لبنان ٢٤:
2024-09-16@13:31:32 GMT

ستريدا جعجع: وزراء الطاقة كذّبوا على الناس

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

ستريدا جعجع: وزراء الطاقة كذّبوا على الناس

 ترأست النائبة ستريدا جعجع اجتماعا في معراب، لرؤساء مراكز حزب "القوات اللبنانيّة" في منطقة بشري.   وقالت خلال الاجتماع:" نحن على مشارف أيلول الشهداء، صحيح أن ذكرى رفاقنا الذين استشهدوا في سبيل القضيّة اللبنانيّة في البال دائما، إلا أننا نآثر في القوات أن نخصهم في هذا الشهر وفاء منا لدمائهم وتضحياتهم التي لولاها لما كنا اليوم هنا".



وأكّدت أن "المسؤولين عن هذا السواد المطلق الذي نعيشه اليوم في لبنان هم وزراء الطاقة المتعاقبون على الحقيبة نفسها ، المنتمون الى التيار الوطني الحر أو الذين يمثلونه، منذ العام 2009 حتى يومنا هذا، وهم: جبران باسيل، أرثيور نظريان، سيزار ابي خليل، ندى بستاني، ريمون غجر ووليد فياض".

ولفتت إلى أن "هؤلاء وعدوا الشعب اللبناني مرارا وتكرارا بالكهرباء 24/24، وأطلقوا مشاريعهم الشاملة، وبنوا أمجادا في الهواء على هذه المشاريع وخاضوا انتخابات وراء انتخابات على أساسها، والحقيقة أن جل ما قاموا به هو أنهم كذبوا على الناس وأوهموهم بتنفيذ مشاريع تصب في خدمة الصالح العام ، في حين أن الحقيقة هي أن جل ما كانوا يقومون به هو أنهم يعيثون فسادا ومحسوبيات وزبائنيّة في إدارة مقدرات الدولة ومؤسساتها، حتى انتهى بنا الأمر الى العتمة الشاملة 24/24".

وختمت مشددة على أن "الشعب اللبناني لا ينقصه اليوم أبدا، مزيدا من الأعباء في حياته اليوميّة، فبالإضافة إلى كل الأزمات الإقتصاديّة والماليّة والنقديّة التي رموه فيها، يرمونه اليوم في العتمة الشاملة، لذا نحن كتكتل الجمهوريّة القوية، وبحكم الوكالة النيابيّة التي أعطانا إياها الناس لن نسكت عن هذه المسألة وسنعمد إلى طلب تشكيل لجنة تحقيق برلمانية  لتحديد المسؤوليات". (الوكالة الوطنية للإعلام)

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

قناة الناس تحتفل بالمولد النبوي الشريف اليوم

تقدم قناة «الناس» تغطية خاصة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، اليوم، وذلك من الساعة السابعة مساءً حتى الساعة الحادية عشر مساءً.

محتويات التغطية

في هذه التغطية، يجرى تناول صفات وأخلاق النبي محمد، وكيفية الاقتداء بهديته في حياتنا اليومية، بالإضافة إلى استعراض القيم الحضارية والأخلاقية في سيرته العطرة.

يشارك في هذه التغطية الخاصة، نخبة من العلماء منهم الدكتور يسري جبر، من علماء الأزهر الشريف، والدكتور عبد اللطيف سليمان، من علماء الأزهر الشريف، والدكتور يسري عزام، إمام جامع عمرو بن العاص.

عرض خاص لفرقة الحضرة

وتشمل التغطية عرضا خاصا لفرقة الحضرة للإنشاد الديني، التي ستقدم ليلة مميزة في مدح المصطفى، حيث ستضفي لمسة روحانية خاصة على الاحتفالية بإنشادها للأناشيد والموشحات التي تجسد محبة النبي وتعاليمه.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023.

وتبث قناة الناس عبر تردد 12054رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.

مقالات مشابهة

  • العراق يستورد معدات كهربائية من الجزائر لحل “أزمة الطاقة التي لا تنتهي”
  • اليوم.. واحد من الناس يحتفل بالمولد النبوي الشريف
  • عاجل | أبو عبيدة: نبارك العملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية واستهدفت موقعا عسكريا قرب تل أبيب
  • أبو عبيدة .. نبارك العملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية صباح اليوم
  • قناة الناس تحتفل بالمولد النبوي الشريف اليوم
  • وزارة الطاقة الروسية: إجمالي إمدادات الغاز التي تقدمها شركة غازبروم إلى أوروبا عبر أوكرانيا 42.4 مليون متر مكعب عبر "سودجا"
  • بعضها صادم ومفاجئ.. هذه المصطلحات التي يبحث عنها الناس بخصوص ترامب
  • اليوم التالي لجعجع: تفاهم اميركي ـ ايراني
  • حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج المائية.. عقلك عالق في الروتين
  • جعجع: العقبة الأكبر أمام السيادة اللبنانية اليوم هي حزب الله