موقع 24:
2024-09-16@16:29:11 GMT

أنشطة ترفيهية مستمرة في حدائق أبوظبي ضمن "صيف معانا"

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

أنشطة ترفيهية مستمرة في حدائق أبوظبي ضمن 'صيف معانا'

نظمت بلدية أبوظبي عشرات الفقرات والأنشطة الترفيهية والرياضية والورش والمسابقات التثقيفية، ضمن فعالية (صيف معانا)، التي لاقت استحساناً كبيراً من الجمهور، وخلقت أجواءً ترفيهية عائلية ممتعة لكافة أفراد الأسرة.

وضمن هذا الإطار نظمت البلدية من خلال مركز بلدية الوثبة فعالية "صيف معانا" في منتزه الوثبة لإسعاد زوار المنتزه، بالتعاون مع دائرة السياحة والثقافة- أبوظبي، اللولو هايبر ماركت، شركة سيتي للإنشاءات، حيث تضمنت الفعالية تنظيم فقرات وأنشطة ترفيهية وورش ومسابقات تثقيفية، من بينها ورش للأطفال في الرسم على الوجوه، وفقرة قراءة قصة، وورش توعوية حول المحافظة على الأشجار وتشجيع الأطفال على الزراعة، بالإضافة إلى العديد من المسابقات والجوائز والهدايا للفائزين والمشاركين.

كبار المواطنين 

من جانبه نظم مركز التواجد البلدي- مدينة بني ياس فعالية "صيف معانا" لإسعاد كبار المواطنين تحت شعار "قافلة بني ياس المجتمعية: توعية- رياضة- ترفيه"، بالتعاون مع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، ومجلس أبوظبي الرياضي، وهيئة أبوظبي للدفاع المدني، وهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، ومدينة الشيخ شخبوط الطبية، ومنتجع الفرسان، وبوابة الشرق مول، ومركز النقل المتكامل.

Abu Dhabi City Municipality delights park visitors with entertaining activities as part of the "Summer with Us" event pic.twitter.com/AjALoD0VIV

— بلدية مدينة أبوظبي (@AbuDhabi_ADM) August 23, 2024 حلقات أسبوعية 

وتضمنت الفعالية تنظيم حلقات أسبوعية لتحفيظ القرآن الكريم للرجال والنساء، وورش للتوعية بالسلامة والوقاية من الحرائق، وورش للزراعة المنزلية في الفخار والرسم على الفخار، وورش توعوية حول هدر الطعام، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية لكبار المواطنين.

فعاليات مستمرة 

وضمن هذا التوجه، تنظم غداً السبت بلدية مدينة أبوظبي من خلال مركز بلدية مدينة زايد فعالية "صيف معانا" في حديقة ربدان للعائلات، بهدف إسعاد زوار الحديقة من كافة فئات المجتمع، وذلك بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين: دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي، مؤسسة التنمية الأسرية، القيادة العامة لشرطة أبوظبي- مركز شرطة الروضة، مجموعة تدوير، الراحة مول، مكتبة جرير، معهد التكنولوجيا التطبيقية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات

إقرأ أيضاً:

ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى

إستمرارًا للضربات الأمنية لجرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى والمضاربة بأسعار العملات  عن طريق إخفائها عن التداول والاتجار بها خارج نطاق السوق المصرفى، وما تمثله من تداعيات سلبية على الإقتصاد القومى للبلاد.

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا "الاتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة (13 مليون جنيه).  

تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 
 

مقالات مشابهة

  • ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الاتجار بالنقد الأجنبي
  • «بلدية أبوظبي» تدعو للتسجيل في نظام قيد المهندسين
  • الحرب على غزة مستمرة.. ولكن!
  • جولة ترفيهية للاعبي الزمالك في كينيا لزيارة بعض المعالم السياحية في نيروبي
  • ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى
  • استمرار محاضرات الفهرسة الإلكترونية وورش مصر جميلة المجانية بالقليوبية
  • إخماد حريق داخل محل فى حدائق القبة دون إصابات
  • الأمم المتحدة: أزمة «المركزي الليبي» مستمرة
  • قصور الثقافة تختتم الأنشطة الصيفية للأطفال والشباب بأسيوط
  • الشرطة الإسرائيلية: إصابة شخص جراء انفجار سيارة بالقرب من مركز للشرطة في مدينة عكا