ساعات قليلة تفصلنا على فتح باب التقديم على فرص عمل في دولة البوسنة والهرسك للمصريين في تخصصات عدة، وهي «مهندس مدني، و8 عمال بناء، و13 حداد مسلح، و22 نجار مسلح، و2 مبيض محارة ونقاش، و2 مبلط، و2 مثبت وجهات».

وكشفت وزارة العمل، في بيان لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، موعد التقديم على وظائف البوسنة والهرسك براتب يصل إلى 700 يورو شهريا للمهن، ما عدا المهندس الذي يحدد راتبه حسب الخبرة.

وظائف البوسنة والهرسك

ويبدأ التقديم على فرص العمل، وفق الصفحة الرسمية للوزارة على فيسبوك، من يوم الأحد الموافق 25  أغسطس 2024 ولمدة أسبوع، ويتم الاتصال هاتفيا بالمتقدمين للحضور وتقديم الأوراق المطلوبة، وهي صورة من جواز سفر سار، إضافة إلى صور من المؤهل الدراسي وشهادات الخبرة.

هل التقديم يكون مجانا؟

وأكدت وزارة العمل، في بيانها، أن التقديم على فرص العمل مجاني، ودون أي رسوم أو وسطاء من خلال الإدارة العامة للتشغيل الكائنة بمقر الوزارة القديم في «3 شارع يوسف عباس بمدينة نصر - القاهرة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وظائف وظائف شاغرة فرص عمل وزارة العمل البوسنة والهرسک التقدیم على

إقرأ أيضاً:

انتهاء مراحل اختبارات شباب تقدموا على فُرص عمل في "البوسنة والهرسك"

أعلنت وزارة العمل، اليوم الخميس، عن انتهاء مراحل الاختبارات لشباب تقدموا على فُرص عمل  وفرتها "الوزارة"، في شركات بدولة "البوسك والهرسك".

وكانت الاختبارات النظرية والعملية، بدأت يوم السبت الماضي بمقر "الإدارة العامة والتشغيل" بمدينة نصر ،ثم في مركز تدريب مهني ببولاق الدكرور، ثم مركز اختبارات بمنطقة إمبابة ،حيث جرت الإختبارات بالتنسيق بين "الوزارة"، ووفد متخصص من "البوسنة والهرسك"، وذلك لشباب تقدموا بأوراقهم، لشغل فرص العمل التي أعلنت عنها "الوزارة"، منذ أسبوعين ،للعمل في مهن تخص قطاع البناء والتشييد، في البوسنة والهرسك.

 

يُشار هنا إلى أنه خلال لقاء الوزير جبران مع الشباب وجههم بأن يكونوا سفراء لبلادهم ،في الاخلاص والإتقان في العمل،وأوضح أن ما تقوم به الوزراة من إختبارات ما قبل السفر هدفه توفير عمالة ماهرة على المهن المطلوبة لسوق العمل الخارجي، للحفاظ على استدامة واستقرار العامل ،وأكد الوزير خلال حديثه مع الشباب على أن وزارة العمل بابها مفتوح للجميع ،وسوف تستمر في توفير فرص العمل اللائقة للشباب ،وأن ذلك يحدث دون شركات وسيطة ،أو مقابل مادي ،ودعا الشباب إلى عدم الانسياق وراء الرسائل او الصفحات أو الشركات الوهمية ،وعلى الجميع أن يتوجه إلى مقر الوزراة ، أو مديريات العمل بالمحافظات للتأكد من فرص العمل أو الخدمات التي تعلن عنها "الوزارة".

be16669e-d4f8-4ac5-a951-7c2e3a62ce21 83903f49-7ded-400e-98c8-f02ea09df68d 08bb90b6-3458-46e1-a8d3-c6db134aae11 0cb93555-5cbd-4cc1-8154-7958bab028ac

مقالات مشابهة

  • وظائف جديدة في بنك مصر.. اعرف الشروط وكيفية التقديم
  • «العمل» تعلن انتهاء مراحل اختبارات التقديم لفرص عمل البوسنة والهرسك
  • بالصور.. بيان مهم من العمل بشأن وظائف البوسنة والهرسك
  • انتهاء مراحل اختبارات شباب تقدموا على فُرص عمل في "البوسنة والهرسك"
  • 250 فرصة عمل بإحدى شركات السجاد في الشرقية.. اعرف مكان التقديم
  • وظائف شاغرة في شركات أغذية.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف حكومية في أكاديمية السادات.. اعرف الشروط ومواعيد التقديم
  • 20 وظيفة خالية براتب أساسي 6500 جنيه وبدل مواصلات.. اعرف طريقة التقديم
  • وظائف بالإدارة المركزية للمعامل.. التخصصات والشروط والأوراق المطلوبة
  • وظائف وزارة الصحة.. التخصصات والشروط المطلوبة