أعلنت سلطات ولاية أريزونا القبض على رجل بتهمة توجيه تهديدات بالقتل ضد الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك خلال زيارته للحدود الأمريكية المكسيكية.

اعلان

وقبل العثور على الرجل، اضطر ترامب لإنهاء مقابلة إعلامية كان يُجريها مع شبكة "نيوز نيشن" في ولاية أريزونا بالقول: "نحن في خطر"، قبل أن يُغادر المكان محاطًا بعملاء الخدمة السرية.

وقد حدد مكتب مقاطعة كوتشيس المشتبه به على أنه رونالد لي سيفرود، يبلغ من العمر 66 عامًا، من مدينة بنسون جنوب أريزونا. وهي تقع في نفس المقاطعة التي تقع فيها المنطقة الحدودية التي كان يزورها ترامب في فترة ما بعد الظهر، والتي ذهب إليها نائبه السيناتور جيه دي فانس في الأسابيع الأخيرة.

وذكر مكتب المأمور أن سيفرود اعتُقل حوالي الساعة 2:30 بعد الظهر خلال عملية إيقاف مروري.

وأشارت الوكالة في بيان لها إلى أنه ”كجزء من خطة العمليات الموضوعة لزيارة المرشح دونالد ترامب في تاريخ اليوم، كان تحديد مكان هذا الشخص أولوية".

رونالد لي سيفرود الذي تم القبض عليه للاشتباه بتوجيه تهديدات بالقتل ضد المرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب Cochise County Sheriff's Office via AP

وفشل البحث عبر الإنترنت في العثور على أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي باسم سيفرود أو أي معلومات اتصال به. ولم يظهر اسمه على الفور في قائمة النزلاء في سجن المقاطعة، ولم ترد أي معلومات عما إذا كان لديه موعد للمحاكمة أو محامٍ يمكنه التحدث نيابة عنه.

وقال مكتب المأمور إن سيفرود تم حجزه بموجب عدة مذكرات معلقة في ويسكونسن للقيادة تحت تأثير الكحول وعدم المثول أمام المحكمة، بالإضافة إلى تهمة جناية صدم وهروب في مقاطعة غراهام بولاية أريزونا.

نجا المرشح الجمهوري من محاولة اغتيال في 13 تموز/ يوليو، وقد تحدث يوم الأربعاء من خلف زجاج مضاد للرصاص في ولاية كارولينا الشمالية.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية ما يحق لهاريس لا يحق لترامب.. بيونسيه تهدد باتخاذ إجراءات قانونية ضده بعد استخدام أغنيتها دون إذن ترامب يعد بتعيين إيلون ماسك في إدارته إذا فاز بالانتخابات: هل تكون وزارة الطاقة من نصيبه؟ 10 قضايا رئيسية في سباق الرئاسة بين هاريس وترامب.. فما هي؟ قتل دونالد ترامب الولايات المتحدة الأمريكية الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next إسرائيل تريد بناء 8 أبراج مراقبة على محور فيلادلفيا ومصر ترفض بقوة.. ما هو مستقبل المحور؟ يعرض الآن Next السلفادور: منظمات غير حكومية تدق ناقوس الخطر.. كل يوم يختفي شخص بسبب الحملة الأمنية يعرض الآن Next إندونيسيا تشتغل غضبا والآلاف يحاولون اقتحام البرلمان احتجاجًا على تعديل قانون الانتخابات يعرض الآن Next بعد كولينان الشهيرة.. بوتسوانا تعثر على الماسة الثانية الأكبر بوزن 2,492 قيراطًا يعرض الآن Next حاملة طائرات أمريكية ثانية تصل الشرق الأوسط برفقة مجموعتها الحربية.. هل نقترب من تصعيد إقليمي؟ اعلانالاكثر قراءة أمطار غزيرة تشل حركة النقل في طوكيو وتؤدي إلى فيضانات وتعليق للرحلات الجوية في بكين: مجموعة جديدة من الروبوتات تُحاكي الإنسان بشكل مخيف وزير مجري يهدد: قد نرسل المهاجرين إلى بروكسل إذا استمر ضغط الاتحاد الأوروبي لقبول طالبي اللجوء حرب غزة: قصف إسرائيلي مكثف على مدرسة تؤوي نازحين وأكثر من مليون فلسطيني يتكدسون غرب دير البلح شاهد: انتشال خامس جثة من يخت الملياردير البريطاني قبالة جزيرة صقلية إلا امرأة ما تزال من المفقودين اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة دونالد ترامب روسيا الحرب في أوكرانيا الصين الاتحاد الأوروبي إسرائيل المجر اليابان فيضانات - سيول جو بايدن Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة دونالد ترامب روسيا الحرب في أوكرانيا الصين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة دونالد ترامب روسيا الحرب في أوكرانيا الصين قتل دونالد ترامب الولايات المتحدة الأمريكية الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة دونالد ترامب روسيا الحرب في أوكرانيا الصين الاتحاد الأوروبي إسرائيل المجر اليابان فيضانات سيول جو بايدن السياسة الأوروبية دونالد ترامب یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

حملة هاريس تعلن عن حجم التبرعات بعد مناظرة ترامب: 47 مليون دولار في يوم

(CNN) --   جمعت حملة نائب الرئيس الأمريكي كامالا هاريس 47 مليون دولار في غضون 24 ساعة بعد مناظرتها ضد الرئيس السابق دونالد ترامب، ليلة الثلاثاء، وفقا لمسؤول في الحملة، مما يجعلها حتى الآن واحدة من أقوى أيام جمع التبرعات الفردية لحملة هاريس.

وقال المسؤول إن التبرعات جاءت من حوالي 600 ألف متبرع.  

وذكرت رئيسة الحملة، جين أومالي ديلون، في بيان، إن هذا  " الزخم يعكس تحالفا قويا ومتناميا من الأمريكيين المتحدين خلف ترشيح هاريس الذين يعرفون المخاطر في انتخابات نوفمبر(تشرين الثاني)، ويبذلون قصارى جهدهم لهزيمة دونالد ترامب".

مقالات مشابهة

  • حملة هاريس تعلن عن حجم التبرعات بعد مناظرة ترامب: 47 مليون دولار في يوم
  • كامالا هاريس ترد على رفض دونالد ترامب إجراء مناظرة أخرى
  • هل تلقى جنبلاط تهديدات بالقتل؟
  • ترامب - هاريس..مناظرة التوك شو!
  • رأي.. سامية عايش تكتب لـCNNعن مقابلة جمال سليمان الأخيرة.. كيف يعيد الفنان المثقف الثقة بالدراما العربية؟
  • هاريس: ترامب "أضحوكة" لقادة العالم
  • تبادلا المصافحة.. هاريس تبدأ الحديث في مناظرتها مع ترامب
  • كامالا هاريس وترامب في مناظرة تلفزيونية حاسمة
  • هاريس وترامب في أول مناظرة تلفزيونية تجمع المرشحين
  • ترامب وهاريس في أول مناظرة تلفزيونية..الليلة الأهم في 2024