لبنان ٢٤:
2024-09-13@07:11:44 GMT

حمدان: الإمام الصدر حاضر حيث نجد مقاوما وصامدا

تاريخ النشر: 23rd, August 2024 GMT

حمدان: الإمام الصدر حاضر حيث نجد مقاوما وصامدا

رأى عضو هئية الرئاسة في حركة "امل" الدكتور خليل حمدان ان "الذين يتجاهلون دماء الشهداء وعذابات الصامدين على أرضهم، يعبرون عن انحطاط اخلاقي ويفتقرون إلى أدنى معايير الانتماء الوطني". 

وقال خلال احتفال تأبيني أننا "ونحن على مقربة من الذكرى السنوية السادسة والاربعين لإخفاء الإمام القائد السيد موسى الصدر وأخويه الشيخ محمد يعقوب، الصحافي السيد و عباس بدر الدين، نقول ان الإمام الصدر حاضر حيث نجد مقاوما وصامدا وجريحا وشهيدا في مواجهة العدو الذي يستهدف الأطفال قبل الكبار وصامدين على أرضهم، وحركة أمل ضربت أروع المثل في المقاومة والتضحيه وفي حمل هموم شعبنا".



تابع:"نحن أمام عدو، يحاول تمرير نكبة جديدة لفلسطين عبر مسلسل المجازر التي يفتعلها عن قصد في غزة والضفة الغربية وعلى مساحة لبنان، من خلفية ‏عدوانية ليصل إلى استعمار استيطاني لابدال شعب تجذر في هذه الأرض منذ آلاف السنين. وهذا الواقع يشكل تحديا للعالم، بل وصمة عار على جبين جميع الأنظمة التي تدعم وتؤيد العدو الذي يستهدف المستشفيات والمدارس ويلاحقون النازحين الذين يعيشون من دون مأوى بقنابل أميركية محرمة دوليا".

وسأل:"هل من مبرر ليسأل البعض في لبنان عن سبب وجود المقاومة؟". (الوكالة الوطنية للإعلام)

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

خلال جولته بإسنا.. محافظ الأقصر يزور مستشفى الصدر ويتفقد شوارع المدينة ويتابع منظومة التقنين ويباشر إصلاح كسر بخط الصرف الصحي

أجرى المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، جولة بمركز ومدينة إسنا برفقة نائب المحافظ الدكتور هشام أبو زيد، تابع خلالها انتظام عمل الأجهزة المحلية وتفقد مستشفى الصدر وتجول في شوارع المدينة وتابع أعمال إصلاح كسر بخط الصرف الصحي بطريق المدينة بالقرب من القناطر، كما تابع خلال الجولة نسب العمل بمنظومة التقنين والتصالح والتغيرات المكانية.
بدأت جولة المحافظ بمتابعة أعمال  منظومة التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية بمجلس مدينة إسنا، للوقوف على الأرقام النهائية، ومتابعتها على أرض الواقع، مشددًا على ضرورة توعية المواطنين بأهمية التقدم بملفات التصالح لدفع العمل بالمنظومة وإنهائها قريبًا.
استكمل المحافظ جولته بتفقد شوارع المدينة حيث وجه برفع مستوى النظافة والاهتمام بأعمال التشجير وزيادة المسطحات الخضراء.
تابع المحافظ جولته بزيارة مستشفي الصدر بإسنا حيث تفقد المحافظ العيادات الخارجية وأقسام المستشفى ووجه وكيل وزارة الصحة بالمحافظة بإعداد دراسة للاستفادة من موقع المستشفى ومساحتها وإمكانية تطويرها ورفع كفاءتها لتكون مستشفى نموذجي يعمل على تخفيف الضغط عن مستشفى طيبة بإسنا.
اختتم المحافظ جولته بمتابعة أعمال إصلاح كسر خط صرف صحي بطريق مدينة إسنا بالقرب من القناطر حيث وجه بسرعة إنجاز أعمال الإصلاح وإعادة تأهيل الشارع ورصفه عقب الانتهاء من صيانة الخط.
رافق المحافظ في جولته، الدكتور محمد رزق رئيس مدينة إسنا والدكتور أحمد أبو العطا وكيل وزارة الصحة بالمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية بمدينة إسنا ومديرية الصحة بالمحافظة.

 

IMG-20240911-WA0069 IMG-20240911-WA0070 IMG-20240911-WA0067 IMG-20240911-WA0071 IMG-20240911-WA0072 IMG-20240911-WA0066

مقالات مشابهة

  • المكاري جال في النبطية: ممنوع رفض الحوار
  • بتقنيات جراحية.. إزالة ورم بالصدر بدون جراحة بمستشفى قنا الجامعية
  • الإفتاء توضح حكم من فاتته صلاة الجمعة بسبب النوم
  • جاسم المطوّع يُحاضر حول "أسرة مستقرة في عالم مُتغيِّر".. الإثنين
  • خلال جولته بإسنا.. محافظ الأقصر يزور مستشفى الصدر ويتفقد شوارع المدينة ويتابع منظومة التقنين ويباشر إصلاح كسر بخط الصرف الصحي
  • العدو يستهدف منزلاً في حولا.. قصفه سابقاً بالقذائف
  • داخلية غزة تحذر من الذين يدّعون العمل في جمعيات خيرية
  • السيد صفي الدين: النهضة المقاومة في عالمنا العربي ستحرر فلسطين
  • بعد 8 ساعات.. فريق طب أسيوط ينجح في فصل توأم ملتصق بالبطن وأسفل الصدر
  • 17 عملاً مقاوماً بالضفة الغربية خلال 24 ساعة