بوابة الوفد:
2024-09-13@02:28:16 GMT

خلاف في الأهلي بشأن تأجيل قيد "معلول"

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

نشب خلاف داخل النادي الأهلي بشأن تأجيل قيد اللاعب التونسي علي معلول الذي انتهى عقده مع الفريق بشكل رسمي وتعرض لإصابة بقطع جزئي في وتر أكيلس خلال شهر مايو الماضي.

آخر مستجدات مفاوضات الأهلي مع محمد علي بن رمضان

وتدرس إدارة الأهلي تأجيل قيد معلول إلى فترة الانتقالات الشتوية لتجهيزه التام من الإصابة التي لحقت به بجانب الحصول على فرصة أكبر لتسويق الجنوب أفريقي بيرسي تاو وحسم مصيره مع الفريق.

ولكن معلول يتحفظ على هذه الفكرة خاصة أن التأكيدات الطبية تؤكد أن اللاعب سيكون جاهزاً للمشاركة مع الأهلي خلال شهرين على أقصى تقدير وبالتالي سيلحق بمباريات الدوري الجديد بشكل طبيعي.

وتوصل الأهلي في وقت سابق لاتفاق مع معلول لتجديد عقده لمدة موسم واحد مع خيار التمديد لموسم إضافي ولكن تأجل الإعلان عن التجديد بشكل رسمي.

على صعيد متصل ، نفى مصدر داخل الأهلي ما تردد حول وصول عرض رسمي لضم أحمد نبيل "كوكا" لاعب الوسط من جانب نادي رين الفرنسي.

وأشار المصدر إلى أن رين لم يطلب ضم اللاعب ولم تصل أي عروض لبيع كوكا على الإطلاق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي علي معلول أخبار الرياضة بوابة الوفد النادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يقدم عرضًا رسميًا لضم ديبيس أوسو وموقف الصفقة لا يزال معلقًا

كشف الإعلامي خالد الغندور عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات رسمية مع اللاعب ديبيس أوسو، نجم فريق تشاجينج الصيني، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يقدم عرضًا رسميًا لضم ديبيس أوسو وموقف الصفقة لا يزال معلقًا

وأوضح الغندور، خلال برنامجه "ستاد المحور"، أن الأهلي قدّم عرضًا رسميًا بقيمة مليون دولار يتم دفعها على ثلاث دفعات، لضم اللاعب الذي يحمل الجنسيتين الهولندية والغانيّة.

وتابع الغندور:" الأهلي استقر على ١٧ لاعب حتى الآن وهم محمد الشناوي، مصطفى شوبير، يوسف أيمن، محمد هاني، عمر كمال، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يحي عطية الله، أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا، حسين الشحات، بيرسي تاو، رضا سليم، مروان عطية، محمد مجدي أفشة،  إمام عاشور،  وسام أبو علي".

نشرة منتصف اليوم.. تصريحات محمد عبدالمنعم في مؤتمر نيس وتمديد عقد أرتيتا ووصول بطاقة صفقة الزمالك الجديدة تدريبات خفيفة للاعبي الزمالك بكينيا للنزول بالحمل البدني قبل لقاء الشرطة الكيني

وأضاف:" متبقي للأهلي ٣ أماكن في القائمة، الأول متوقف على أشرف داري المصاب بجزع في كاحل القدم، في حالة تأكيد الجهاز الطبي على لحاقه بالمباراة وإذا لم يحدث هناك اتجاه لقيد عمرو السولية أو خالد عبدالفتاح".

واستطرد:" المكان الثاني محجوز تحسُبًا أن الأهلي ينجح في التعاقد مع لاعب أجنبي في أخر الساعات ويتم قيده".

وأختتم:" المكان الثالث سيكون من نصيب لاعب من ثلاثة وهم طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا وعمر الساعي، وفي حالة عدم تعاقد الأهلي مع أي صفقة سيتم قيد طاهر محمد طاهر ويتم المفاضلة بين كهربا والساعي للمكان الأخير".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يقدم عرضًا رسميًا لضم ديبيس أوسو وموقف الصفقة لا يزال معلقًا
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا قيد 5 أسماء جديدة بالقائمة الإفريقية
  • موعد عودة علي معلول للمشاركة مع الأهلي
  • ضبط كميات مخصبات زراعية مغشوشة فى حملات أمنية
  • تحرك رسمي بشأن اللاجئين الصوماليين في عدن
  • عاجل| خاص لـ "الفجر الرياضي".. رد رسمي على انتقال ستراندبيرج إلى الأهلي
  • الأحمدي : الأهلي أخطأ وكانت هناك حلول ولكن المسؤول كان سلبي
  • أمير هشام: الأهلي يقرر عدم قيد معلول لهذا السبب
  • خلافًا للرواية الحوثية.. تفاصيل جديدة بشأن الانفجار العنيف والغارة الأمريكية على منطقة الجند في تعز وارتفاع أعداد الضحايا
  • صورة وغياب دون إذن.. كهربا يصنع أزمة جديدة داخل الأهلي