثامنة، والتي تقام فعالياتها على مسرح ندوة الثقافة والعلوم بدبي وسط أجواء إيمانية وروحانية بتلاوات آي الذكر الحكيم والتنافس الشريف للفوز بالمراكز الأولى في المسابقة القرآنية الدولية بمشاركة 12 متسابقة أمام لجنة التحكيم الدولية، وذلك بحضور المستشار إبراهيم محمد بوملحة، مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية، رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، والدكتور سعيد عبدالله حارب، نائب رئيس اللجنة المنظمة للجائزة وأعضاء اللجنة المنظمة، وعدد من المسؤولين وأولياء أمور المتسابقات، وجمهور الحضور المتابع للفعاليات القرآنية. وقد شهد اليوم الثلاثاء تنافساً شريفاً أمام لجنة التحكيم الدولية في الفترة الصباحية بين «6» متسابقات هن كل من: بوتري أمينة بنت محمد حنيف من ماليزيا، يارا محمود مثقال عباسي من الأردن، عين الهدى محمد مبارك من سريلانكا، حفصة عمر يوسف جزاع الشعلان من الكويت، دليلي فائقة بنت نصر الدين من بروناي دار السلام، وزينب موسالا مبينغا من الكونغو الديموقراطية، فيما شهدت الفترة المسائية تنافس «6» متسابقات هن كل من: خديجة سيد المختار من موريتانيا، جميلة باسم سليمان عبده من فلسطين، أسماء يونس إبراهيم الباز من مصر، ميمونة منير الزمان من بنجلاديش، يسرى عبدالرحمن عبديل من الولايات المتحدة، وأم سليم عبدالستار إبراهيم من موزمبيق، وكلهن يتسابقن في الحفظ برواية حفص عن عاصم. ويشهد غداً الأربعاء تنافس «9» متسابقات أمام لجنة تحكيم المسابقة الدولية، حيث تتنافس في الفترة الصباحية «6» متسابقات هن كل من: حسنى نسيجي من أوغندا، زهرا أنصاري من إيران، سودة نعيما من بوروندي، مكو حسين جامع من جيبوتي، حسينة ديالو من ليبيريا، وبي بي مهرين مدني من موريشيوس، فيما تشارك في الفترة المسائية «3» متسابقات هن: مدجولة جوانا سيباستياو دارامي من أنجولا، فاطمة إبراهيم جاسم عبدالله الحمادي من الإمارات، وشمسية شعبان رمضان من تنزانيا، وجميعهن يتسابقن في الحفظ برواية حفص عن عاصم. وتقدم الجائزة مجموعة من الجوائز والهدايا القيمة يُسْحَب عليها لجمهور الحضور في ختام الفعاليات اليومية للمسابقة بحضور أعضاء اللجنة المنظمة.

أخبار ذات صلة النصر يطمئن على جاهزية الألعاب الجماعية والفردية حمدان بن محمد يصدر قراراً بشأن مزاولة الأنشطة والمهن الصحية

مقالات مشابهة

  • جبر: ضرورة مواجهة التحديات التي تحول دون تمتع المرأة في العالم الإسلامي بحقوقها
  • ضوابط العمرة.. تحذير للمواطنين قبل حجز الرحلات
  • ضوابط العمرة.. السياحة تُحدد أرقام للشكاوى والاستفسارات
  • تقتصر على هذه الشركات.. قرار عاجل بشأن حق تنظيم برنامج العمرة
  • عودة تنظيم رحلات العمرة برا وبحرا
  • حتى لا تقع تحت طائلة القانون.. تحذير عاجل من السياحة بشأن رحلات العمرة
  • 12 متنافسة من 12 دولة يتبارين في مسابقة الشيخة فاطمة للقرآن
  • محمد الشرقي يلتقي اللجنة المنظمة لمنتدى أسواق الطاقة
  • محمد الشرقي يلتقي اللجنة المنظمة لمنتدى أسواق الطاقة الـ12 ويطّلع على تحضيرات استضافته في الفجيرة
  • 12 متسابقة في اليوم الرابع لمسابقة «الشيخة فاطمة للقرآن» بدبي