بعد مبادرة الصلح التي قدمها الفنان المصري محمد فؤاد، لإنهاء الأزمة مع طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي، رفضت جامعة عين شمس التابعة لها المستشفى المبادرة، وقررت تصعيد الأمر للقضاء.

وكان محمد فؤاد قد ظهر في مقطع فيديو صوره بنفسه أثناء زيارته لشقيقه داخل مستشفى مبرة مصر القديمة، معرباً عن رغبته في الصلح مع الطبيب بطريقة ودية، واصفاً الطبيب بأنه ابن أو شقيق أصغر له.

ووجه فؤاد رسالة لجمهوره عبر السوشيال ميديا لإنهاء الجدل المثار حول تلك الأزمة، قائلاً "أنا والدكتور مصطفى الآن في طريقنا للصلح، وأهيب بجميع المواقع الإلكترونية والجمهور أن يساندونا في حل هذه المسألة، بعيداً عن مواقع التواصل، التي لا طائل منها سوى إثارة المشاكل، وزيادة الخلافات".

وقوبلت هذه الخطوة بالرفض، وأكدت الجامعة في بيان رسمي لها، اليوم الجمعة، التزامها الكامل بحماية الأطقم الطبية والعاملين بالمستشفيات الجامعية، موضحة التزامها بالمسار القانوني، واتخاذها الإجراءات القانونية اللازمة لحماية حقوقها.

شاهد عيان يكشف حقيقة مشاجرة #محمد_فؤاد .. وأول رد من الطبيب المعتدى عليهhttps://t.co/fAUTiUKcor

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) August 21, 2024

وأعلنت الجامعة تحرير محضرين ضد الفنان حملا رقم 3747 و3793 لسنة 2024 إدارى الوايلي، بشأن وقائع الاعتداء على الطبيب، وعرض الأمر على النيابة العامة.

وقالت الجامعة إنها ستلتزم بعدم الرد على ما يثار حالياً، لحين الانتهاء من التحقيقات، معلنة ثقتها الكاملة في الأجهزة المنوطة بالتحقيق، وفي قضاء مصر.


واندلعت مشادة كلامية تطورت إلى نزاع بالأيدي بين الفنان المصري وأفراد من الطاقم الطبي بمستشفى عين شمس التخصصي، وانتشر مقطع فيديو من داخل المستشفى، اتهم فيه فؤاد الطبيب بالتراخي في علاج شقيقه المصاب بجلطة، فيما اعتبر الطبيب أن فؤاد عطل سير العمل داخل المستشفى.

قريبة فؤاد تُصعد الأزمة

وانتشر فيديو في الساعات القليلة الماضية لسيدة، ادعت أنها قريبة محمد فؤاد، وهاجمت الموظفين بمكتب مدير مستشفى عين شمس، إثر الواقعة، وتحدثت في الفيديو بطريقة غير لائقة، مؤكدة أن ما حدث مع فؤاد لن يتكرر مرة أخرى، معه أو مع أي من الشخصيات الشهيرة، مشيرة إلى أن المشاهير مثلها ومثل قريبها فؤاد يستحقون معاملة خاصة، بالإضافة إلى الإهانة التي وجهتها لخريجي الجامعة، الأمر الذي أجج الأزمة، وأثار الجدل عبر السوشيال ميديا.

إللي حصل مع محمد فؤاد ما ينفعش يتكرر مع الشخصيات العامة إللي هو إحنا .. عامة الشعب مالناش دعوة بيه !
بتوع الجامعات يشوفولهم محل سندوتشات يشتغلوا فيه !
أنا أرفض أقابل المدير أساسا و لو عايزة أغيره من بكرة هاغيره و هو عارف كدة كويس !!!

مين بقى إللي قالت كل ما سبق !؟
دى بنت أخت… pic.twitter.com/BOVTxqVGDO

— Israa Alhakeem (@IsraaAlhakeem2) August 22, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية مصر محمد فؤاد محمد فؤاد عین شمس

إقرأ أيضاً:

مقتل شاب على يد شقيقه بسبب خلافات على قطعة أرض بالفيوم

شهدت قرية أباظة التابعة لمركز يوسف بمحافظة الفيوم، حادث قتل  حينما سدد الأخ الأكبر عدة طعنات قاتله لشقيقه الأصغر بسبب الخلاف على قطعة أرض، وذلك فور انصراف فريق من المحكمين بعد أن تمكنوا من الصلح بينهم والحصول على تعهدات بإنهاء الخلافات بينهما.


كان اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة مركز يوسف الصديق، بمقتل" ت. س.خ " 42 عاما- عامل، علي يد شقيقه الأكبر.


جرى تشكيل فريق بحث قاده العميد محمود هيبة، رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع غرب الفيوم، وشارك فيه الرائد محمد كمال، رئيس مباحث مركز شرطة يوسف الصديق، أن خلافا نشب بين المجنى عليه وشقيقه شعيب" 47 عامًا" سائق، بسبب قطعة أرض ميراث عن والدهما بقرية أباظة،حيث تجمع بعض الجيران واستطاعوا الصلح بينهما وتوزيع مساحة الأرض الميراث المتنازع عليها بالتراضي.
 

وأضافت التحريات فور انتهاء مراسم الصلح، ذهب الأخ الأكبر إلى منزله وأحضر سكين، ثم انقض عليه بالسكين حيث سدد له عدة طعنات بالقلب والبطن، وبعدها عاد فريق المحكمون على صرخات أسرة القتيل، حيث وجدوه غارقًا فى دمائه.
 

جرى القبض على المتهم أثناء محاولة هروبه خارج المحافظة.

 

تحرير محضر بالواقعة

وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق والتي أمرت بحبس المتهم 4 ايام علي ذمه التحقيقات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقتل ربة منزل علي يد نجل شقيقتها في الفيوم

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • كتاب جديد فى الأسواق العقارية فى مصر و دبى للخبير المثمن العقارى محمد أحمد فؤاد أمين 《 كيف تبيع العقارات للمليارديرات》
  • مصطفى بكري يطالب بموقف عربي موحد يرعب الأعداء وينهي الأزمة الفلسطينية (فيديو)
  • بمناسبة المولد النبوى الشريف.. طارق فؤاد يطرح ألبومه الجديد "ولد الحبيب"
  • «الدستورية» ترفض طعنا يطالب ببطلان الوصية الواجبة في الميراث
  • مقتل شاب على يد شقيقه بسبب خلافات على قطعة أرض بالفيوم
  • ارتقاء 4 شهداء بينهم طفلة وسيدة في قصف إسرائيلي استهدف منزلا شمال غزة
  • الرئيس السيسي: مصر تستضيف 9 مليون نازح بسبب الأزمات العالمية (فيديو)
  • وزير خارجية السودان: نثق في دور مصر وحكمتها في التعامل مع الأزمة السودانية
  • مدبولي يتابع الموقف التنفيذي والمالي للخدمات الصحية | فيديو
  • بالصورة- هذا هو الوضع الان في ساحة رياض الصلح