أبوظبي:«الخليج»

نظم الأرشيف والمكتبة الوطنية بالتعاون مع دائرة التنمية المجتمعية بإمارة أبوظبي - زيارة لفئة كبار المواطنين والمقيمين والمتطوعين إلى مقره، وذلك في إطار برنامج (رحلة الأجيال)، حيث جرى عرض صور تاريخية للقاءات جمعت بعض قادة الإمارات مع كبار المواطنين، وعقدت جلسة حوارية بين كبار المواطنين والشباب، وقام الزوار بجولة في قاعة الشيخ زايد بن سلطان.

جاء اللقاء بناء على دور الأرشيف في تعزيز المسؤولية المجتمعية، وتقديراً منه لقيمة كبار المواطنين وقدرهم.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات أبوظبي کبار المواطنین

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يبحث جهود المشاركة المجتمعية لدعم منظومة المخلفات

ألتقى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف اليوم في مكتبه بالمهندس عمرو رضا المدير التنفيذي لمجموعة تيتان مصر، وذلك لمناقشة جهود المجموعة لدعم منظومة المخلفات في المحافظة، وتقديم خدمات المعالجة عبر شركة الطاقة البديلة الخضراء "جايا"، المتخصصة في إدارة وتشغيل ومعالجة المخلفات لإنتاج الوقود البديل.

 

حضر اللقاء المهندس  حسام طه مدير مصنع بني سويف، المهندس عصام عبد النبي المدير التنفيذي لشركة الطاقة البديلة الخضراء "جايا"، وتوني عثمان، مدير العلاقات العامة والخارجية والمشاركة المجتمعية بالمجموعة، يأتي هذا اللقاء في إطار التعاون المستمر بين محافظة بني سويف ومؤسسات القطاع الخاص.

 

في مستهل اللقاء، أعرب المدير التنفيذي لمجموعة تيتان مصر عن تقديره للتعاون المثمر مع محافظة بني سويف على مدار السنوات الماضية، مشيرًا إلى أن الشركة تولي اهتمامًا كبيرًا بتحسين منظومة إدارة المخلفات الصلبة وتحويلها إلى طاقة نظيفة.

 

كما أشار إلى العرض الفني والمالي المقدم من الشركة لاستمرار تقديم خدمات المعالجة، والتي تشمل تطوير منشآت المعالجة بالمصانع الثلاثة: سنور، سمسطا، والواسطى، وتوريد وتركيب معدات حديثة بها، بجانب إدارة وتشغيل المدفن الصحي في سنور وسمسطا.

 

كما ناقش المحافظ الخطط المستقبلية للمجموعة، موجهًا بتشكيل لجان مختصة لدراسة العرض الفني والمالي المقدم من الشركة، وذلك لضمان تحقيق الاستفادة القصوى من الخدمات المقدمة وتطوير البنية التحتية لمنظومة المخلفات.

 

وأضاف المحافظ أن المحافظة تتبنى رؤية شاملة في التعامل مع ملف المخلفات، وتعزيز الشراكات مع الشركات والمؤسسات الكبرى لتحقيق تقدم ملموس في هذا الملف الهام، خاصة في ضوء التحديات البيئية المتزايدة.

مقالات مشابهة

  • جامعة أبوظبي تطلق “أكاديمية التميز الريادي” لتعزيز القدرات الوطنية في ريادة الأعمال
  • الأرشيف والمكتبة الوطنية يواصل التحضيرات للمؤتمر الدولي للتاريخ الشفاهي
  • «الأرشيف والمكتبة الوطنية» يواصل التحضيرات للمؤتمر الدولي للتاريخ الشفاهي
  • محافظ بني سويف يبحث جهود المشاركة المجتمعية لدعم منظومة المخلفات
  • ميلان يحتفي بـ «أسبوع الموضة» أمام ليفربول!
  • الأرشيف : النسخة ال3 للمؤتمر الدولي للتاريخ الشفاهي تتويج لحصيلة توثيق المرويات الشفاهية
  • مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وهيئة المساهمات المجتمعية – معاً تطلقان حملة «علِّمني» لسداد الرسوم الدراسية المستحقة على أبناء الأسر ذات الدخل المحدود في أبوظبي
  • ثقافة وسياحة أبوظبي تفوز بالجائزة الذهبية للمسؤولية المجتمعية 2024
  • مسرح الجنوب يحتفي بالمسرح الفلسطيني فى دورته المقبلة
  • نادي النصر السعودي يحتفي بالفنان العراقي سعدون جابر في بغداد.. فيديو