علنت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس اليوم /الجمعة/ قبولها ترشيح الحزب الديمقراطي لخوض سباق الانتخابات الرئاسية المقررة في الخامس من نوفمبر القادم، وذلك في ختام المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي في شيكاغو.

وتعهدت هاريس - حسبما نقلت شبكة "سي إن إن" الأمريكية - بأن تكون رئيسة لجميع الأمريكيين بكل اختلافاتهم السياسية، مشيرة إلى أنه مع هذه الانتخابات أصبح الشعب لديه فرصة ثمينة لتجاوز الانقسامات ورسم طريق جديد للمضي قدما ليس كأعضاء في أي حزب أو فصيل ولكن كأمريكيين.

وقالت هاريس "إنها ستكون رئيسة تقود وتستمع، كما أنها ستكون واقعية وعملية وتتمتع بالفطرة السليمة وستحارب دائما من أجل الشعب الأمريكي".

اقرأ أيضاًميشيل أوباما وحفيدا كارتر وكنيدي يدعمون هاريس في الانتخابات الرئاسية الأمريكية

اتهام بالأنانية وخلق الفوضي.. بيل كلينتون يهاجم ترامب بشراسة ويدعم هاريس بقوة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دونالد ترامب جو بايدن كامالا هاريس الانتخابات الرئاسية الأمريكية

إقرأ أيضاً:

سنجر: هاريس وضعت ترامب في موقف دفاعي.. وتفوقها يهدد مستقبل الحزب الديمقراطي

أكد الدكتور أشرف سنجر، خبير السياسات الدولية، أن كامالا هاريس حققت نجاحًا كبيرًا في مناظرتها أمام الرئيس السابق دونالد ترامب، مشيرًا إلى أن الصحف الأمريكية أجمعت على أن هاريس وضعت ترامب في موقف دفاعي، حيث ظهرت بثقة وثبات واضحين، مستمدةً قوتها من الفشل النسبي لجو بايدن في المناظرة الرئاسية الأولى.

كامالا هاريس تحقق نجاحًا لافتًا في المناظرة ضد دونالد ترامب أستاذ علوم سياسية: هاريس تفوقت على ترامب في المناظرة.. وقدمت رؤية واضحة للمستقبل

وأوضح "سنجر"، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "القاهرة الإخبارية"، اليوم الأربعاء، أن هاريس استعدت جيدًا للمناظرة، وقامت بمحاكاة دقيقة للموقف، ما ساعدها في تقديم أداء قوي، لافتًا إلى أن في حالة فشل هاريس يفشل الحزب الديمقراطي ويفوز ترامب، منوهًا بأن هاريس اتخذت موقفًا هجوميًا منذ البداية عندما بادرت بالسلام على ترامب، ما اعتبره المحللون خطوة ذكية.

وأضاف "سنجر"، أن محللي قناة "فوكس نيوز" المعروفة بدعمها لترامب والحزب الجمهوري، أقروا بنجاح هاريس في المناظرة، كما أن استطلاعات الرأي الأمريكية أظهرت تقدمها بشكل ملحوظ، مشيرًا إلى أن فريق حملة هاريس أكد استعدادها لمناظرات قادمة، مستفيدة من الأداء القوي الذي قدمته في هذه المناظرة.

مقالات مشابهة

  • كامالا هاريس عبر أكس: سأكون رئيسة للأمريكيين
  • تايلور سويفت تدعم كامالا هاريس في الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024
  • تايلور سويفت تعلن تأييد هاريس بالانتخابات الرئاسية
  • سنجر: هاريس وضعت ترامب في موقف دفاعي.. وتفوقها يهدد مستقبل الحزب الديمقراطي
  • عضو الحزب الديمقراطي لـ«الوطن»: هاريس دمَّرت ترامب خلال المناظرة
  • تايلور سويفت تعلن تأييدها لكامالا هاريس في الانتخابات الرئاسية
  • عاجل - أوباما يدعم هاريس بعد المناظرة الرئاسية: "ستكون رئيسة لكل الأمريكيين"
  • عاجل - هاريس توجه رسالة عنيفة لـ ترامب في المناظرة الرئاسية: أنت تُشعر الشعب الأمريكي بالاضطراب
  • هاريس: ترامب لن يتحدث عن أحلام وآمال الشعب الأمريكي
  • ترامب: كامالا هاريس "ماركسية" وإذا تم انتخابها ستكون نهاية بلادنا