شن المدرب البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، هجومًا لاذعًا على حكم مباراة فريقه أمام الرائد ببطولة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

وسقط النصر في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مع ضيفه الرائد مساء أمس الخميس، وذلك في الجولة الافتتاحية بالدوري السعودي هذا الموسم 2024-2025، والتي يسعى «العالمي» للتتويج بها بعد غياب 5 مواسم.

كاسترو يشن هجومًا لاذعًا على حكم مباراة النصر والرائد

وقال المدرب البرتغالي لويس كاسترو في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، إن ما حدث من حكم المباراة لم يشاهده في الملاعب من قبل، مضيفًا: «ألعب كرة القدم منذ 11 عاما، وتجولت في جميع القارات، لكن اليوم شاهدت أمرا غريبا».

وأضاف لويس كاسترو: «حكم تقنية فار استدعى حكم اللقاء من أجل ركلة جزاء ولكنه لم يحتسبها».

النصر والرائد

واعتبر كاسترو أن النصر كان له هدف صحيح سجله نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، لافتًا إلى أنه كانت هناك ركلة جزاء صحيحة لم يحتسبها الحكم رغم استدعاء حكم فار له.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري السعودي النصر فريق النصر لويس كاسترو النصر والرائد النصر ضد الرائد النصر أمام الرائد كاسترو النصر امام الرائد

إقرأ أيضاً:

بطلب من العالمي.. نقل مباراة النصر والقيثارة من كربلاء إلى بغداد

بغداد اليوم - بغداد

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الخميس (12 أيلول 2024)، نقل مباراة نادي الشرطة العراقي ضد النصر السعودي، والتي ستقام ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، من ملعب كربلاء إلى بغداد.

وحسبما ذكر موقع الاتحاد الآسيوي، فإنه تأكد نقل مباراة الشرطة العراقي والنصر السعودي من كربلاء إلى العاصمة بغداد، والموافقة على طلب النصر.

وتلقى الاتحاد العراقي خطابًا رسميًا من نظيره السعودي، بنقل مباراة الشرطة والنصر، من ملعب كربلاء الدولي إلى ملعب آخر في العراق، بداعي بُعد المسافة بين مطار بغداد وملعب كربلاء، فيما أبدى عدد من نجوم الفريق الأجانب، على رأسهم كريستيانو رونالدو ومارسيلو بروزوفيتش، تخوفهم من الحالة الأمنية، خاصة وأن الطريق سيستغرق ساعتين للوصول إلى ملعب المباراة.

ومن المقرر أن يحل فريق النصر ضيفا على نظيره الشرطة العراقي، في المباراة التي ستقام يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر/ أيلول على ملعب المدينة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءً.

وتقام البطولة الآسيوية بنظامها الجديد لأول مرة، حيث يلعب كل فريق من الفرق الـ12 المشاركة عن غرب آسيا 8 مباريات مع 8 فرق مختلفة دون وجود لنظام الذهاب والإياب، وكذلك منع التقاء الفريقين من ذات الدولة.

ويضم الدوري 12 فريقاً، يتأهل منها 8 فرق إلى دور الستة عشر، الذي سيقام بنظام الذهاب والإياب، على أن تتبعه الأدوار النهائية التي تقام بنظام التجمع، إذ تقام جميع المباريات، اعتباراً من الدور ربع النهائي فصاعداً، في دولة واحدة، التي ستكون السعودية، وذلك خلال الفترة من 25 أبريل/ نيسان إلى 4 مايو/ آيار 2025.

  

مقالات مشابهة

  • الإتحاد الآسيوي يكشف سبب نقل مباراة الشرطة والنصر الى بغداد
  • بطلب من العالمي.. نقل مباراة النصر والقيثارة من كربلاء إلى بغداد
  • حقيقة رفض رونالدو رحيل لويس كاسترو عن النصر
  • ستونز: أحلم بالوصول إلى 100 مباراة بقميص منتخب إنجلترا
  • السعود: النصر يذكرني بالأخضر الكل يريد ابعاد المدرب والأهلي في صمت .. فيديو
  • رونالدو يتمسك بكاسترو ويرفض إقالته
  • النصر يستلم بطاقة لاعبه الدولية وفي انتظار قرار كاسترو
  • المناظرة الأولى.. هجوم لاذع من ترامب وهاريس تتهمه ببث الفوضى
  • مقربون من كاسترو يمتنعون عن الرد على أنباء رحيله
  • بيولي قريب من النصر.. والجماهير تطالب بكونسيساو